السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وكل الأخوة المسلمين بألف خير وسلام
وكل النصارى أيضا كنا نرجو أن يصوموا معنا لله في هذا الشهر الكريم ونتمى من الله أن يهديهم
حبيت بس أهني جميع الأخوة من أعضاء وزوار المنتدى قبل السحور
أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
أشوف بأة هتسحر إيه
أكيد عاملين فول !
كل عام وكل الأخوة المسلمين بألف خير وسلام
وكل النصارى أيضا كنا نرجو أن يصوموا معنا لله في هذا الشهر الكريم ونتمى من الله أن يهديهم
حبيت بس أهني جميع الأخوة من أعضاء وزوار المنتدى قبل السحور
أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
أشوف بأة هتسحر إيه
أكيد عاملين فول !



îن îëéىهْ نçمùهْ?