إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السيدة والمنطاد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السيدة والمنطاد

    السيدة والمنطاد


    يحكى أن رجلاً يركب بالونا هوائياً لاحظ أنه قد ضل الطريق، فهبط قليلا
    >>حتى اقترب من الأرض. وإذ رأى سيدة في الأسفل، نادى عليها بصوت عال:
    >>أريد أن أسألك سؤالا: لقد قطعت وعداً لأحد زملائي بأني سأقابله،
    >>وتأخرت عن موعدي ساعة كاملة. وأنا لا أعلم أين أنا، يبدو أنني تهت.
    >>فهل يمكنك أن تخبريني أين أنا الآن؟

    >>رفعت السيدة رأسها وأجابت:
    حسناً. أنت الآن فعليا داخل بالون يعلو عن سطح الأرض 10 أمتار. وجغرافياً أنت بين 40 و 41 درجة شمال عرض، و 59 و 60 درجة غربطول>>فصاح بها الرجل: ما هذا الذي تقولينه، فأنا لم أفهم شيئاً
    >>فأجابت: انظر إلى المؤشرات الموجودة في البالون وستفهم

    >> فنظر الرجل،ثم قال لها: حسنا. هذه الأرقام موجودة بالفعل. هل أنت مهندسة؟
    >> "فأجابته : "نعم. كيف عرفت؟
    >>فرد قائلا:لأن كل المعلومات التي أخبرتني بها صحيحة، ولكنها غيرمفيدة.
    فأنا لا أختبر قدراتك الهندسية. إنما أريد أن أعرف أين أنا. أرجوك!
    >> هل تستطيعين الإجابة عن هذا السؤال البسيط، دون استعراض أوتظاهر بالذكاء؟
    >> نظرت إليه السيدة وقالت: هل أنت مدير؟
    >>فأجابها الرجل: بالفعل. كيف عرفت؟
    >> قالت:لأنك لا تعلم أين أنت ولا إلى أين أنت ذاهب *
    >> ولأنك لم تصل إلى مكانك إلا بفعل قليل من الهواء الساخن
    >> لأنك قطعت وعداً على نفسك ولا تعلم كيف ستفي به
    >> ولأنك تتوقع ممن هم تحتك أن يطيعوك ويحلوا لك مشكلاتك
    "وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ"

    بلدي الغالي سورية - حلب

  • #2
    أضحك الله سنك أخى ياسر
    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة صلاح الدين مشاهدة المشاركة
      أضحك الله سنك أخى ياسر
      شكرا يا ابنة صلاح الدين على هذه المجاملة لكن سأهمس في اذنك
      انا لست ياسر احمد هههه
      معك mataboy
      على فكرة مبروك لك الأشراف وهذا أفضل أختيار للادراة على الإطلاق
      واعتقد بأننا سوف نشهد نشاط للمنتدى بجهودك بإذن الله
      بارك الله فيك ونفع بك المسلمين
      "وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ"

      بلدي الغالي سورية - حلب

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شكرا أخى ماتابوى
        على فكرة مبروك لك الأشراف وهذا أفضل أختيار للادراة على الإطلاق
        واعتقد بأننا سوف نشهد نشاط للمنتدى بجهودك بإذن الله
        جزاك الله خيرا
        اللهم ارزقنى الإخلاص
        آمين
        مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X