إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

باركوا لأخيكم الواقع الأليم على الإشراف !

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • باركوا لأخيكم الواقع الأليم على الإشراف !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    باركوا لأخيكم

    الواقع الأليم

    الإشراف على قسم البالتوك



    أعانه الله على مسؤلياته
    وأخونا الواقع الأليم أدمن بإسم أحمد في غرفة السندباد !

  • #2
    الواقع الأليم ... ألف مبرووووووك

    هل أنت الأخ أحمد علي ، أحمد المصري ..؟
    ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

    وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
    [ الأنعام الآية 108]
    قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أخونا الواقع الأليم ... مرحبا بك بارك الله فيك ونفع بك الإسلام
      كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
      الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
      14 درســـــــا .
      http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
      خواطر حول الوهابية pdf

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمه الله.
        [SIZE="4"]حيا الله كل الاحبة الغالين
        اولا:
        أشكر اخى الحبيب والغالى مجاهد فى الله على هذه التهنئة.....واشكرك اخى الحبيب على الموضوع.
        ربنا يحفظك ويبارك فيك يا مجاهد
        [/SIZE
        ]

        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa El-Din مشاهدة المشاركة
        الواقع الأليم ... ألف مبرووووووك

        هل أنت الأخ أحمد علي ، أحمد المصري ..؟
        ربنا يبارك فيك اخى الحبيب علاء الدين
        ربنا يجزيك الفردوس الاعلى يا غالى.
        انا فعلا ادمن فى غرفه اخونا السندباد....واسمى احمد ومن مصر.
        اما احمد على فهو صاحبى وحبيبى لكن من السعودية.
        طبعا انا اتذكر انى شاركت معك فى منتدى طريق الضلال.....والله مسحنا بيهم تراب المزود



        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاينــد مشاهدة المشاركة
        أخونا الواقع الأليم ... مرحبا بك بارك الله فيك ونفع بك الإسلام
        ربنا يكرمك ويبارك فيك اخى الحبيب كايند.
        مشكور يا غالى




        اود ان اقول:
        يكفينى فخر ان اكون عضو هنا فى هذا المنتدى لكن زادنى فخر وشرف ازاء ترشيحى مشرف على قسم البالتوك.
        والله ان هذا الموضوع جعلنى اشعر بالمسؤليه الكاملة.....ويكفينى ان اكون معكم فى نفس القارب لمواجهه موجات التنصير.
        اقسم بالله لأبذل قصارى جهدى حتى اقوم بمهمتى على أكمل وجه.
        ولن انهى كلامى حتى ارسل كلمة شكر الى الغالى والحبيب(شبكة الفرقان الإسلامية) _ أشكر ثقتك الغالية في.....ولا املك الا الدعاء:
        ربنا يجزيك الفردوس الاعلى.
        ربنا يحفظك لنا.
        والى كل اعضاء ومشرفى شبكة الفرقان:
        ربنا يبارك فيكم.
        ربنا يجزيكم الفردوس.
        والسلام عليكم ورحمه الله.
        أخوكم فى الله أحمد(الواقع الأليم على عباد الصليب).
        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مبارك اخينا الواقع الاليم
          إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

          قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

          سورة طه

          قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

          ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

          أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواقع الأليم مشاهدة المشاركة
            [انا فعلا ادمن فى غرفه اخونا السندباد....واسمى احمد ومن مصر.
            اما احمد على فهو صاحبى وحبيبى لكن من السعودية.
            طبعا انا اتذكر انى شاركت معك فى منتدى طريق الضلال.....والله مسحنا بيهم تراب المزود [/B][/FONT][/SIZE]
            B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
            طبعا فاكرك يا باشا ...

            بس خلي بالك أحمد علي مصري و مقيم في الإمارات
            ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

            وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
            [ الأنعام الآية 108]
            قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              مبارك اخينا الكريم احمد

              واعاننا الله جميعاً علي الخير
              لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مليون مبروك يا أحمد
                "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة مشاهدة المشاركة
                  مبارك اخينا الواقع الاليم
                  ربنا يكرمك يارب.
                  ربنا يبارك فيكم
                  والله الواحد عاجز عن الشكر.......ربنا ينصركم.
                  ______________________________________________

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa El-Din مشاهدة المشاركة
                  طبعا فاكرك يا باشا ...

                  بس خلي بالك أحمد علي مصري و مقيم في الإمارات

                  يا علاء انت تصدقنى ولا تصدق البالتوك؟
                  احمد على سعودى الاصل والجنسية ومقيم فى السعودية.
                  اما انت تقصد اخونا(سيف)....المشهور بالانبا سيف وهو مصرى مقيم بالامارات.
                  انا على العام ماتخلنيش اديك معلومات اكثر من ذلك
                  _______________________________________________

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفان مشاهدة المشاركة
                  مبارك اخينا الكريم احمد

                  واعاننا الله جميعاً علي الخير
                  ربنا يكرمك ويبارك فيك اخى الحبيب بن عفان.

                  _ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_ـ_
                  والله الواحد سعيد جدا هنا.
                  وان شاء الله اقدم لكم المزيد واضيف على هذا القسم.
                  واكرر شكرى لأحبائى.
                  إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله لك اخى احمد واعانك على ما حملته من مسئولية
                    كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
                    وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      جزاك الله كل خير اخى الحبيب احمد حمدى.
                      كذلك ايضا اخى احمد حسان....جزاك الله كل خير يا غالى.
                      انا متشكر جدا على اسلوبكم الجميل وعلى تهنئتكم الرائعة.
                      إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        ..
                        الف مبروك اخي الكريم الواقع الاليم

                        ..
                        سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
                        sigpic

                        (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
                        ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
                        وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          שלום לכם
                          אחמד מזל טוב
                          الف مبرووووووووووووووووووك
                          بارك الله فيك ولك وعليك والله يجيب الي فيه خير ولعله خير
                          بس بدنا الحلوااااااااااان ههههههههههههههههههههههههههههه
                          بارك الله فيك
                          להתראות
                          sigpic
                          وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
                          שלום לכם (עישא)

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الاسلام مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمن الرحيم

                            ..
                            الف مبروك اخي الكريم الواقع الاليم

                            ..
                            سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
                            حيا الله الغالى والحبيب ضياء الاسلام
                            انا متشكر يا غالى على تهنئتك الجميلة......ربنا يجزيك الفردوس الاعلى
                            _______________________________________________
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة مشاهدة المشاركة
                            שלום לכם
                            אחמד מזל טוב
                            الف مبرووووووووووووووووووك
                            بارك الله فيك ولك وعليك والله يجيب الي فيه خير ولعله خير
                            بس بدنا الحلوااااااااااان ههههههههههههههههههههههههههههه
                            بارك الله فيك
                            להתראות

                            متشكر جدا يا عائشة على التهنئة.
                            ربنا يكرمك ويحفظك يا عائشة.
                            معلومة يا اخوانى:
                            اختى عائشة تعلمنى العبرية منذ فترة.
                            وبصراحة الواحد على ايديها تقدم كتييييير.
                            واكرر شكرى مرة اخرى يا عائشة
                            .
                            إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              الف مبروك

                              اعانك الله لما كلفت به

                              لا اله الا الله محمد رسول الله

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X