إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

باركوا لأخيكم المجاهد الأزهري على زواجه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • باركوا لأخيكم المجاهد الأزهري على زواجه

    السلام عليكم

    ألف ألف مبروك أخي المجاهد الأزهري


  • #2
    مبارك أخانا المجاهد الأزهري

    رزقك الله بالذرية الصالحة ( مجاهدين صغيريين )
    لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      مليووووووووووووووووون مبروك يا مجاهد


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفان مشاهدة المشاركة
      رزقك الله بالذرية الصالحة ( مجاهدين صغيريين )
      اللهم امــــــــــــــــــــــــــــين
      Last edited by موحد بالله; 01-08-2007, 11:49 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الأخ الكريم /المجاهد الأزهري

        ما شاء الله ، تبارك الله .

        بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير .

        أسأل الله تعالى أن يبارك لك فيما أنت مقبلٌ عليه .

        وأن يجعل زوجَك عونا لك على الطاعةِ ، وطلبِ العلم .

        وأن يجعل بيتكما بيت طاعة ، وعلم ، وخُلُق .

        وأن يرزقكما الذرية الصالحة .

        وأن يريَكما أحفادَكما في صحةٍ وعافيةٍ وسعةِ رزق .

        ولمن أمّن على الدعاء بمثله .
        كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
        الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
        14 درســـــــا .
        http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
        خواطر حول الوهابية pdf

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم

          ..
          الف الف مبروك

          ..
          سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
          sigpic

          (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
          ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
          وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بــــارك الله لكما وبـــارك عليكما

            وجمع بينكما في خير

            أتمنى لكما حياة زوجية سعيدة وموفقة بإذن الله أخي المجاهد الأزهري


            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الف مبرووووووووووووووووووووووك اخي المجاهد الازهري
              وعقبالنا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                جزاكم الله خيرا جميعا

                وتقبل دعاءكم وجعل لكم بالمثل وأعتذر للتأخر فى الرد فلم أرى الموضوع إلا الآن

                عقبال من لم يتزوج حتى الآن

                ومن تزوج فعقبال أولاده

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الف مبروك يا أخي في الله ..

                  اللهم أرزقه الذرية الصالحة يارب العالمين ..

                  تحياتي .
                  من وعظ أخاه سرا فقد نصحه ، ومن وعظه علانية فقد فضحه ، اتقي الله في اخيك ولا تفضحة .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X