إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

باركوا للمشرفين الجدد .. !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • باركوا للمشرفين الجدد .. !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    باركوا لإخوتكم المشرفين الجدد

    ضياء الإسلام

    مشرف الأقسام النصرانية


    التعريف: عملاق في العلوم المسيحية واللغات القديمة ..!


    إيهاب حسني

    مشرف قسم الشعر والأدب


    التعريف : جهبز في الشعر والأدب وكلنا مدمنين شعره !
    وبهذه المناسبة نطلب قصيدة "أنا كنت مسلم من زمااااان"

  • #2
    أهلا و مرحبا بأخواننا الجدد ...

    نفعنا الله بكم
    ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

    وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
    [ الأنعام الآية 108]
    قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اهلا وسهلا بالمشرفين الجدد
      اللهم ارزقنا الاخلاص
      مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        مبارك علينا وعليكم أخواني الكرام وندعوا الله جل وعلى أن يعينكم على هذه المسئولية

        نسأل الله أن يرزقكم الإخلاص في النية ويجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم

        اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والعمل
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

          باركوا لإخوتكم المشرفين الجدد

          ضياء الإسلام

          مشرف الأقسام النصرانية


          التعريف: عملاق في العلوم المسيحية واللغات القديمة ..!


          إيهاب حسني

          مشرف قسم الشعر والأدب


          التعريف : جهبز في الشعر والأدب وكلنا مدمنين شعره !
          وبهذه المناسبة نطلب قصيدة "أنا كنت مسلم من زمااااان"
          مبارك علينا جميعا هذا الإختيار الموفق من الإدارة بفضل الله سبحانه وتعالي
          أخي الحبيب محمد ( ضياء الإسلام )
          وأخي الحبيب الشاعر إيهاب حسني
          نسأل الله سبحانه وتعالي أن يرزقنا وإياهم الإخلاص وأن يرفع قدرهم ويجمعنا معهم في الفردوس الأعلي في الجنة مع الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            ...
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

            باركوا لإخوتكم المشرفين الجدد

            ضياء الإسلام

            مشرف الأقسام النصرانية

            التعريف: عملاق في العلوم المسيحية واللغات القديمة ..!
            والله يا أخ مجاهد أنا لا أستحق هذا الاطراء ! أنا لازلت تلميذا يتعلم من أساتذته


            جزاكم الله خيرا جميعا ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه

            ..
            سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
            sigpic

            (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
            ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
            وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله خيرا اخواني و اخواتي في الله و نسأل الله عملا صادقا ننفع به المنتدى و يكون في ميزان حسناتنا ان شاء الله


              اما بالنسبة لأخي الحبيب المجاهد في الله فأنا عيني ليك و سترى ان شاء الله كل فترة جديد فيما يتعلق بربط الزجل بنقد الديانة المسيحية ان شاء الله و انا بفكر بجد اخصص مشاركة مثبته لكل ماله علاقة بالنقد البناء (للديانة الياسوعية ) بإذن الله
              لا اله الا الله محمد رسول الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X