إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سبحان الله ... احد اسماء الله على الشمس

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    Originally posted by bilal_41@Aug 28 2004, 02:23 AM
    الإخوة الأفاضل

    لا أريد أن أنغص عليكم ، ولكن لا أرى أن نتمسك بمثل هذا ونهلل له كثيرا ، فأحيانا يتهيأ للمرء أن الظل الفلاني أو الغيوم أو انعكاس بعض الأضواء يأخذ شكل إنسان أو حيوان أو نبات أو كلمات تقرأ ، أي بمعنى آخر قد تكون ظاهرة طبيعية تشكلت بالصدفة . وأنا لاأريد أن أنفي أن الله قد يُحدث مثل هذا ولكن لا أريد في نفس الوقت من إخواني أن يستخدموا مثل هذه الأشياء ليُثبتوا وجود الله ، فالصورة هذه مثلاً لا يُمكن أن تقنع ملحداً ، فيُمكن بالنسبة له أن يقرأها هكذا ( أحمر) أو ( أحم) ، أو ( رحم ) أو ( رحد ) .

    بصراحة إخواني لا أريد أن ينظر إلينا أحد على أننا سذّج .

    وليعذرني الإخوة ويسامحوني وخصوصا الأخ الفاضل طارح الموضوع ، فوالله ما أردت إلا خيراً .

    تحياتي
    السلام عليكم

    أخى العزيز41 Bilal

    افحمتنا - انت صح - تذكرنى بمناظرة الشيخ مازن والمدعو زكريا بطرس عندما كان الشيخ مازن يأتى بأدله من اقوال المسيح عيسى عليه السلام حين قال اما انا فصلبوه - يقوم زكريا بطرس يقول له ساخرا

    " انت شيخ -درست اللغة العربية - الا تستطيع ان تقرأ : اما انا فصلاة (هههههه) - وانتم عندكم فى القرآن الصلاة تكتب كده صلوه "

    كل كلام الكتاب المدنس مكتوبه بطريقة تانية ما عدا هذه الكلمه موضوع النقاش والدليل

    فحسبنا الله ونعم الوكيل على محرفى الكلِم عن موضعه- وهذا بعض ما عندهم

    شكرا لك على هذه القفشة الذكية

    وفقك الله فى مناظرتك الحالية

    تحياتى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      Originally posted by bilal_41@Aug 28 2004, 02:23 AM
      فالصورة هذه مثلاً لا يُمكن أن تقنع ملحداً ، فيُمكن بالنسبة له أن يقرأها هكذا ( أحمر) أو ( أحم) ، أو ( رحم ) أو ( رحد ) .

      جزاك الله خيرا ياخى bilal_41
      والله ينصرك فى مناظرتك على اهل الكفر والالحاد
      بالنسبه لموضوع الصوره فالكلمه واضحه ولا يوجد بها (م) ولا (ر)
      لكن يكفى ردك العاقل المبنى على التريث والتأنى

      على خلاف بعض الاخوه اللى طالما نصحته بالهدوء قبل الرد
      لكن للاسف تحول لعناد

      لكن انا اسف على وضع موضوع يمكن يجعل الناس تؤمن بالشمس على انها الله
      ليه ؟
      اصل هيقولوا ان الله كتب عليها اسمه
      طيب ممكن حد يشرح لى ما هو مغزى الجمله ؟؟؟؟؟

      المهم اكرر شكرىودعائى لله بالتوفيق للاخ الفاضل بلال
      والسلام عليكم ورحمه الله ... واعلن عدم التفاتى مره اخرى للشخص المعاند

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X