السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعذروني ربما يكون الموضوع غير منسق و غير مرتب لكنها خاطرة طرأت علي فجأة فقلت اكتبها موضوعا ...لعلكم استغربتم من العنوان ...هذه العبارة اخواني هي التي حيرتني و الله ولم افهم ما مكانتها في قلب رجل مخلص...كثيرا ما ارى هذه العبارة في العديد من المواضيع الجميلة كلام جميل و درر تتناثر من الموضوع و في نهاية الصفحة ( انتظر ردودكم.........)
(انتظر ردودكم).......
اخي في الله انت لم تكتب الموضوع بل لم تكتب في المنتدى اصلا اذا كنت تريد ردودا؟؟؟؟؟...اخي اذا لم تعرف انا اقول لك ...تكتب في المنتدى لتكون داعية لله بوسيلة من الوسائل التي يمكنك بها خدمة الله تعالى ...تكتب في المنتدى لنصرة دينك ...لنشر كتاب الله و سنة نبيك ...عموما تكتب في المنتدى لترضي ربك ....اخي المرء يعمل جاهدا ليقي نفسه من الرياء يجتهد في العمل قدر امكانه و يراجع نفسه و يحاسبها قدر الامكان ليكون عمله خالصا لوجه الله و انت ترمي نفسك في طريق الرياء ...اخي تعبت في الموضوع صحيح؟؟بذلت جهدا ؟؟؟فلا تنتظر رد احد و لا ثناء احد و لا شكر احد...انتظر الثواب فقط من ربك الكريم يوم لا ينفع مال و لابنون ....صحيح اخي ان شكر الناس و ثنائهم عليك هو عاجل بشرى المؤمن كما اخبر النبي صلى الله عليه و سلم لكن اخي لا تنتظر الشكر و الثناء لا تحزن ان لم يرد احد على موضوعك فالأمر عندك سيان ....احزن عندما ترى عدد الزيارات لموضوعك قليل لان الثواب عنذئذ سيقل ....و لا تنس قول ربك في الحديث القدسي
أنا أغنى الشركاء عن الشرك . من عمل عملا أشرك فيه معي غيري ، تركته وشركه
واسقط هذا الحديث اخي على واقعك ....و السلام عليكم
منقول للتذكرة
أسأل الله لي ولكم الاخلاص
اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه
اللهم آآمين
اخواني اعذروني ربما يكون الموضوع غير منسق و غير مرتب لكنها خاطرة طرأت علي فجأة فقلت اكتبها موضوعا ...لعلكم استغربتم من العنوان ...هذه العبارة اخواني هي التي حيرتني و الله ولم افهم ما مكانتها في قلب رجل مخلص...كثيرا ما ارى هذه العبارة في العديد من المواضيع الجميلة كلام جميل و درر تتناثر من الموضوع و في نهاية الصفحة ( انتظر ردودكم.........)
(انتظر ردودكم).......
اخي في الله انت لم تكتب الموضوع بل لم تكتب في المنتدى اصلا اذا كنت تريد ردودا؟؟؟؟؟...اخي اذا لم تعرف انا اقول لك ...تكتب في المنتدى لتكون داعية لله بوسيلة من الوسائل التي يمكنك بها خدمة الله تعالى ...تكتب في المنتدى لنصرة دينك ...لنشر كتاب الله و سنة نبيك ...عموما تكتب في المنتدى لترضي ربك ....اخي المرء يعمل جاهدا ليقي نفسه من الرياء يجتهد في العمل قدر امكانه و يراجع نفسه و يحاسبها قدر الامكان ليكون عمله خالصا لوجه الله و انت ترمي نفسك في طريق الرياء ...اخي تعبت في الموضوع صحيح؟؟بذلت جهدا ؟؟؟فلا تنتظر رد احد و لا ثناء احد و لا شكر احد...انتظر الثواب فقط من ربك الكريم يوم لا ينفع مال و لابنون ....صحيح اخي ان شكر الناس و ثنائهم عليك هو عاجل بشرى المؤمن كما اخبر النبي صلى الله عليه و سلم لكن اخي لا تنتظر الشكر و الثناء لا تحزن ان لم يرد احد على موضوعك فالأمر عندك سيان ....احزن عندما ترى عدد الزيارات لموضوعك قليل لان الثواب عنذئذ سيقل ....و لا تنس قول ربك في الحديث القدسي
أنا أغنى الشركاء عن الشرك . من عمل عملا أشرك فيه معي غيري ، تركته وشركه
واسقط هذا الحديث اخي على واقعك ....و السلام عليكم
منقول للتذكرة
أسأل الله لي ولكم الاخلاص
اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه
اللهم آآمين



îن îëéىهْ نçمùهْ?