إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قــطــرات لا غـنى عنـها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قــطــرات لا غـنى عنـها


    بسم الله الرحمن الرحيم

    قــطــرات لا غـنى عنـها

    :: القـ طـ ـرة الاولى ::

    حيمنا تشـعـر بالضياع
    ابحث جاهداً عن نفسك ..!



    :: القـ طـ ـره الثانيه ::

    سوف تكتشف بأنك موجود
    وأنه من المستـحـيل أن تضيع
    وفي قلبك إيـمـان بـ الله ..!






    :: القـ طـ ـره الثالثه ::

    ليس عار ان تسقط
    وانت تـحاول أن تقف ..!




    :: القـ طـ ـره الرابعه ::


    قطرة الـمـاء تثقب الحجر لا بالعنف
    لكن بتواصل السـقوط ..!



    :: القـ طـ ـره الخامسة ::


    ربما لا نملك الـحـب
    ولكننا نملك الإنســانية ..!





    :: القـ طـ ـره السادسة ::


    ربما لا نملك القدرة على إسـعـاد الآخرين
    ولكننا نستطيع أن نبـعـد عنهم أشواك الألم ..!



    :: القـ طـ ـره السابعة ::



    الأدب والأخلاق ثوب الروح
    فكيف يستطيع الإنسان أن يتـخـلى عن أناقته ..!





    :: القـ طـ ـره الثامنة ::


    إمنح نفسك الـحـق بأن تكون نفسك
    لست بـحـاجة لأن تتطابق مع أي صورة
    مهمـ ـ ـ ـا تكن ..!




    :: القـ طـ ـره التاسعة ::


    إن الرفيق الوحيد الذي لايـخـذلك مطلقاَ
    هو
    أنت..!



    :: القـ طـ ـرة العاشرة ::


    الأمل تصنـعـه الأرواح القوية
    لاتكن ضـعيفا يهـزمك الـيأس ..!



    م ن ق و ل

  • #2
    تسلم يديك اخي الموحد بالله
    على نقل هذا الموضوع الرائع



    ربما لا نملك القدرة على إسـعـاد الآخرين
    ولكننا نستطيع أن نبـعـد عنهم أشواك الألم ..!
    صدقت والله احيانا نعذب ونؤلم الاخرين او من نحب بغير قصد
    وعشان نجنب الاخرين الألم لازم نبتعد عنهم لأجل ان يجدوا السعادة فى مكان اخر

    جزاك الله خيرا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة
      جزاك الله خيرا
      جزاني وإياكي اخت ronya
      شكرا لكي علي المرور

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X