إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بخصوص منتديات اتباع المرسلين وشبكة بن مريم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بخصوص منتديات اتباع المرسلين وشبكة بن مريم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد الاستاذان من إدارة المنتدى

    الاخوة الاحباء تود إدارة منتديات اتباع المرسلين الإسلامية توضيح التالي :

    اولا : نحن فى مرحلة انتقال من السرفر الحالي الى سرفر منفصل بشكل كامل لتجنب المشاكل التى حدث فى الفترة الاخيرة بسبب شركة الإستضافة.

    ثانيا : جميع بيانات الموقع والمنتدى سليمة ولا يوجد بها أى نقص حيث ان بياخذ نسخة احتياطية لها خارجية من على السرفر المستضيف وداخلية .

    ثالثا : إن مرحلة النقال الحالية تتطلب إنتهاء الشركة التى تم التعاقد معها من تجميع السرفر المنفصل الجديد وهذا الامر سوف يأخذ ثلاث أيام إضافية ويوم او يومين لتجهيز السرفر للعمل.


    اخيرا ً :

    أرجو أن تلتمسو لنا العذر فالأمر خارج أيدينا ونحن نسعى لانهاء الامر فى أقرب وقت




    هذا وجزاكم الله خيرا


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شبكة بن مريم الإسلامية

    webmaster@ebnmaryam.com

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم شبكة
    لا عليك أخي شبكة

    الحمدلله على كل شئ حمدا كثيرا
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن ييسر لكم كل أمر عسير آمين يا ارحم الراحمين
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن ييسر لكم كل أمر عسير آمين يا ارحم الراحمين
      اللهم اميييييييين اللهم امييييييين
      جزاك الله خيرا اخي شبكة ابن مريم الاسلامية
      ان شاء الله الموقع يعود من احسن لاحسن
      اتمنى لكم التوفيق فى نقل المنتدى من سرفر الى سرفر جديد
      تحياتي واحترامي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أخي الحبيب

        ربنا معاك ويحفظك ويُعينك على فعل الخير

        نسأل الله العظيم أن ييسر كل أمر وأن يجعل التراب ذهباً في يدك وأن ينعم عليك بالفردوس الأعلى وصحبة حبيبه المصطفي صلى الله عليه وسلم ويكرمك برؤية وجهه الكريم جزاءً على كل المجهودات التي تقوم بها في خدمة الإسلام والمسلمين .

        هذه الفترة قد تكون راحة لأتباع اليهود لكن بالنسبة لنا فهي تحمل المفاجأت الغير سارة لهم ... فلينتظروا .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
          أخي الحبيب

          ربنا معاك ويحفظك ويُعينك على فعل الخير

          نسأل الله العظيم أن ييسر كل أمر وأن يجعل التراب ذهباً في يدك وأن ينعم عليك بالفردوس الأعلى وصحبة حبيبه المصطفي صلى الله عليه وسلم ويكرمك برؤية وجهه الكريم جزاءً على كل المجهودات التي تقوم بها في خدمة الإسلام والمسلمين .

          هذه الفترة قد تكون راحة لأتباع اليهود لكن بالنسبة لنا فهي تحمل المفاجأت الغير سارة لهم ... فلينتظروا .
          اللهم آمين .. اللهم آمين

          أخي الفاضل: يبدو أن الجميع قد أخذ من هذه الفترة فرصة لينهي أعمال متأخرة لديه ..
          بارك الله فيكم أجمعين، وجمعنا وإياكم في الفردوس الأعلى مع خاتم النبيين وأهلينا أجمعين ..


          اللهم ارحم أبي وأموات المسلمين واغفر له و لهم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            بعد الاستاذان من إدارة المنتدى

            الاخوة الاحباء تود إدارة منتديات اتباع المرسلين الإسلامية توضيح التالي :

            اولا : نحن فى مرحلة انتقال من السرفر الحالي الى سرفر منفصل بشكل كامل لتجنب المشاكل التى حدث فى الفترة الاخيرة بسبب شركة الإستضافة.

            ثانيا : جميع بيانات الموقع والمنتدى سليمة ولا يوجد بها أى نقص حيث ان بياخذ نسخة احتياطية لها خارجية من على السرفر المستضيف وداخلية .

            ثالثا : إن مرحلة النقال الحالية تتطلب إنتهاء الشركة التى تم التعاقد معها من تجميع السرفر المنفصل الجديد وهذا الامر سوف يأخذ ثلاث أيام إضافية ويوم او يومين لتجهيز السرفر للعمل.


            اخيرا ً :

            أرجو أن تلتمسو لنا العذر فالأمر خارج أيدينا ونحن نسعى لانهاء الامر فى أقرب وقت




            هذا وجزاكم الله خيرا


            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            شبكة بن مريم الإسلامية

            webmaster@ebnmaryam.com


            جزاكم الله خيرا وحفظكم الله تعالي ورعاكم
            وفي انتظار مفاجآت أخي السيف البتار جزاه الله خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السيف البتار;خي الحبيب

              ربنا معاك ويحفظك ويُعينك على فعل الخير

              نسأل الله العظيم أن ييسر كل أمر وأن يجعل التراب ذهباً في يدك وأن ينعم عليك بالفردوس الأعلى وصحبة حبيبه المصطفي صلى الله عليه وسلم ويكرمك برؤية وجهه الكريم جزاءً على كل المجهودات التي تقوم بها في خدمة الإسلام والمسلمين .
              اللهم امين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

              هذه الفترة قد تكون راحة لأتباع اليهود لكن بالنسبة لنا فهي تحمل المفاجأت الغير سارة لهم ... فلينتظروا
              فى انتظار المفاجأت الغير سارة اخي الفاضل
              كما عودتنا كل مواضيعك قيمة وتعم بالفائدة على الجميع
              جزاك الله خيرا
              نتمنى عودة المنتدى فى اسرع وقت

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
                أخي الحبيب

                ربنا معاك ويحفظك ويُعينك على فعل الخير

                نسأل الله العظيم أن ييسر كل أمر وأن يجعل التراب ذهباً في يدك وأن ينعم عليك بالفردوس الأعلى وصحبة حبيبه المصطفي صلى الله عليه وسلم ويكرمك برؤية وجهه الكريم جزاءً على كل المجهودات التي تقوم بها في خدمة الإسلام والمسلمين .

                .
                اللهم آمين
                أشتقنا لكم كثيرا
                أشهد الله إنى أحبكم فى الله جزاكم الله عنا خير الجزاء و يسر لكم أمركم
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اللهم فرج هم هذا المنتدى المسلم واهده سبلا من عندك آمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X