إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كل عام وأنتم بخير

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كل عام وأنتم بخير

    إخوتى وأخواتى

    كل عام وأنتم بخير

    نسأل الله أن يعيده الله عليكم وعلى أمه التوحيد باليمن واليسر والبركات

    ونسالك يارب العباد أن تصلح أحوال المسلمين فى كل مكان وأن تجعل لهم من أمرهم رشدا

    ولا تجعل فيهم سائلا أو فقيرا أو محروما إلا أعطيته يارب العالمين

    وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل



  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى
    إخوتى وأخواتى

    كل عام وأنتم بخير

    نسأل الله أن يعيده الله عليكم وعلى أمه التوحيد باليمن واليسر والبركات

    ونسالك يارب العباد أن تصلح أحوال المسلمين فى كل مكان وأن تجعل لهم من أمرهم رشدا

    ولا تجعل فيهم سائلا أو فقيرا أو محروما إلا أعطيته يارب العالمين

    وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

    اللهم امين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى
      إخوتى وأخواتى

      كل عام وأنتم بخير

      نسأل الله أن يعيده الله عليكم وعلى أمه التوحيد باليمن واليسر والبركات

      ونسالك يارب العباد أن تصلح أحوال المسلمين فى كل مكان وأن تجعل لهم من أمرهم رشدا

      ولا تجعل فيهم سائلا أو فقيرا أو محروما إلا أعطيته يارب العالمين

      وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
      اللهم أمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        __________*Alforkan * _________ __* Alforka * ___
        ___*Alforkan* ___* Alforkan * __* Alforkan * * Alforkan * ___
        ___*Alforkan* __________* Alforkan * _____* Alforkan * ___
        *Alforkan* ______________________ ________* Alforkan * ___
        *Alforkan * ____* Alforkan * __* Alforkan * ______* Alforkan * ___
        *Alforkan *___* Alforkan * __* Alforkan * __________* Alforkan * ___
        *Alforkan * __* Alforkan * __* Alforkan * __________* Alforkan * ___
        *Alforkan * __* Alforkan * __* Alforkan * _________* Alforkan * ___
        __* Alforkan * ___________*الله* _______________* Alforkan * ___
        ___* Alforkan * _ عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير___________* Alforkan * ___
        ____* Alforkan* _____ ___________________* Alforkan * ____
        _____* Alforkan * ____ وتقبل الله طاعتكم___ ___* Alforkan * _____
        _____* AAlforkan * __* Alforkan _* Alforkan** Alforkan ____
        ______* Alforkan* ____________________* Alforkan * ______
        _______* Alforkan* ____ عيدكم مبارك______* Alforkan * _______
        ________* Alforkan* ______ قبـل ______* Alforkan * ________
        _________* Alforkan* _____الزحمة____* Alforkan * _________
        __________* Alforkan* ____________* Alforkan * __________
        ___________* Alforkan* __________* Alforkan * ___________
        ____________* Alforkan* ________* Alforkan * ____________
        _____________* Alforkan* ______* Alforkan * _____________
        ______________* Alforkan* ____* Alforkan * ______________
        _______________* Alforkan* __* Alforkan *_______________
        ________________* Alforkan* * Alforkan * ________________
        ____________________* Alforkan* ____________________
        ____________________* Alforkan * ____________________
        _________________* Alforkan_ Alforkan* _________________
        Last edited by م /الدخاخني; 01-06-2006, 08:43 PM.
        قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
        www.new1world.jeeran.com

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيده بنت الحارث
            تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
            كل عام وانتم بخير ، نسأل الله ان يعيد حجاج بيت الله الحرام الى بلدانهم واهلهم سالمين بحج مبرور وذنب مغفور .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              رضي الله عنك.....و أرضاك....,و أعطاك.....و عفاك.....و هداك....و أغناك.....وكفاك......و شفاك.....ووفقك لخير الدعاء....و أجاب لك الرجاء....و جعلك ساعيا للخير مؤثرا في الغير.....وآمنك ....و ستر عرضك فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض.....و جعلك من أهل الجنة .............. آميـــــــــــــــــــــــــــــــن.
              عيـــــــــدكم مبـــــــارك ...
              اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى
                إخوتى وأخواتى

                كل عام وأنتم بخير

                نسأل الله أن يعيده الله عليكم وعلى أمه التوحيد باليمن واليسر والبركات

                ونسالك يارب العباد أن تصلح أحوال المسلمين فى كل مكان وأن تجعل لهم من أمرهم رشدا

                ولا تجعل فيهم سائلا أو فقيرا أو محروما إلا أعطيته يارب العالمين

                وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.



                أسأل الله عز وجل أن يرزقنا حج بيته الحرام العام القادم إن شاء الله تعالى



                اللهم آمين

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
                  "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى
                    إخوتى وأخواتى

                    كل عام وأنتم بخير

                    نسأل الله أن يعيده الله عليكم وعلى أمه التوحيد باليمن واليسر والبركات

                    ونسالك يارب العباد أن تصلح أحوال المسلمين فى كل مكان وأن تجعل لهم من أمرهم رشدا

                    ولا تجعل فيهم سائلا أو فقيرا أو محروما إلا أعطيته يارب العالمين

                    وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
                    آميــــــــــــــن
                    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
                    لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                    اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله

                      كل عام و انتم بخير

                      تقبل الله منّا و منكم صالح الأعمال


                      لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
                      (النساء:172)



                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        كل عام وأنتم بخير .. تقبل الله منكم صالح الأعمال .

                        الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله .. الله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد .
                        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                          وبعـــــــــد


                          المشاركة الأصلية بواسطة الشرقاوى
                          إخوتى وأخواتى

                          كل عام وأنتم بخير

                          نسأل الله أن يعيده الله عليكم وعلى أمه التوحيد باليمن واليسر والبركات

                          ونسالك يارب العباد أن تصلح أحوال المسلمين فى كل مكان وأن تجعل لهم من أمرهم رشدا

                          ولا تجعل فيهم سائلا أو فقيرا أو محروما إلا أعطيته يارب العالمين

                          وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.



                          تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ونسأل الله تعالي أن يجمعنا وإياكم علي عرفات إنشاء الله تعالي
                          أأأأأأأأأأأأأأمين أأأأأأأأأأأأمين أأأأأأأأأأأأمين
                          بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                          (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14

                            أخوتي في الله
                            كل عيد وأنتم جميعاً بخير

                            وبصحة طيبة
                            بمناسبة
                            عيد الاضحي المبارك

                            أعاده الله عليكم وعلي الأمة الإسلامية بخير واليمن والبركات
                            {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا}

                            (57)
                            سورة الأحزاب

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X