إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فقط ....... إبتسم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فقط ....... إبتسم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

    فقط أقرأ وابتسم .................. ولتجعلها ابتسامه نابعة من القلب

    إعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسم ومن حقك أيضاً
    أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها دنيا حقيرة وغربة بالرحمة فقيرة...


    *لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك
    في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

    *لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل
    ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟


    *لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك
    لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟
    لماذا أنت حزين..؟

    لاتقول لأني غريب وأظل أنادي ولكن لا مجيب فقلي كيف لا أكون كئيب
    سأقول لك لاتتعجل لديك لسان ويدان ورجلان
    تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان
    ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان...

    هي الدنيا لاتحمل هماً فيها لأنك...

    علمت أن الدنيا دار فناء فلماذا تجعلها تتجبر عليك
    وهي أحقر ما رأيت إن كنت تعلم أنك سترحل منها
    فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها
    ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟


    مهما اشتد الظلام فشمعة واحده كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام...

    ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل...

    ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش...

    وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة
    إذا رأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك
    وإن رأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء
    وإن جلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة...


    تخيل ان هذه الدنيا ...
    طريق فامشي فيه واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش
    والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير
    والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ...

    فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة
    وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك

    عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح
    وستبقى مثقل بالجروح عندها ستموت كل

    الورود التي في قلبك فلا تحزن ولاتيأس...

    لاتجعل آهاتك في قلبك قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك
    ويمسح دموعك ابحث عمن تلجاء إلى قلبه
    ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان
    ..ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك..

    هيا فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه
    واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك
    سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك...

    واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ...
    فهذا عهدك به ...وعهده بك
    فماذا وجد من فقد الله..
    وماذا فقد من وجد الله.....

    م
    ن
    ق
    و
    ل
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل



  • #2
    بارك الله فيك

    أسأل الله أن يكتبنا من أهل السعادة في الدنيا والآخرة
    لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيك موضوع رائع

      يارب يحلي ايامك ويخليها كلها

      ضحك وسعادة من القلب يا أخي الشرقاوى

      راح أحاول هزم الأحزان بابتسامة ان شاء الله

      أسأل الله أن يكتبنا من أهل السعادة في الدنيا والآخرة
      اللهم آآآميين
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة

        راح أحاول هزم الأحزان بابتسامة ان شاء الله
        بارك الله فيك أخي الحبيب,والله أسأل أن يجعلنا من أصحاب الوجوة البشوشة ان شاء الله

        ومما زادني شرفا و تيها و كدت بأخمصي أطأ الثريا
        دخولي تحت قولك يا عبادي و أن صيرت أحمد لي نبيا

        بأبي أنت و أمي يا رسول الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم
          الحمد لله الذي خلقنا باحسن صورة وانعم علينا بنعمات لا تعد ولا تحصى
          بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدا
          اسعدك الله اخي الكريم
          ولكن الا يحق لنا الحزن في زمن مخالف لزمن نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام
          حلل الحام وحرم الحلال الكل يركض وراء الشهوات وافتن حتى اصبحنا عبيد لهذه الحياة الملعونة لااااااااااااااااااااااا حول ولااااااااااااا قوة الا بالله
          وبعد كل هذا لا بد من الحزن اخواني في الله
          اخواني في الله قبل ان تحزنوا او تبكوا اسئلوا انفسكم على ماذا ابكي ؟ هل هذا الشيء يستحق مني البكاء والحزن؟..........................
          وفي النهاية اخوااااااااااني في الله لاااااااااااااااااااااااااااااااا تحزنوااااااااااااااااااااااااااااا
          ان الله معنا وان النصر اتي باذن الله
          اللهم اكتبنا من اهل الفردوس الاعلى واعتق رقابنا من النااااااااااااااار
          اللهم اميييييييييين
          تحياتي اختكم في الله عائشة
          sigpic
          وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
          שלום לכם (עישא)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X