إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إلي من يكرهني

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إلي من يكرهني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لاتستغربوا من العنوان أبدا !!

    هل تعرفون كم أحب الذين يكرهوني ويبغضوني ؟؟


    .. أحبهم مثل أصدقائي .. ولكن .. !! ..


    معاملتهم تختلف عن معاملة أصدقائي !! ..


    نعم .. لأنه شتّـان بين صديقي وعدوي !!


    again لاتستغربوا



    أشياء كثيرة مرت علي من خلال اشتراكي بالمنتديات

    مثل التعليقات التي ليس القصد منها الإنتقاد البناء !!

    ولكن انتقادات وتصرفات بلهاء وتفكيــر جاهل وغير واعي !!

    ولكن رحم الله الحكيم يوم قال

    (( تعلمت الحكمــة من تصرفات الجهلاء ))

    أو ...

    (( خذ الحكمة من أفواه المجانين )) !!


    من خلال طرحي لهذه المقدمة فانا أحاول أن أبين حقيقة بسيطة


    وهي محاولة تحبيط وتثبيت الأعداء لنا ..


    نحن عندما نقف عندهم .. يجب علينا أن لا نعطيهم اكبر من حجمهم ..


    فالابتسامـة سواء بالرد أو بالأيقونة أو تجاهلهم في أغلب الأحيان هي الطريقة الوحيدة


    لكيدهم وتفكيرهم العدواني !!


    يقول الامام علي : (( إني خاطبت الجاهل فغلبني )) .. !! ..


    عدوي ...


    أحبك رغم كرهكـ وبغضكـ لي !!


    عدوي ...


    كم أشتاق أن أسمع أحاديثكـ وسواليفكـ من وراء ظهري


    عدوي ...



    كم أنت رائع !!

    نصيحتي ... وآآآآآآآآآآآصل


    في كل مرة اخطيء أو عندما لا يعجبكـ أسلوبي وردودي


    باشر بحفر حقدكـ وبغضكـ .. لاتكتمه أبد !!


    فنيران حقدكـ وبغضكـ تنــوّر طريقي...


    وتبين لي ما غفلت عنّـه من حق وصواب


    أرجوك..!


    لاتتوقف .. واصل حقدكـ وبغضكـ لي !!


    عدوي..


    كلما حقدت علي وكرهتني .. كلما اجتهدت في حصر عيوبي ونقاط نقصي !!


    قدمها لي على طبق من ذهب.. !!


    لست أمانع في تلطيخ ملابسي ببعض الدماء !!


    عدوي ...


    رجاء لاتقصّـر في غيبتي ..فأنت يوم بعد يوم ..تصفي ميزاني..


    وتبدل سيئاتي بحسنات عجزت يدي عن الوصول لها!!


    وتكفيني ثقتني بنفسي....


    عدوي ...

    أنت يا من تكرهني وتبغضني ..


    بعد كل هذا ... صار لزاما علي أن أحبكــ


    عدوي ...


    أنا أحبكـ .. لأنك تخلصني من سيئاتي


    فهل أنت تحبني ؟؟؟

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ...

    جزاك الله كل خير

    وجهة نظر جيدة ...ولكن ! أعتقد أنه لا يستطيع كل الناس تنفيذها


    ...
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    sigpic

    (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
    ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
    وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أخي موحد بالله أكثر الناس عداوة هم الأنبياء و الرسل عليهم الصلاة و السلام.
      و على رأسهم المصطفى عليه أفضل الصلاة و السلام.
      أما يا أخي بالنسبة للمنتديات فقد رأيت أنها فعلاً ليست كالواقع فتجد أنك أحياناً تقول كلمة فتهاجم بشدة و كأنك عنيت شراً.
      و أحياناً تقول كلمة أو جملة فتمدح و هي ليست ذات شأن مديح.

      فعلاً الحوارات في المنتديات عجيبة.
      لا أدري لماذا !
      حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

      العوجا : السيف .
      مخابيط : ضــراب .
      الكـفـر : الكـفـرة.
      -
      و ليا : عندما .
      ما حد(ن) : أي ما أحد .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لاتتوقف .. واصل حقدكـ وبغضكـ لي !!
        ههههههههه
        سل الله العافية يا موحد

        وتكفيني ثقتني بنفسي....
        بل يكفيك ثقتك بربك و إلاهك سبحانه و تعالى فهو أولى بك من نفسك

        فهل أنت تحبني ؟؟؟
        كيف و هو عدوك ؟!! هههههههههه

        نسأل الله لنا و لك العافية من مرضى القلوب

        قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ
        أَنَا وَمَنِ
        اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ




        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد بن ناصر العبيكان مشاهدة المشاركة
          أخي موحد بالله أكثر الناس عداوة هم الأنبياء و الرسل عليهم الصلاة و السلام.
          و على رأسهم المصطفى عليه أفضل الصلاة و السلام.
          ؟؟؟؟؟؟
          أمايا أخي بالنسبة للمنتديات فقد رأيت أنها فعلاً ليست كالواقع فتجد أنك أحياناً تقول كلمة فتهاجم بشدة و كأنك عنيت شراً.
          و أحياناً تقول كلمة أو جملة فتمدح و هي ليست ذات شأن مديح.

          فعلاً الحوارات في المنتديات عجيبة.
          لا أدري لماذا !
          عندك حق اخي في هذا
          فأحيانا ادخل لبعض المنتديات لابحث عن شيئ معين
          فأجد احد الاعضاء يكتب موضوعا يسأل فيه ويطلب بنامج او يستفسر عن شيئ ما
          ولكن افاجأ عندما اجد اعضاء اخرون يدخلون ويشاركون بمشاركات عجيبة مثل(مشكور_ جزاك الله خيرا) وهو لم يقم باي شيئ سوي السؤال
          ههههههههه
          سل الله العافية يا موحد
          حاضر يا سيدي

          بل يكفيك ثقتك بربك و إلاهك سبحانه و تعالى فهو أولى بك من نفسك
          عندك حق
          شكرا علي التصحيح

          كيف و هو عدوك ؟!! هههههههههه
          كما احبه انا وهو عدوي

          نسأل الله لنا و لك العافية من مرضى القلوب
          اميـــــن

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أخي الحبيب موحد بالله أنظر لهذا الرابط و سترى ما تقول أنت به فعلاً.
            في موضوعي بعنوان :
            اضــحــك عـلى الــنــصــارى .
            البحوث والمقالات الخاصة بالرد على الشبهات والأباطيل المُثارة حول الإسلام
            Last edited by مساعد بن ناصر العبيكان; 19-08-2007, 07:01 PM.
            حنا هل الـعـوجـا مخابيط الكـفـر *** و ليا كسرنا العـظـم ما حد(ن) جبره !

            العوجا : السيف .
            مخابيط : ضــراب .
            الكـفـر : الكـفـرة.
            -
            و ليا : عندما .
            ما حد(ن) : أي ما أحد .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X