إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الغزوة الأمريكية الكنتاكية

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الغزوة الأمريكية الكنتاكية



    فضيحه مطاعم كنتاكي
    بالصوت والصورة



    السلام عليكم

    أعلنت منظمة بيتا العالمية لحقوق الحيوان فى 20 يولية 2004 نتيجة التحقيقات السرية التى أجرتها حول مجازر سلسلة محلات كنتاكى فى الولايات المتحدة .

    و قد تم تصوير شريط فيديو يحتوى على العاملين فى مجزر كنتاكى وهم يقومون بركل الدجاج و رطمه بالحائط لقتلها ، كما أظهر الفيديو العاملين وهم يقومون باطفاء السجائر فى أعين و فم الدجاج و لوى رقبتها و رشها بمواد الطلاء ، و ربط أقدامها و تركها تتعذب!

    و قد تم إجراء هذا التحقيق فى فرع كنتاكى الفائز بجائزة أفضل فرع خلال هذا العام ، وقد أرادت منظمة بيتا التأكد من أن هذا الفرع يستحق هذه الجائزة .

    و قد أثارت نتيجة التحقيقات و كذلك شريط الفيديو المهتمين بحقوق الحيوان الذين اعتبروا الأمر فى غاية القسوة مع الدجاج و اعتبروا ما يقوم به عاملوا كنتاكى أمراً غير مقبول .

    و فى تعليق لأحد خبراء الغذاء فى مصر قال : أنا لا أتخيل أن أحدا سوف يدخل محلات كنتاكى أو غيرها من المطاعم الأمريكية بعدما يشاهد هذا الفيديو .

    و فى رده على سؤال أن هذا الأمر فى أمريكا وليس فى مصر ؟؟ أجاب : تخيل أنت أن هذا الأمر يحدث فى أمريكا بما فيها من رقابة من منظمات حماية حقوق المستهلك ، و من رقابة صحية على أعلى مستوى .. فما بالكم بما يحدث فى بلادنا العربية .. حيث لا رقابه !!

    و قد أفاد الأطباء بأن قتل الدجاج بهذه الطريقة يمثل خطراً كبيراً على صحة الإنسان ، لأن الجراثيم والميكروبات لا تخرج من جسم الدجاج إلا بذبحه بالطريقه الإسلامية

    . و قد علق علماء الدين على الخبر بأن قتل الحيوانات أو الطيور بهذه الطريقة يجعل أكلها حرام شرعاً

    الاثبات هاي المواقع



    friedcruelty
    . com/u-pilgrimspr ide.asp


    الفيديو حوالي 4 دقايق


    اتمنى انكم ما تشترون من كنتاكي


    منقوووول

    سالم
    منبر سالم الإسلامي
    Salem Islamic menbar
    يقينى بالله يقينى

  • #2
    رأيت الفديو منذ زمن وهو فعلا غير آدمي !!

    نصيحة للمصريين خصوصا
    أنا رأيي لا تأكل دجاج إلا مذبوح أمامك وتجنب الدجاج المجمد عامة ...لأسباب كثيرة أقلها أن تضمن أنها حلال ولأنه بعد ضرب إقتصاد مصر في الدواجن أصبح باب الإستيراد مفتوح للكل وأولها إسرائيل !!

    أما بالنسبة للبلدان الأخرى فأظن أن هناك معايير للجودة في كل الدول تقريبا غير مصر !!

    على العموم ........ وداعا كنتاكي بعد هذه الفضيحة !

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      http://www.kentucky
      أحسنت أخى مجاهد فى الله وأحسن الله اليك
      على مرورك الكريم وردك الأكرم واضافتك
      القيمة التى اثرت الموضوع وهو تحذي من
      تناول الكنتاكى التى تضر بصحة الانسان

      سالم
      Last edited by @ سالم @; 22-10-2007, 07:34 AM.
      منبر سالم الإسلامي
      Salem Islamic menbar
      يقينى بالله يقينى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاك الله خيرا ,وان كان الدجاج مذبوح ذبح شرعى فيكفى انها ضمن قائمة المقاطعة
        كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
        وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          http://www.kentucky
          أحسنت أخى حسان وأحسن الله اليك
          على مرورك الكريم وردك الأكرم واضافتك
          القيمة التى اثرت الموضوع وهو تحذي من
          تناول الكنتاكى التى تضر بصحة الانسان

          وكيف تذبح على الشريع وهى تركل بالأقدام
          وتقذف فى الحائط حتى الموت قبل الذبحالجماعى

          سالم




          منبر سالم الإسلامي
          Salem Islamic menbar
          يقينى بالله يقينى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X