إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اتمنى وجودى وسطكم لا يضايقكم واذا لايوجد لديكم رغبه فى وجودى سوف ارحل فى الحال

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اتمنى وجودى وسطكم لا يضايقكم واذا لايوجد لديكم رغبه فى وجودى سوف ارحل فى الحال

    اتمنى وجودى وسطكم لا يضايقكم واذا لايوجد لديكم رغبه فى وجودى سوف ارحل فى الحال

  • #2
    الزميل المحترم ،،

    يقول الحق تبارك وتعالى في كتابه العزيز :

    وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ... العنكبوت 46

    فإن كان وجودك بيينا لتجادلنا بالحسنى، وجدت منا ما هو أحسن إن شاء الله تعالى.

    نسأل الله أن يوفقنا لما فيه رضاه عنا.
    Last edited by Hady_999; 13-01-2007, 05:39 PM.
    .
    وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ
    .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة answer me muslims
      اتمنى وجودى وسطكم لا يضايقكم واذا لايوجد لديكم رغبه فى وجودى سوف ارحل فى الحال
      الأستاذ اجيبوني يا مسلمين .. أهلا بك معنا في المنتدى .. باحثا عن الحق غير مستكبر عن اتباعه اينما كان فالكتاب المقدس يقول "تعلموا فعل الخير اطلبوا الحق"
      [gdwl]

      "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
      [/gdwl]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        answer me muslims هي ناهد متولي ال...

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
          وبعــــــــــــــد

          نرحب أولا بالعضو الجديد / answer me muslims

          ونرجو من الله أن تكون محاورا جادا ......هدفك الحقيقة

          وطريقك للوصول إليها يعتمد علي تحليل النصوص تحليلا جيدا بعيد عن الروحانيات .
          وإعمال العقل ..........العقل ......فهو النعمة التي فضلنا بها الله علي كثير من خلقة .
          ولو لم نستخدمها للوصول إلي معرفته ......فما فائدتها إذا ؟؟؟؟؟


          answer me muslims هي ناهد متولي ال...


          نتمنى أن تكون ناهد متولي أو حتي زكريا بطرس فأهلا ومرحبا ....
          وندعوا النصاري جميعا من مشارق الأرض ومغاربها ليشاهدوا حواراتنا معهم .
          حتي يتبين لهم مدي الكذب الذي يمارسوه علي تابعيهم ..............

          .....ولكن .....

          ناهد متولي وزكريا بطرس أجبن من يناظروا حتي صغار المسلمين .

          ولو حدث ذلك سيكونوا متخفيين من أجل ستر الفضيحة التي سيتعرضون لها .

          تحياتي للعضو الجديد .
          ونتمنا حوارا هادفا عن أساس العقيدة بدلا من الحوارات الثانوية ...
          بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
          (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين واما بعدفان تعاليم الاسلام وتعاليم الرسول العدنان تعلمنا وتفقهنا فى ادب الحوار ومناقشه الغير فى اى موضوع من المواضيع حتى ولو كان غير مسلم يقول:kaal: (وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ) صدق الله العظيم
            فان كنت ستتبع هذه الطريقه وهذا المنهاج فاهلا بيك اما ان كنت مثل اناس اخرين فلا اهلا ولا سهلا
            وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اشكر كم لترحبيكم
              وانا مش ناهد متولى ولا حاجه وده شرف لى انكم ممكن تخيلونى ذه السيده الفاضله تاركه الظلام
              ولكنى شاب عادى جدا عمرة لايكثر عن 22 سنه
              المهم
              انا لى عرض لكم جميل وياريت لوتوفقو عليه
              انا بطلب بعمل تبادل فى المناظرات بمعنى
              انا ومشرفى منتدى طريق الحق ندخل هنا ونعمل مناظرات فى الاسلام والعكس ايضا المشرفين او اى مسلم هنا ياتى عندنا ويعمل مناظرة فى المسحيات فما رايكم فى المبداا؟


              اشراف:لا يسمح بوضع روابط

              والموضوع سيتم النظر فيه من قبل الادراه
              Last edited by ebn_alfaruk; 15-01-2007, 01:54 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                مرحبا بالعضو

                وانا مش ناهد متولى ولا حاجه وده شرف لى انكم ممكن تخيلونى ذه السيده الفاضله تاركه الظلام
                بالنسبه لفيبي عبدالمسيح فيمكنك معرفه كيف ضحكت عليكم من الروابط الاتيه

                พนันเร้าใจ ในเกมของ สล็อตm98 ที่นี่ท่านจะได้เข้าเล่นอย่างจุใจ ในเกมชั้นนำ G2GBET และมีความทันสมัย พร้อมทั้งจะช่วยทำให้ท่านเสี่ยงดวงอย่างคุ้มค่า




                ولكنى شاب عادى جدا عمرة لايكثر عن 22 سنه
                ان كنت تري نفسك صغير فلا تقحم نفسك فيما انت لست كفؤا له حتي لا تقولوا بعد ذلك المنتديات الاسلاميه تناظر........

                عموما كما اسلفت سوف تنظر الاداره في اقتراحك ان شاء الله
                Last edited by ebn_alfaruk; 15-01-2007, 02:13 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                  وبعــــــــــــــــــــد

                  أولا : أعلم تماما إنك لست ناهد متولي فكما قلت سابقا .

                  ناهد متولي وزكريا بطرس أجبن من أن يناظروا حتي صغار المسلمين .

                  ولو حدث ذلك سيكونوا متخفيين من أجل ستر الفضيحة التي سيتعرضون لها .
                  ثانيا : إنظر لمشاركتك وعد كم بها من الأخطاء الإملائية ( التصحيح باللون الأحمر ) .

                  اشكر كم لترحيبكم
                  وانا مش ناهد متولى ولا حاجه وده شرف لى انكم ممكن تتخيلونى ذى السيدة الفاضلة تاركة الظلام
                  ولكنى شاب عادى جدا عمره لا يزيد عن 22 سنه
                  المهم
                  انا لى عرض لكم جميل وياريت لو توافقوا عليه
                  انا بطلب بعمل( أطالب بعمل أو بطلب عمل ) تبادل فى المناظرات بمعنى
                  انا ومشرفى منتدى طريق الحق ندخل هنا ونعمل مناظرات فى الاسلام والعكس ايضا المشرفين او اى مسلم هنا ياتى عندنا ويعمل مناظرة فى المسيحيات فما رأيكم فى المبدأ؟

                  12خطأ في هذه المشاركة الصغيرة وتطلب عمل مناظرة معك .
                  ههههههههههه

                  أضحكتني كثيرا
                  مثلك يا ضيفنا عليه الذهاب للمدرسة لتتعلم كيف تكتب ا ب ت .
                  وهذه المشاركة كافية لمعرفة قدرتك في الحوار .
                  يا خسارة خيبت ظني فيك !!!!!


                  ثالثا : نحن لا نذهب لمنتديات تسب الله والرسول .
                  قال تعالي ((وَقَدْ نَـزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا ))

                  رابعا : نحن عند وعدنا لك (الحوار في أساسيات العقيدة) وتذكر كلمات أخي الحبيب /ebn_alfaruk


                  ان كنت تري نفسك صغير فلا تقحم نفسك فيما انت لست كفؤا له حتي لا تقولوا بعد ذلك المنتديات الاسلاميه تناظر...........
                  بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                  (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    شكرا لكم لااحترامى كاضيف عندكم
                    المهم هل اعتبر هذا رفض نهائى لطلبى؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة answer me muslims
                      شكرا لكم لااحترامى كاضيف عندكم
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة answer me muslims
                      المهم هل اعتبر هذا رفض نهائى لطلبى؟
                      نحن نحبكم أيه المسلمون
                      لا نريد غير الأحترام
                      يسوع ضحى من أجلكم
                      شعارة جميلة و رائعة و براقة
                      وأعترف أن بعض المسحيين أفضل منا في هذا المجال و في الدعاية بهذه الكلمات البراقة

                      و هذا فقط لمن يجهلك يا أنسر

                      الست أنت الذي يسب محمد الأعظم رسول الله صلى الله عليه وسلم بكل خسة و حقارة
                      الست أنت الذي يسب بكل قلة أدب أمي-الطاهرة-عائشة رضي الله عنهاو عن أبيه .
                      ألست أنت الذي تمسح مشاركات المسلمين دون أي سبب

                      مايكذب المرء الا من مهانته أو من عادة السوء أو من قلة الادب
                      لجيفة الكلب خير رائحة من كذبة المرأ في جد و في لــــــعب


                      فالسب و الشتم والنباح هي الأسس التي يعتمدها منتداكم (مع تقديري للأعضاء المسيحين المحترمين) .
                      فالمشرفين لا توجد عندهم أمانة
                      يمسحون ويدلسون و لا يلتزمون بالاخلاق
                      .
                      أعتقد أنك تعرف من أنا يا أنسر
                      و أن كنت رجلاً يأ أنسر رد على كلامي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        أرجو ا المعذرة من الأخوة المشرفين على هذا التدخل فوالله لم أكتب هذا الكلام الا لكي تحذروا من هذه الأشكال المعادية للأنسانية و المعادية للأخلاق .
                        مع أحترامنا لنصارى المحترمين
                        {لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ }الممتحنة8
                        جزاكم الله خيراً و رفع الله قدركم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          انت جاى تهرج يا أنسر ؟؟؟؟ فيه حاجه اسمها عندنا شويه و عندكم شويه !!!! ده اسلوب واحد يبحث عن الحق او يريد ايصال الحق, ام اسلوب شخص ليس له الا اضاعه الوقت و التهريج ؟؟؟؟ انت تعلم علم اليقين ان منتدياتكم ليس لها من الحق او الاحترام نصيب.... إذا اردت ايصال الحق لنا فتفضل هنا القى بما فى جعبتك فنحن لك سامعون.... هل لك إلا التهكم و السخريه ؟؟؟ اتمنى ان تكون صادقا فى كلامك و اسلوبك و ان كنت لا أصدقك من أسلوبك المعروف بال #### لا اريد التكمله لأنك ضيفا هنا
                          لا اله الا الله, محمد رسول الله

                          سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            انا وجهت لكم دعوة ولكم الحق فى قبولها او رفضها وكل الناس تشهد والله على ما اقوله شهيد
                            واعتقد انه تم رفض هذه الدعوة
                            اشكركم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15


                              سؤال من أسئلة انسر الجبارة ..

                              يا أنسر أما آن لك أن تريح قفاك من كثرة الصفع عليه؟
                              لوقا [6 : 41] لماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك.واما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها. او كيف تقدر ان تقول لاخيك يا اخي دعني اخرج القذى الذي في عينك.وانت لا تنظر الخشبة التي في عينك.يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى الذي في عين اخيك.




                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X