السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد الإستأذان من إدارة المنتدى
فنود التوضيح لجميعا لإخوة الاحباء أن منتديات أتباع المرسلين وشبكة بن مريم
فى مرحلة نقل الى خادم أخر نتوقع العودة إن شاء الله مساء يوم الجمعة 13 /4/2007
نعتذر عن عدم التنبيه المسبق من الإدارة للأخوة الاعضاء ولكن الامر جاء فجئة نتيجة تسبب الموقع بضغط على الخادم الحالي مما ياثر على باقى المواقع على نفس الخادم ولهذا أضطرت شركة الإستضافة الى تعطيلة بشكل مؤقت حتى يتم نقله الى خادم يستطيع أستيعاب الإستهلاك
يلاحظ اخوتى بأن بعد يوم الجمعة غدا إن شاء الله
قد يستمر ظهور نفس الشاشة الحالية التى تظهر
the website is under maintenance
وعلى هذا فعليك كمستخدم أن تحدث الدى أن أس
وهذا بطلب دى ان أس أخر غير المستخدم عندك
او تطلب من مقدم خدمة الإنترنت تحديث
الدى ان أس
أو تنتظر حتى يحدث التحديث التلقائى من شركة الإنترنت التى تتعامل معها
فى الاغلب بيتم كل ثلاث أيام أو أسبوع على الأقصى
نرجو منكم ان تلتمسو لنا العذر
ونسئلكم الدعاء
وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد الإستأذان من إدارة المنتدى
فنود التوضيح لجميعا لإخوة الاحباء أن منتديات أتباع المرسلين وشبكة بن مريم
فى مرحلة نقل الى خادم أخر نتوقع العودة إن شاء الله مساء يوم الجمعة 13 /4/2007
نعتذر عن عدم التنبيه المسبق من الإدارة للأخوة الاعضاء ولكن الامر جاء فجئة نتيجة تسبب الموقع بضغط على الخادم الحالي مما ياثر على باقى المواقع على نفس الخادم ولهذا أضطرت شركة الإستضافة الى تعطيلة بشكل مؤقت حتى يتم نقله الى خادم يستطيع أستيعاب الإستهلاك
يلاحظ اخوتى بأن بعد يوم الجمعة غدا إن شاء الله
قد يستمر ظهور نفس الشاشة الحالية التى تظهر
the website is under maintenance
وعلى هذا فعليك كمستخدم أن تحدث الدى أن أس
وهذا بطلب دى ان أس أخر غير المستخدم عندك
او تطلب من مقدم خدمة الإنترنت تحديث
الدى ان أس
أو تنتظر حتى يحدث التحديث التلقائى من شركة الإنترنت التى تتعامل معها
فى الاغلب بيتم كل ثلاث أيام أو أسبوع على الأقصى
نرجو منكم ان تلتمسو لنا العذر
ونسئلكم الدعاء
وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


îن îëéىهْ نçمùهْ?