إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

سبحان الله ... احد اسماء الله على الشمس

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • سبحان الله ... احد اسماء الله على الشمس

    السلام عليكم ورحمه الله:
    اخوانى الافاضل :
    وجدت هذه الصوره فى احدى المواقع وسبحان الله
    كلمه ( احد ) احد اسماء الله الحسنى مكتوب على الشمس
    وهذه الصوره تم التقاطها بواسطه القمر الصناعى سوهو وهو خاص لمتابعه الشمس وهو تابع لوكاله الفضاء الامريكيه ناسا
    والاسم واضح
    <marquee> سبحان الله</marquee>

  • #2
    سبحان الله

    رائعة والله اخي ايهاب

    بارك الله فيك
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا يا استاذى الفاضل ميجا على المساعده الكبيره
      حيث اننى لم استطيع وضع الصوره
      ثم قمت بارسالها لاستاذى ميجا وقام بوضعها فى مشاركتى وقام بتعديلها ..
      جزاك الله خيرا يا اخى ومعلمى ميجا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        سبحان الله
        أشكرك أخي على هذه الصوره
        واتساءل:thnk0001: لماذا لم يقوم المسلمون في الناسا باخبارهم بهذه الايه على قدرة الله..&#33;&#33;؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله

          اخى الكريم ايهاب

          اتمنى ان تشيل الصورة لحسن الضالين يقولوا لك " شفت ربنا هو الشمس

          ( هههههههه) - عملها وكتب اسمه عليها ..

          اشترى دماغك احسن



          فالله لا ينتظر مثل هذه الأمور لإثبات شخصه
          عدلت فى هذه المشركة حتى لا استغل مساحة مشاركة جديدة


          تحياتى - وشكرا لك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            شكرا للاخ jerusalem2004 لكن انا لا اتفق معاك
            ولو الصوره تضعف من مصداقية المنتدى &#33;&#33;&#33; يبقى طبعا تتشال احسن
            وشكرا للاخت نسيبة بنت كعب

            بس انا فعلان مستغرب من الردود
            وجزاكم الله خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم

              اخي الحبيب ايهاب اعتذر لك وسوف الغي تعقيبي السابق واحتفظ برأيي.
              كل عضو مسئول عما يكتب.

              واكرر اعتذاري. :(

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                و الله تهيؤات والصورة عادية غامق و فاتح؛ فالله لا ينتظر مثل هذه الأمور لإثبات شخصه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اخى واستاذى الفاضل jerusalem2004
                  لماذا الاعتذار؟
                  لم يحدث شيئا منك على الاطلاق
                  رأيك على رأسى وانا شكرت حضرتك عليه
                  لكن احب اوضح لحضرتك حاجه
                  اولا التقرير مصحوب بأسم الوكاله واسم القمر الصناعى اللى التقط الصوره
                  فهل تعتقد ان هذا ايضا خداع ؟
                  ولو الحكايه لعب
                  كان النصارى جابوا صوره ورسموا عليها اسم يسوع الرب ولا بولس .....
                  صح ؟؟؟؟؟؟؟
                  او اليهود او المجوس ؟ وتبقى لعبه
                  شكرا على رأيك الذى احترمه واقدره
                  وجزاك الله خيرا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    Originally posted by Maged@Aug 26 2004, 06:19 PM
                    و الله تهيؤات والصورة عادية غامق و فاتح؛ فالله لا ينتظر مثل هذه الأمور لإثبات شخصه
                    احسن رد على الكلام ده السكوت
                    والدعاء بالشفاء

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      والدعاء بالشفاء
                      آمين
                      <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
                      <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
                      <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام على من اتبع الهدى
                        شكرا للاخ ايهاب على مجهوده الوفير لخدمه المسلمين
                        وادعو الله للمسلمين الثبات على نعمه الاسلام والعقل
                        وارجو من الاخوه العقلانيه فى الرد
                        ان هذه الصوره ايه من ايات الله سبحانه وتعالى .. فمن يشكك في هذه الايه فانه يشكك فى قدره الله سبحانه وتعالى
                        فاسال الله للمشككين الثبات

                        اللهم اعز الاسلام وانصر المسلمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          جزاك الله خيرا يا اخى العزيز mido_islam

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            الإخوة الأفاضل

                            لا أريد أن أنغص عليكم ، ولكن لا أرى أن نتمسك بمثل هذا ونهلل له كثيرا ، فأحيانا يتهيأ للمرء أن الظل الفلاني أو الغيوم أو انعكاس بعض الأضواء يأخذ شكل إنسان أو حيوان أو نبات أو كلمات تقرأ ، أي بمعنى آخر قد تكون ظاهرة طبيعية تشكلت بالصدفة . وأنا لاأريد أن أنفي أن الله قد يُحدث مثل هذا ولكن لا أريد في نفس الوقت من إخواني أن يستخدموا مثل هذه الأشياء ليُثبتوا وجود الله ، فالصورة هذه مثلاً لا يُمكن أن تقنع ملحداً ، فيُمكن بالنسبة له أن يقرأها هكذا ( أحمر) أو ( أحم) ، أو ( رحم ) أو ( رحد ) .

                            بصراحة إخواني لا أريد أن ينظر إلينا أحد على أننا سذّج .

                            وليعذرني الإخوة ويسامحوني وخصوصا الأخ الفاضل طارح الموضوع ، فوالله ما أردت إلا خيراً .

                            تحياتي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              عين العقل اخى بلال

                              وسلام على العاقلين :hp:

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X