السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اخواني المجاهدين الكبار ... تحيه عطرة لكم جميعا وجزاكم الله كل خير
لي عندكم رجاء وارجو واتمنى ان تساعدوني لأني كثيرا ما طلبت من اكثر من اخ على البالتوك ان يساعدني ولكن للاسف لم يساعدني احد اعتقد لانشغالهم ...
عشان كده اتمنى الاقي المساعده عندكم
انا اولا عندي 27 سنة وبحب موضوع مقارنة الاديان
ولكني احب ان ادرس الموضوع بطريقة منهجية اريد من اخواني واخواتي المجاهدين الكبار هنا ان يمدونني بمنهج علمي اسير عليه في دراستي لمقارنة الاديان ويوجهوني للطريق الذي اسير فيه
لاني في الحقيقة بدات وقرات كتب ولكن بعد فترة احسست انني اعرف معلومات ولكنها ليست مترابطة او بمعنى اخر معنديش اساس متين فانا اتمنى من كل من يقرا طلبي هذا ان يساعدني . وشكرا لكم
اخواني المجاهدين الكبار ... تحيه عطرة لكم جميعا وجزاكم الله كل خير
لي عندكم رجاء وارجو واتمنى ان تساعدوني لأني كثيرا ما طلبت من اكثر من اخ على البالتوك ان يساعدني ولكن للاسف لم يساعدني احد اعتقد لانشغالهم ...
عشان كده اتمنى الاقي المساعده عندكم
انا اولا عندي 27 سنة وبحب موضوع مقارنة الاديان
ولكني احب ان ادرس الموضوع بطريقة منهجية اريد من اخواني واخواتي المجاهدين الكبار هنا ان يمدونني بمنهج علمي اسير عليه في دراستي لمقارنة الاديان ويوجهوني للطريق الذي اسير فيه
لاني في الحقيقة بدات وقرات كتب ولكن بعد فترة احسست انني اعرف معلومات ولكنها ليست مترابطة او بمعنى اخر معنديش اساس متين فانا اتمنى من كل من يقرا طلبي هذا ان يساعدني . وشكرا لكم



îن îëéىهْ نçمùهْ?