إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نعيب زماننا والعيب فينا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نعيب زماننا والعيب فينا


    !! الجبان يطلق على نفسه حذرا !!

    !! والوقح يعتقد انه شجاع !!

    !! المتهور مقدام !!

    !! والخائف حريص !!

    !! التافة يتصور انه نموذج للأنسان المسالم !!

    !! والخبيث يعتقد انه الذكى !!

    !! والبخيل يظن الأمر حرصا !!

    !! والأبله يضع نفسه فى عداد الطيبين !!

    !! من يبحث عن التسلية يخالها حبا !!

    !! ومجرد الاعجاب بالمظهر يطلقون عليه العشق !!

    !! ننعت الصادق بأنه احمق !!

    !! المنافق من وجهة نظرنا دبلوماسى !!

    !! ضاعت المعانى فى زحام الكلمات !!

    !! اختلطت الحروف وكونت مزجا .. مسخا من قاموس جديد ... مزج الحق بالباطل بل قلب الحق الى باطل وضاعت اجمل المشاعر .. !!

    !! نحترم من يملك اكثر رغم ان املاكه له وحده.. !!

    !! ننظر للبدلة ولا نعبأ بأحوال الرجال داخلها !!

    !! ننفق على مستحضرات التجميل أكثر و نشترى الكتب الأقل .. !!

    !! نسرف فى كلمات المجاملة ونقصر فى الاداء الفعلى .. نتقرب ممن لا يحتاجنا ونبتعد عن الأجدر بالرعاية ...

    !! نعيش فى البيوت تجمعنا جدران صلبة .. قوالب طوب ولا تضمنا أحاسيس ... يبردنا مكيف ونحصل على الدفء من دفاية !!

    !! يفتننا الزيف ... ويغفلنا الرياء ... نظلم انفسنا

    نعيب زماننا والعيب فينا..... وما لزماننا عيب سوانا
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل



  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعــــــــــــــــد




    !! الجبان يطلق على نفسه حذرا !!

    !! والوقح يعتقد انه شجاع !!

    !! المتهور مقدام !!

    !! والخائف حريص !!

    !! التافة يتصور انه نموذج للأنسان المسالم !!

    !! والخبيث يعتقد انه الذكى !!


    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
    (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى مشاهدة المشاركة

      نعيب زماننا والعيب فينا..... وما لزماننا عيب سوانا
      [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]
      تأييد بشدة ..............
      ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

      وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
      [ الأنعام الآية 108]
      قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        !! يفتننا الزيف ... ويغفلنا الرياء ... نظلم انفسنا
        يارب ، سلمنا

        قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ
        أَنَا وَمَنِ
        اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ




        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          نسال الله العفو والعافية
          لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاك الله خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mataboy
              [SIZE=6][COLOR=blue] سلامي حبيبي الشرقاوي............... والله احبك في الله ..... صافي يا لبن ؟؟
              هل تعتقد أني سأسامحك بكلمة إستسماح؟

              تريد أن يسامحك الجميع؟ ... إتبع المنهج ... تهديداتك لا تساوي شيئا بل تنم عن حاجه ماسه لتهذيب السلوك.

              عندما ادخل منتدى ديني يكون الأساس هو "الدين" ... وطبعا نحن نتبع مذهب اهل السنه والجماعه ... هل تتبعهم؟ ... إن لا فغادرنا غير مذموم ... وإن نعم فأتبعنا محمود.

              كونك لا تقبل فكر معين أو حتى شخص معين .... هذا حقك لا خلاف ... لكن لاتجبر أحد على قبولها فليس هنا المجال لذلك.

              رسائلك الخاصه إياها والغير مفهومه والتى فقط تحيطك بعلامات الإستفهام ... توقفها.

              حتى توقيعك ورغم أنى أعلم أن لاشيئ به وهو من أشعار الزمخشري ... إلا أنه مع كل عرض أفكارك ... يثير شكوكا لماذا؟

              من الأن فصاعد ... إكتب موضوعات عامه و نصرانيات. فـــــــــــــــــــقط

              هذا ليس محل نقاش إعتبرها أوامر

              جزاك الله خيرا
              الـــــــSHARKـــــاوى
              إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
              فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                !! نحترم من يملك اكثر رغم ان املاكه له وحده.. !!

                !! ننظر للبدلة ولا نعبأ بأحوال الرجال داخلها !!
                !! ننعت الصادق بأنه احمق !!

                !! المنافق من وجهة نظرنا دبلوماسى !!

                !! ضاعت المعانى فى زحام الكلمات !!

                حقيقى صدقت يا شرقاوى .. بارك الله فيك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بارك الله فيك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X