(أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتمكلام الإله الحي رب الجنود إلهنا/..../ لذلك هأنذا أنساكمنسياناًوأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينةالتي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياًوخزياً أبدياًلا يُنسى)
ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41
îن îëéىهْ نçمùهْ?