إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

استفسار مهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • استفسار مهم

    هل صحيح ان بعض غرف البال توك لاتسمح الا ممن هم يتبعون مذهب معين ان يكونو ادمن او متحاورين فيها فمثلا غرفة الحوار الاسلامى المسيحى سمعت من احد الاصدقاء انها تتبع المذهب السلفى وكذلك الغرف الاخرى ارجو الاجابة وبيان الحقيقة علما بان هذا الكلام غير متاكد من صحت مصدرة .وبارك الله فيكم

  • #2
    أخي الحبيب .. ليس هناك ما يسمى بالمذهب السلفي .. إنما هناك المنهج السلفي .. الذي يتبع أهله الصحابة في عقيدتهم وعبادتهم وسلوكهم .
    ولا ينكر مسلم أن هذا المنهج هو الصحيح ، لأنه منهج النبي والسلف الصالح رضي الله عنهم .

    والآن انظر : لو أن معتزليا دخل الغرفة وصار مشرفا فيها ، لا شك انه سيتصدر في مواقف للرد على أسئلة النصارى .. ما الذي سيحدث ؟
    سيرد على الأسئلة من منطلق معتقده الاعتزالي ، ولو كان ذلك يخالف ما عليه الصحابة رضوان الله عليهم .

    وقس على ذلك سائر أهل البدع والأهواء ، فإنهم سيكلمون الناس عن دين غير ما كان عليه النبي واصحابه .

    ولا ادري مدى فهمك للأمر .. وأرجو ان يكون واضحا .

    والحق أني لا ادخل البالتوك ، فلا أدري شيئا عما تقول ، لكن إن صح فهو الصواب ، لا أشك في ذلك طرفة عين .
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      صحيح غرفة وسام لا تقبل الشيعة كأدمنية -حسب علمي-!!

      والشيعة ليس لهم غرفة واحدة ترد على من يسبون النبي ليل نهار ...بينما لديهم 10 غرف تسب الصحابة وأمهات المؤمنين ليل نهار !!!

      لذا شيعة البالتوك يستحقون ضرب النعال مع كل إحترامي لأي شيعي ولكن نظرة على البالتوك وستوافقني !!
      Last edited by مجاهد في الله; 08-08-2007, 07:49 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم . اسف لتاءخر فى الرد اخى كايند .لكن انت فهمت قصدى خطا انا اقصد مذاهب اهل السنة والجماعة وليس المعتزلة او غيرهم من الفرق الخارجة عن الاسلام فالعبدلله مثلا لايتبع اىمذهب او منهج ولكنى اتبع كلام الله وسنة رسولة واصحابة .الامر الذى كنت اتكلم عنة هو عدم السماحلباقى مذاهب اهل السنة والجماعة بالاشتراك فى هذة الغرف وانا سمعت هذا الكلام فقط ولا اعلم صحتة من خطاءة

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرومحمد مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم . اسف لتاءخر فى الرد اخى كايند .لكن انت فهمت قصدى خطا انا اقصد مذاهب اهل السنة والجماعة وليس المعتزلة او غيرهم من الفرق الخارجة عن الاسلام فالعبدلله مثلا لايتبع اىمذهب او منهج ولكنى اتبع كلام الله وسنة رسولة واصحابة .الامر الذى كنت اتكلم عنة هو عدم السماحلباقى مذاهب اهل السنة والجماعة بالاشتراك فى هذة الغرف وانا سمعت هذا الكلام فقط ولا اعلم صحتة من خطاءة
          ما دمت تتبع كلام الله وكلام رسوله بفهم الصحابة فأنت سلفي بالفعل .. فما المشكلة الآن ؟
          كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
          الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
          14 درســـــــا .
          http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
          خواطر حول الوهابية pdf

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بالنسبة للاخ مجاهد فى الله فانا ليس لدى اعتراض على طرد الشيعة من الغرف المسلمة لااهل السنة والجماعة وانا اويد ذلك فانا اعلم ما يفعلوة فى غرفهم من سب لرسول وصحابتة.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اخى مجاهد انا كنت استفسر اصلا عن .الامر الذى كنت اتكلم عنة هو عدم السماحلباقى مذاهب اهل السنة والجماعة بالاشتراك فى هذة الغرف وانا سمعت هذا الكلام فقط ولا اعلم صحتة من خطاءة. فهذا هو استفسارى ليس الا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أخي الكريم ..
                منهج أهل السنة والجماعة : كتاب وسنة بفهم السلف
                والحمد لله أنك منهم كما ذكرت في كلامك

                من خالف هذا فقد خالف منهج أهل السنة
                أرجو أن يكون الأمر واضحا
                كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                14 درســـــــا .
                http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                خواطر حول الوهابية pdf

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أخي عمرو محمد الشيعة يتواجدون بكثرة في غرفة وسام بالفعل !
                  لكن وسام ولأن له خبرة في البالتوك لا يكون معه أدمنية منهم !

                  هذا هو الأمر كله وفقط !!

                  أما الشيعة فلا يهمهم أن يدعوا النصارى لدين الحق فقط مشغولون بسب الصحابة وأمهات المؤمنين !!

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X