السلام عليكم ورحمة الله
أود لإستفسار عن إمكانية التسجيل في البلتك
لأنني سمعت مُأخراأنه وللأسف قد تم إيقاف التسجيل
فهل هذا صحيح
ولكم مني جزيل الشكر
أخوكم خالد
أود لإستفسار عن إمكانية التسجيل في البلتك
لأنني سمعت مُأخراأنه وللأسف قد تم إيقاف التسجيل
فهل هذا صحيح
ولكم مني جزيل الشكر
أخوكم خالد

îن îëéىهْ نçمùهْ?