أنا عندي قناعة 100 % أن المسلمين لم يفعلوا تلك الواقعه والتسجيل بتاع بن لادن بالإعتراف مفبرك... بل فعلها جورج بوش واليهود لغزو بلاد المسلمين وتم قتل بن لادن ...وأظن أن الظواهري في قبضتهم يملون عليه ما شاءوا ليبثه علينا من تلك التخاريف والمهازل أو ربما فبركة هي الأخرى ...لأن الأحداث الأخيرة لا تدل على أنه يفعلها مسلم أصلا !!
îن îëéىهْ نçمùهْ?