السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله الذي هدانا لدينه الجليل وأرسل لنا محمد خير هاد وأفضل نبيل وأصلي وأسلم علي من قال فيه : (( وإنك لعلي خلق عظيم )) وعلي أزواجه وآل بيته الطيبين الطاهر وأصحابه الرياحين ومن سار علي نهجه واستن بسنته إلي يوم الدين ..
فإنه لمن دواعي السرورو والحبور أن أكون بين إخوة في الله جمعهم الحق ولاشئ غيره لإبانة الباطل قال الله تعالي : (( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ )) (( ولو كره المجرمون )) وقال تعالي : (( هو الذي أرسل رسوله بالهدي ودين الحق ليظهره علي الدين كله ولو كره المشركون )) كنت في الماضي عضو في هذا المنتدي ولكن لاأدري ما سبب انفصالي عنه .. أظن أن المنتدي وقف ولا أدري ما السبب وقد حزنت عليه حزنا شديدا جدا ولم أجد من أسأل لأني لم أكن قد تعرفت علي أحد حتي تكون بيني وينه حب في الله بشكل مباشر ..
لدي آلمني الحزن واعتصرت الألم بمرارة الأيام ولكن كما تعلمون فالشيطان كفيل بإنساء الأسماء وكلما حاولت البحث لم أجد شيئا ..
ومنذ فترة وجيزة جاءتني رسالة بإعادة الإفتتاح ومن ثم طلبت المعرف الخاص بي وكل مرة أؤجل الدخول إلي أن سهل الله لي هذا اليوم ..
وها أنذا بينكم سأحاول أن أكون متواجدا قدر طاقتي والله حسبي في أن أكون بارا به كما إنني أسأل الله لكم التوفيق في هداية الناس وتعريفهم بأمر دينهم وأسأل الله جل في علاه أن ييسر لكل من يدعوا إلي الله علي بصيرة إنه ولي ذلك والقادر عليه وصلي الله وسلم علي الحبيب محمد وآله وصحبه وسلم ..
وأرجو إفادتي كيف السبيل إلي معاودة قراءتي للمشاركات الخاصة بي السابقة .. جزاكم الله خيرا..
أخوكم المحب في الله ..
محمد الحارس
الحمد لله الذي هدانا لدينه الجليل وأرسل لنا محمد خير هاد وأفضل نبيل وأصلي وأسلم علي من قال فيه : (( وإنك لعلي خلق عظيم )) وعلي أزواجه وآل بيته الطيبين الطاهر وأصحابه الرياحين ومن سار علي نهجه واستن بسنته إلي يوم الدين ..
فإنه لمن دواعي السرورو والحبور أن أكون بين إخوة في الله جمعهم الحق ولاشئ غيره لإبانة الباطل قال الله تعالي : (( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ )) (( ولو كره المجرمون )) وقال تعالي : (( هو الذي أرسل رسوله بالهدي ودين الحق ليظهره علي الدين كله ولو كره المشركون )) كنت في الماضي عضو في هذا المنتدي ولكن لاأدري ما سبب انفصالي عنه .. أظن أن المنتدي وقف ولا أدري ما السبب وقد حزنت عليه حزنا شديدا جدا ولم أجد من أسأل لأني لم أكن قد تعرفت علي أحد حتي تكون بيني وينه حب في الله بشكل مباشر ..
لدي آلمني الحزن واعتصرت الألم بمرارة الأيام ولكن كما تعلمون فالشيطان كفيل بإنساء الأسماء وكلما حاولت البحث لم أجد شيئا ..
ومنذ فترة وجيزة جاءتني رسالة بإعادة الإفتتاح ومن ثم طلبت المعرف الخاص بي وكل مرة أؤجل الدخول إلي أن سهل الله لي هذا اليوم ..
وها أنذا بينكم سأحاول أن أكون متواجدا قدر طاقتي والله حسبي في أن أكون بارا به كما إنني أسأل الله لكم التوفيق في هداية الناس وتعريفهم بأمر دينهم وأسأل الله جل في علاه أن ييسر لكل من يدعوا إلي الله علي بصيرة إنه ولي ذلك والقادر عليه وصلي الله وسلم علي الحبيب محمد وآله وصحبه وسلم ..
وأرجو إفادتي كيف السبيل إلي معاودة قراءتي للمشاركات الخاصة بي السابقة .. جزاكم الله خيرا..
أخوكم المحب في الله ..
محمد الحارس

îن îëéىهْ نçمùهْ?