إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كل عـــام وأنتم بخيــــر

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كل عـــام وأنتم بخيــــر

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعــــــــــــــد
    الإخوة المسلمون جميعا /




    اتقدم إليكم بالتهنئه العطره بعيد الفطر المبارك ونتمنى ان يتقبل الله منا الصيام والقيام والقران .

    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
    (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))


  • #2

    تكبير العيدين ... مشاري




    تكبير : الحرم



    كل عام وأنتــــــــــــــــــم بخير

    لا حرمني الله منكم

    وحفظنـــا من كل سوء

    وكتب لأمتنا الرفعة

    وأصلح ولاتها وشبابها وكل من انتسب إليها

    آمين
    Last edited by عبدالملك السبيعي; 23-10-2006, 11:26 PM.
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      كل عام وأنتم بخير .

      اسأل الله أن يتقبل الله صيامنا وقيامنا .

      أن يعيد علينا شهر رمضان ونحن في عزة وتمكين .
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        كل عام والجميع بألف خير ,,, تقبل الله طاعاتكم
        وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا (88)لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا (89)
        تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (90)أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا (91)وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَدًا (92)إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْدًا (93)لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا (94)وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (95)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5



          كل عام وانتم الى الله اقرب وعلى طاعته ادوم , تقبل الله منا ومنكم
          ونعتذر على فترة الانقطاع

          الله اكبر... الله اكبر....الله اكبر.....لا اله الا الله
          الله اكبر ...الله اكبر ...الله اكبر ....ولله الحمد
          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            كل عام وانتم والامة الاسلامية بالف خير
            اعاده الله عليكم بالخير والبراكة وتقبل صيامكم وقيامكم ان شاء الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              كل عام وأنتم بخير .

              اسأل الله أن يتقبل الله صيامنا وقيامنا

              وان يكون عيد خير علي امه الاسلام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X