إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قلة أدب (قلة أدب)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قلة أدب (قلة أدب)

    الموضوع هذا منقول بس بجد مهم جدا جدا

    و للاسف اكتشفت اني قليل الادب
    هذه أسباب قلة الأدب !!!!!
    ‏قـــلــ أدب ــــة
    إنك تروح ‏للمسجد بقميص نوم بينما تروح لأصحابك بثوب مكوي وعطر يشق الانفاس
    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏إنك تتصل على أصحابك ‏كل يوم وعادي تقعد معهم نصف ساعة أو أكثر بينما
    عمك أو خالك أو عمتك أو خالتك لهم ‏شهور ما سمعوا صوتك !!!
    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏تدور بسيارتك بالساعات و ما تخلي شارع ما شبرته وحفظته وكل هالدوران
    غالبا ‏لأسباب ( قليلة أدب ) (بينما أهلك لو يبغوا مشوار ساعة وحدة) ؟
    قلت : والله مش ‏فاضي!!!!!!!
    ‏قـــلــ أدب ــــة
    ‏إن ‏الواحد يضبط ساعته على الدوام بينما صلاة الفجر ما يدري متى وقت
    أذانها !!!
    ‏قـــلــ أدب ــــة
    ‏إن الواحد يشتري ‏الأغاني بالشيء الفلاني ويسمعها بينما مستحيل يشتري شريط
    إسلامي ولو بجنية ولو ‏يهديه واحد شريط إسلامي سجل عليه أخاصمك آه
    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏أن الوحدة تقعد على التلفون ساعة وتقعد في صلاتها ‏دقيقه!!!!

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏إذا طلعت ‏البنت من البيت وهي متبرجة وريحه عطرها واصل أخر الشارع وتقول
    للشباب ما ‏تلحقوني!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏قلة أدب انك تكون جالس في المدرج وتسمع الأذان ومن بعدها الاقامه وأنت
    مكانك ‏وكأنك مثبت بمليون مسمار على كرسييك !!!!

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    إذا شفت صديقك في ورطه ولا تساعده

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏لما تجلس بمكان عام تتمشى أنت وعيالك..وتقوموا والنفايات وراكم.. مع ان
    صندوق النفايات (الله يكرمكم) ‏حولك...

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏لما ترفضين ‏شريط إسلامي او كتيب من أحد الدعاة..بينما لو أحد يهديك شريط
    لمطرب كان ما ‏تدرين كيف تشكريه

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏عندما نسهر ساعة على النت لين يقرب صلاة الفجر ثم نسدحها نومة

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏انك متعلم وحاصل على شهادة عليا..وما تـفـقه اقل شي في ‏دينك !!!

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏أنه ما نشوف ‏القرآن إلا من الجمعه للجمعة عشان سورة الكهف .
    ‏هذا إن كان من الجمعة للجمعة 00‏الله يرحمنا برحمته.

    ‏قـــلــ أدب ــــة

    ‏إن الواحد يشوف ( قلة الأدب ) ولا يقول عنها ( قلة أدب ) ؟

    ياليت محد يكون قليل ادب

    ولو كان قليل ادب يحاول يعدل من اسلوبه

  • #2


    ‏إنك تتصل على أصحابك ‏كل يوم وعادي تقعد معهم نصف ساعة أو أكثر بينما
    عمك أو خالك أو عمتك أو خالتك لهم ‏شهور ما سمعوا صوتك !!!
    ‏قـــلــ أدب ــــة
    جزاك الله خيرا اخي الكريم



    واجب على المسلم ان يزور اهله ولو مرة فى الاسبوع اتكلم بصفة عام

    زيارة الارحام تطول العمر أذهب وزور أهلك والله أنك تحس بسعاده لا توصف
    جميل ان ترسم بسمة على وجه والديك او احد اقربائك

    يكفيك تشوف الفرحه على وجوههم وكم زيارتك اسعدتهم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة
      جزاك الله خيرا اخي الكريم



      واجب على المسلم ان يزور اهله ولو مرة فى الاسبوع اتكلم بصفة عام

      زيارة الارحام تطول العمر أذهب وزور أهلك والله أنك تحس بسعاده لا توصف
      جميل ان ترسم بسمة على وجه والديك او احد اقربائك

      يكفيك تشوف الفرحه على وجوههم وكم زيارتك اسعدتهم
      والله صدقت إنى لى أقارب حينما أزورهم كأنه يوم عيد بالنسبة لهم

      اللهم ارزقنا العمل الصالح

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        موضوع جميل كله (قلة أدب)
        جزاك الله خيرا اخي المجاهد

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X