استاذ أنســـر مى هل لك ان أذكرك بموقف منذ شهور قليلة عندما عرضنا عليك انا والاخ الفاضل ايوب أقامة حوار معه فى غرفتناالإسلام أم المسيحية وكنت تتدعى انك تتحدث من نيت كافية صاحبه سنى فهل تتذكر ما حدث بعد !! انت فردت علينا كل عضلاتك وقولت لن يقدر يناقشنى احداً منكم , ووليت الفرار ودخلت باسم اخر بعد ان اعتذرت لى وقولت مضطر أخرج الان فورا من النيت كافية وسوف اعود بعد ساعة لأقامة الحوار ؟؟؟؟
هل تتذكر ماذا حدث بعدها والا نكتب هنا فى المنتدى والكل يرأى ويشهد بأنك لست جدير باحترام قولك ولا اتفاقاتك ولا تملك شيئا من العقل ولا العلم ؟؟
ورغم هذا دخلت المنتدى وقولنا اهلا ومرحبا ولكن يبدوا انك لا تتعلم مما سبق ..
هل تتذكر ماذا حدث بعدها والا نكتب هنا فى المنتدى والكل يرأى ويشهد بأنك لست جدير باحترام قولك ولا اتفاقاتك ولا تملك شيئا من العقل ولا العلم ؟؟
ورغم هذا دخلت المنتدى وقولنا اهلا ومرحبا ولكن يبدوا انك لا تتعلم مما سبق ..
1 - هو يعرف ان المسلمين لن يذهبوا لمنتدى هابط كمنتدى الانسر و امثاله لانعدام الاحترام و انعدام اقل درجات الاداب العامه, بعدها يتقافز فرحا بعد ان يأخذ صورة من الردود بالرفض و يقول ( شفتم ياولاد المسلمين خايفين يواجهونى ) و طبعا يفضل حضرات الافاضل صبيان المعلمه, فى التهنئه بالنصر الساحق الماحق لحضرة الانسر.
2 - لزيادة الاجرة بالاخضر
يا انسر ان كان عندك شىء لقلته هنا, لكنك انسان لا تعرف الا اللف و الدوران. و ليس لك مبدأ كأنسان محترم يجادل فى الحق, و ليس من اجل حفنه من الورق الاخضر.

أو للمسيح عليه السلام .. أما أن يتم تعديل المشاركات في منتدياتكم وحذف مشاركات العضو المسلم المحاور فهذا لن نكرره أبدا .. ثم إن عضويتي موقوفة في منتداكم .. أرجو أن توضح السبب للأعضاء من فضلك

îن îëéىهْ نçمùهْ?