إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

:: لكم الله يا اهل غزة ::

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • :: لكم الله يا اهل غزة ::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    7 نحتسبهم من الشهداء بإذن الله .. و17 جريحا في توغل صهيوني شرق غزة

    المسلم-قدس نت+فضائيات: 07/01/1429




    استشهد سبعة فلسطينيين على الأقل، وأصيب 17 آخرون، خلال توغل قوات الاحتلال الصهيوني شرق مدينة غزة صباح اليوم الثلاثاء.

    وذكر الدكتور معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أن قصفا مدفعيا صهيونيا أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين بينهم رجل مسن، وإصابة آخرين.

    وذكر شهود عيان أن نحو 20 آلية عسكرية صهيونية ترافقها جرافتان وبغطاء مروحي من قبل طائرات الاحتلال "الإسرائيلية" توغلت غرب دوار "ملكة" شرق مدينة غزة اليوم وسط إطلاق كثيف للنيران تجاه منازل المواطنين الفلسطينيين العزل، كما قصفت المدفعية "الإسرائيلية" أراضي زراعية شرق مدينة غزة، كما شرعت الجرافات الصهيونية بتجريف مساحات واسعة من الأراضي الزراعية. واعتلى جنود الاحتلال أسطح منازل المواطنين الفلسطينيين وقاموا بإطلاق النار بشكل مكثف تجاه أي شيء متحرك، كما منع الصهاينة سيارات الإسعاف من الوصول لجثامين الشهداء.






    من جهته، اعتبر سامي أبو زهري أحد المتحدثين باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في تصريحات لفضائية "الجزيرة" الإخبارية أن العدوان الصهيوني على نابلس يتم بتشجيع من السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، مستنكرا استمرار اللقاءات الثنائية بين الوفدين الفلسطيني و"الإسرائيلي"، في ظل هذا التصعيد الخطير، مؤكدا أن هذه اللقاءات لا جدوى منها، وتعطي الغطاء للاحتلال الصهيوني لمواصلة اعتداءاته على الفلسطينيين.

    وتوقع أبو زهري ارتفاع عدد الشهداء والجرحى جراء التوغل الصهيوني اليوم شرق غزة، نظرا لخطورة بعض الإصابات، وعدم استطاعة المسعفين الوصول إلى جثامين الشهداء كلهم.



    ......................

    أسألكم الدعاء لأهلنا في غزة
    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

  • #2
    صرخة تخرج من قلب غــــــزة ..
    ولكن للأسف نقولها من كل قلوبنا:
    عذراً يا أحبابنا في غزة .. فإننا مشغولون ..
    فالعالم الإسلامي لا ينظر إليكم لأنه مشغول ..
    عذراً يا أهل غزة ..
    عذراً .. فإن شباب الأمة مشغولون ..


    مشغولون بمَ ؟!!!
    مشغولون بكأس العالم ..
    بستار أكاديمي ..
    بالرقص والحفلات ..
    بـ sms للحبيبة أو المغنية المفضلة ..


    إخواننا هناك يقولون: يا رب انصرنا على اليهود ..
    وأبناؤنا يقلدون نجوم هوليود!!
    هناك يهتفون من سيقتل شارون ؟!!
    ونحن هنا نهتف من سيربح المليون ؟!!
    هناك يطلقون الآهات .. آهات ألم ومعاناة ..
    ونحن هنا نطلق الآهات لضياع هدفٍ في مباراة !!


    الحقيقة المؤلمة أننا لسنا مشغولون !! بل نرى ونسمع كل ما يجري ..
    ولكن لا حــــراك !!
    فالوضع في غزة لا يخفى على أحد .. فالقتل والقصف والتجريف والتدمير والاجتياحات والاغتيالات لا تتوقف ..
    ولا تخفى عليكم قضية المرضى الذين يموتون موتاً بطيئاً بمنعهم من السفر للعلاج في الخارج
    ولا يمر يوم إلا وهناك ضحايا من هذا الحصار ..
    ولا تخفى عليكم الأزمة التي حصلت لحجاج بيت الله الحرام من غزة ..
    فحجاج الصين والهند عادوا إلى ديارهم وحجاج غزة مُنعوا من دخول أرضهم وديارهم ..
    ولا يخفى عليكم شح الموارد الأساسية والغذائية والطبية والخسائر الجسيمة في شتى المجالات والمرافق ..
    ووو...........


    السؤال الذي يطرح نفسه !!!!..
    هل لنا قلـــــوب ؟!!!
    إن قلنا نعم !! فأين هي ؟!!!
    وإخواننا هناك يحاصرون .. يُقتّلون .. يُذبّحون .. يُشرّدون .. يُجوّعون .. يُعتقلون .. يعذبون .. يُجرحون !!


    إن قلنا يحزننا ويؤلمنا ذلك !!
    فنحن كاذبون وأحزاننا زائفة !!
    أين المسلمون ؟!!
    أين أمة الألف مليون ؟!!
    نائمون تائهون يشجبون يستنكرون ولليهود يستعطفون ولخطط أعدائهم ينفذون !!
    وإنا لله وإنا إليه راجعون ..
    * * *


    لماذا كل هذا ؟!!!
    كل ذلك لأنهم رفعوا راية لا إله إلا الله ..
    كل ذلك لأنهم قالوا ربنا الله ..
    كل ذلك لأنهم لم يرضوا الدنية في دينهم واختاروا الحق وتمسكوا بحقوقهم وأرضهم ..


    لقد انقلبت الموازين وانتكست المفاهيم ..
    وأصبح من يدافع عن أرضه وحقوقه ومقدساته إرهابياً متطرفاً رجعيا ..
    ومن يفرط في حقوق شعبه وثوابته ويعانق ويقبّل أعداءه ويتعاون معهم ضد أبناء شعبه أصبح هو الوطني
    رضي هؤلاء بأن يكونوا أذناباً للاحتلال ورموا أنفسهم في أحضان اليهود والأمريكان ولا حول ولا قوة إلا بالله


    أين أنتم يا عرب يا مسلمون ؟!!
    أين أنتم يا حكام .. يا رؤساء .. يا ملوك .. يا أمراء .. يا قادة .. لا تكونوا شركاء في المؤامرة .. !!
    أين أنتم يا علماء الأمة ؟!!
    أين أنتِ أيتها الشرعية الدولية الجائرة !!
    أين أنتِ يا منظمات حقوق الإنسان ؟!!
    أين أنت أيها العالم الظالم ؟!!


    فهل ستجد تلك الصرخات والاستغاثات صدى عند أمة المليار ؟!!!!!!!
    لكِ الله يا غزة .. لكِ الله يا فلسطين .. لكم الله يا كل المستضعفين في سائر بلاد المسلمين ..
    وحسبنا الله ونعم الوكيل .. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ..
    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المجد والخلود لشهداء فلسطين الابرار
      يا الهي ما هذه الصورة التي تدمي لها القلوب

      اللهم اخسف الأرض تحت اقدام الصهاينة المجرمين

      للهم انصر أخوتنا الفلسطنين المجاهدين في سبيلك
      اللهم كن معهم ولا تكن عليهم

      اللهم احفظ الاقصى واهله


      اللهم احفظ بنائه واعلي مناره وانصر مجاهده واشف جريحه وفك اسيره وتقبل شهيده

      اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ......

      أنت رب المستضعفين وانت ربنا .......

      ربنا خاب الرجاء إلا فيك .....

      ربنا زال الامل إلا منك .......
      فاللهم ربنا ورب كل شيء ومليكه ...

      احفظ المسجد الاقصى واهله واطفاله والمجاهدين في فلسطين وفي كل مكان ...

      اللـــهــــــم آ مــــــــــــــــــــــــــين

      تحياتي الى اطفال فلسطين الابطال الشجعان والى كل اهل فلسطين المناضلين

      حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مجرم

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      ما ذنب هؤلاء الأطفال الابرياء ليقتلون بهذه الطريقة الهمجية الوحشية

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        ~~المجد والخلود لشهداء فلسطين الابرار~~

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          غزة تصرخ وتنادى فهل من مجيب يا عرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




          اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين يا رحمان الدنيا والآخرة ارحم اهل غزة ومد لهم يد العون اللهم أجعل لأهل غزة من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية

          اللهــــــــــم اميــــــــــــن

          حسبنا الله ونعم الوكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل فيكم اوقفوا الحصار عن أهل غزة يا مجرمين


          حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل فيكم


          Last edited by بتول المسجد الأقصي; 23-01-2008, 04:43 PM.
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            وا معتصمااااااااه

            لقد اسمعت اذ ناديت حيا ولكن لا حياه لمن تنادي
            Last edited by ادعوا لي بالاخلاص; 22-01-2008, 04:25 AM.
            اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              " ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون "
              إنه والله القهر بعينه نرى أطفالنا تقتل أمام أعيننا ولا نستطيع إى البكاء والدعاء،، حسبي الله ونعم الوكيل
              اللهم احم شعبنا وأطفالنا في غزة وزودهم بجنود من عندك يا رب العالمين
              مناظر والله تدمي الأفئدة ،،
              لا إله إلا الله محمداً عبده ورسوله
              Last edited by بتول المسجد الأقصي; 23-01-2008, 04:42 PM. سبب آخر: تعديل كلمة بالآيه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8




                لا حياة لمن تنادي...أموات غير أحياء هم..
                لكم الله يا أهل غزة..
                لكم الله..
                Last edited by بتول المسجد الأقصي; 23-01-2008, 04:43 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اللهم أنت ربنا ، و إلهنا ، و خالقنا ، قصدناك ، و رجوناك ، فلا تخيب رجاءنا ، ودعوناك ، فاستجب دعاءنا .



                  اللهم انصرنا نصراً عزيزاً من عندك ، على من يحاربونك ، و يحاربون سنة نبييك ، ودينك ، و يقتلون عبادك ، اللهم كِلَّ سلاحهم واضرب وجوههم ، و مزقهم ، وفتتهم ، وحتهم حتاً ، واجعل أمرهم شتاً شتاً ، واجعل بيننا وبينهم سداً سداً ، و صب عليهم العذاب صباً صباً ، و أطفأ نارهم و شلّ إرادتهم .

                  اللهم جردهم من حولهم ، وقوتهم ، و سلطهم على أنفسهم ، واجعل بأسهم بينهم .
                  اللهم من كادنا فكده ، و من عادانا فعاده ، ومن حاربنا فاهزمه ، ومن قاتلنا فاقتله ، و من شردنا فشرده ، و من مزقنا فمزقه ، ومن مكر بنا فامكر به ، ومن خدعنا فاخدعه ، و من أشغلنا فأشغله ، و من بغى علينا فأهلكه ، و من آذانا فدمره ، و من حقد علينا فزلزله ، و من خطط للنيل منا فأفشله ومن أذلنا فاجعل الذلة ، والمسكنة عليه يا الله.




                  اللهم عظم الخطب ، و اشتد الكرب ، و تفاقم الأمر ، ولا إله إلا أنت إليك المشتكى ، و أنت المستعان ، و لاحول ولا قوة إلا بك ، يامن لا فَرَج إلا من عنده ولا نجاة إلا بيده ، و لا نصرة إلا من عنده
                  اللهم صغر كل متكبر ، واكسر كل متجبر ، واقهر كل ظالم ، و أذل كل متعزز علينا يا رب العالمين .
                  اللهم رد كيد كل كائد ، و احم كل عائذ بك ، و أجر كل لائذ بك ، و انصر كل مستنصر بك ، و أعن كل مجاهد ، وآوِ كل شارد ، و أطعم كل جائع .




                  اللهم إن المجاهدين في غزة وغيرها ،حفاة فاحملهم ، و عراة فاكسهم و جياع فأطعمهم .




                  اللهم إن بالأمة من العسر ، والضنك ، والشدة ، والكرب ، ما لا يعلمه إلا أنت و ما لا يقدر على كشفه غيرك .
                  اللهم رب السموات و الأرض ، لا إله إلا أنت سبحانك وبحمدك ، نستغفرك ، ونتوب إليك ، ونبرأ من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك، ونضرع ونلجأ إليك
                  لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك
                  اللهم إنا ضعفاء فقوِّ في رضاك ضعفنا ، وخذ إلى الخير بنواصينا ، و اجعل الإسلام منتهى رضانا ، اللهم إنا ضعفاء فقونا ، و إنا أذلاء فأعزنا، و إنا فقراء فأغننا يا أرحم الراحمين.





                  آمين ، آمين ، آمين




                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    (أفتى سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ - مفتي عام المملكة - بالقنوت لنازلة المسلمين في غزة لعل الله أن يكشف عنهم الكرب والغمة ، وسيقنت هو بدءا من صلاة العشاء هذه الليلة ، ويرى فضيلته أن يختصر الدعاء في ذات النازلة دون تطويل على الناس )

                    قنوت النوازل .. سلاح من أسلحتنا
                    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7901
                    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                    14 درســـــــا .
                    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                    خواطر حول الوهابية pdf

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      إنا لله وإنا إليه راجعون
                      من لنا إلا الله

                      الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        لا حول ولا قوة الا بالله

                        اللهم انصر اهلنا في فلسطين, والعراق ولبنان وافغانستان, وفي كل مكان يذكر فيه اسمك يا عزيز.
                        موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                        موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                        موقع الشيخ محمد حسان
                        موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13

                          اللهم يا مفرج الهموم يارب المستضعفين نسألك بأسمائك الحسنى آمن روع أهلنا في غزة وسائر المناطق الفلسطنية وخذ بيدهم وفرج كربهم وهون عليهم مصائبها1اللهم يا سامع الصوت وكاسي العظام لحما بعد الموت اللهم يا حي يا قيوم بديع السموات و الأرض يا من لا يرد أمره و لا يقهر بأسه و لا يهزم جنده ولا يكذب وعده لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .يا سامع الدعاء ويا سامع الشكوى يامجيب دعوة المضطرين ولي المؤمنين وخاذل الكافرين نسألك باسمك الأعظم الذي تحب والذي إذا دعيت به أجبت وإذا سؤلت به أعطيت وإذا استنصرت به نصرت نسألك اللهم أن تدمر أسرائيل الصهاينة وجندها بقوتك يا عزيز يا قوي اللهم اسحق جيوشهم الكافرين ومن أعانهم على الشر اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا بحولك وقوتك[اللهم ألقي الرعب في قلوبهم وزلزل أقدامهم وشتت شملهم ودمر بوارجهم وطائراتهم ومزق جمعهم وأنزل عليهم الوباء والبلاء ورد كيد عليهم واجعل تدبيرهم تدميرهم واجعل دائرة السوء تدور عليهم وأرنا فيهم يوما أسودا كيوم عاد وثمود وفرعون[اللهم رمل نساءهم ويتم أطفالهم وخرب بيوتهم وجمد الدماء في عروقهم .........اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X