Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان العامة
قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
بخصوص فتوى البابا أن اليهود برئاء من صلب المسيح - كاركتير ساخر
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
2
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
1
2
template
التالي
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#1
بخصوص فتوى البابا أن اليهود برئاء من صلب المسيح - كاركتير ساخر
20-05-2007, 04:10 AM
سأعقد معك صفقة : كل ما عليك عمله هو أخذ المال و القول أنه ليس نحن أو الرومان
من فعلها و لكن العرب ( يقصد صلب المسيح)
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#2
20-05-2007, 04:11 AM
هذا هو معلمنا أو حاخامنا
Last edited by
بتول المسجد الأقصي
;
15-05-2008, 07:09 AM
.
سبب آخر:
حذف الوجوه
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#3
20-05-2007, 04:12 AM
- أنا أملك هذا الكوكب.
- مضحك , لكن لا يبدو أنك من اليهود.
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#4
20-05-2007, 04:14 AM
شرب الدم
الصحافة تقدم المشروب لليهود
الأول يبصق ما شربه ويقول: هذه ليست دماء مسيحية.
الثاني يشرب زجاجة كبيرة : هذا حصاد غزة 2
... رخيصة جداً فالسوق ممتلئة بها.
Last edited by
بتول المسجد الأقصي
;
15-05-2008, 07:10 AM
.
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#5
20-05-2007, 04:16 AM
النص العلوى على الكتاب : PS. =Psalm رمز أختصار لمزامير داود عليه السلام
لا تنسوا التحكم فى الإعلام
النص السفلى : موسى يعطى اليهود الوصية الحادية عشر السرية (يقصد الكاتب وصية إضافية على الوصايا العشرالمعروفة فى التوراة)
Last edited by
بتول المسجد الأقصي
;
15-05-2008, 07:11 AM
.
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#6
20-05-2007, 04:19 AM
Last edited by
بتول المسجد الأقصي
;
15-05-2008, 07:15 AM
.
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#7
20-05-2007, 04:22 AM
ملحوظة هامة جدا
هذه الكاركيتيرات رسمها اليهود
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
nura
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2006
المشاركات:
856
Share
Tweet
#8
28-05-2007, 08:02 PM
تسلم ايدك اخي مجاهد بالله رائع
سأضيف بعض الكاركتير في وقت لاحق باذن الله
(
إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ
) (النور:23)
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
شبكة الفرقان الإسلامية
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
1200
Share
Tweet
#9
28-05-2007, 10:29 PM
اعجبني الثالث جدا
جزاك الله خير يا مجاهد
منتديات تهمك
بن مريم
-
سبيل الاسلام
-
حراس العقيده
-
الجامع
-
التوحيد
ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
ابنة صلاح الدين
عضو
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
190
Share
Tweet
#10
29-05-2007, 01:16 AM
بوركت اخى مجاهد
أعجبنى الأول جدا
مبروك قداسة البابا حااامل
http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
قسورة
عضو مميز
تاريخ التسجيل:
Mar 2006
المشاركات:
881
Share
Tweet
#11
29-05-2007, 03:06 PM
جزاك الله خير
إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)
سورة طه
قال فرعون لقومه عن موسى
( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52))
سورة الزخرف
ولكن
قال الله عن موسى
( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51))
سورة مريم
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
ياسر أحمد
عضو
تاريخ التسجيل:
Jun 2007
المشاركات:
10
Share
Tweet
#12
09-06-2007, 06:29 AM
رائعة جدا
تسلم ايدك فعلا كلها جيدة ومعبرة
"وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ"
بلدي الغالي سورية - حلب
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#13
26-04-2008, 02:14 PM
ملحوظة ps يعني بالمناسبة او استدراك ولا يقصد بها المزامير
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
gardanyah
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
93
Share
Tweet
#14
05-05-2008, 06:31 AM
النص السفلى : موسى يعطى اليهود الوصية الحادية عشر السرية (يقصد الكاتب وصية إضافية على الوصايا العشرالمعروفة فى التوراة)
الوصية الحادية عشر هى التلمود الجديد
بتاع اليهود ال ضحكوا بيه على بوش
Last edited by
بتول المسجد الأقصي
;
15-05-2008, 07:12 AM
.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
smsm el7ob
عضو
تاريخ التسجيل:
May 2008
المشاركات:
4
Share
Tweet
#15
13-05-2008, 02:42 AM
وااااااااااااااااااااااااااايد سخيف صاحب هذا الموضوع
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?