والله ..إنّه لنداء يدمي القلب ..
لمثل هذا يذوب القلب من كمد *** إن كان في القلب إيمان وإسلام
والله لقد أبكاني بكاء هذه الأخت .. وإنّا لنخشى من انتقامها منا أمام الديّان سبحانه , يوم القيامة , أن خذلناها .. ولاحول ولا قوة إلا بالله ..
اخي الفاضل " ردود " جزاك الله خيرا أن أثرت الموضوع .. ولا أقل من أن يثيره كل واحد منّا أمام إخوانه وأخواته وأمام العالم أجمع .. حتى يُعلم مدى المهانة التي تلقاها الأغلبية المسلمة في مصر !
" اللهم إنّي مظلوم فانتصر ".. " اللهم إنّي مظلوم فانتصر ".. " اللهم إنّي مظلوم فانتصر "..
îن îëéىهْ نçمùهْ?