إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إسلام اشهر نصراني على البال تولك !

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إسلام اشهر نصراني على البال تولك !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخواني الكرام

    لم اسمع بحياتي شهادة كتلك الشهادة التي سمعتها من الاخ روكادا قبل دقائق فقط ... لقد ابكاني واكاد اجزم انه ابكى اكثر من 400 شخص يستمعون اليه وهو يخبرنا عن سبب اسلامه وثم بنطقه للشهادة ...

    اسمعوا التسجيل واحمدوا الله على نعمة الإسلام والحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها من نعمة ..

    <param name="BACKGROUNDCOLOR"
    <embed src=http://aljame3.com/audio/shahadat/rocada.rm align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">

    لا اله الا الله محمد رسول الله

    نسأل الله لك الثبات اخي الحبيب روكادا وجزاك الله خيرا وبارك فيك.

    وكما يقول الاخ اشعيائيم ( قم وقل الله اكبر )
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات والصلاة والسلام علي اشرف خلق الله وعلي اله وصحبة وسلم وبعد

    انه لفخر ان اكون اول من يرد عليك اخي الكريم علي هذا الخبر الطيب

    انه دين الحق ولكن اكثر الناس لا يعلمون

    نسائل الله عز وجل لك اخي الكريم روكادا الثبات

    وبعد اذنك اخي الحبيب Jesus is Muslim لقد نقلت الخبر كما كتبتة في موقع شبكة الحقيقة سابقة الخبر بعبارة كتبة الاخ Jesus is Muslim

    فجزاكم الله خيرا
    شبكة الحقيقة الاسلامية للحوار مع غير المسلمين
    <a href=\'http://trutheye.com\' target=\'_blank\'><img src=\'http://www.trutheye.com/trutheyebanner.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></a>

    <span style=\'color:0000CC\'><span style=\'font-family:Tahoma\'>انت المشاهد لمشاركاتي رقم </span></span>
    <a href=\'http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365\' target=\'_blank\'>http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365</a>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الله اكبر الله اكبر
      بارك الله فيك اخي الحبيبي ميجا
      وجزاك الله خيرا
      اللهم اهدنا وثبتنا وارحمنا
      قال إبن القيّم : " فلو أن قوماً لم يعرفوا لهم الها ثم عرض عليهم دين النصرانية هكذا لتوقفوا عنه وامتنعوا من قبوله " .( هداية الحيارى، الجزء 1، صفحة 184 )

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اشكرك أخي على نقل هذه البشرى وجزاك الله ألف خير..
        وأظن أن الله أنعم على الأخ روكادا أكبر نعمه وهي نعمة الاسلام لأنه كان يبحث عن دين الحق ولما في قلبه من نور وحب للخير..
        ونسأل الله العلي القدير الثبات لنا ولأخونا روكادا..

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جوزيت خيرا أخي
          وأرجو من الله أن يثبتك على دين الحق وأن يفتح بصيرة الباقين ممن لم يدخلوا في هذا الدين القيم

          أختك في الله...

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أخي ميجا

            أقسم بالله الذي لا إله إلا هو أني لم أتمالك نفسي من البكاء

            أخي ميجا

            أقسم بالله الذي لا إله إلا هو ما أحببت أخا في الله مثلك

            أخي ميجا

            فليشهد من في الأرض ومن في السماء أني أتمنى أن نتجاور الأسرة في الجنة وباقي إخواننا المسلمين

            أخي ميجا لقد إنهمرت من البكاء ويالها من إضافة رائعة لصوت الآذان بالخلفية

            والله لا أملك إلا أن أقول :




            تكبير &#33; الله أكبر

            تكبير &#33; الله أكبر

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              و الله إن الكلمات عاجزة عن ان تصف الشعور &#33;&#33;

              ماذا اقول &#33;&#33;

              و الله شعرت بالفخر و العزة و الفرح و الطمانينة لعلّي لم اشعر بهم من قبل &#33;&#33;

              و الله اكبررررررررر و لله الحمد ..

              اسمعوا يا نصارى ..

              أسأل الله ان يثبّت اخي و حبيبي في الله روكادا على دينه ..
              و اسأل الله أن يحشرني معه في جنّته و دار مقامته ..

              آميــــــــــن

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الحقيقة يا أخ shaleesh

                لا أعرف كيف حال أي منتدى إسلامي من غير ميجاييم

                والله إني بكيت بكاء كبيرا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  الشكر اولا لله ثم لأخوانى السبب فى هداية هذا الأخ الكريم - الله سيجزيكم خير الجزاء- مجهود جبار اكيد - بارك الله فى ميجا ومش عارفة مين تانى

                  روكادا - وما ادراك ما روكاد ا

                  الرجل الصالح - التقى - الذى يخشى الله - الذى انقذ نفسه بعقله من الهلاك فى الدنيا والآخرة

                  ابشر ياروكادا( ما اسمك المسلم ) تعالوا نسميه عبد الرحمن

                  الله تقبلك بالفعل - ان الله هداك الى الأسلام - الدين الحق - ولم يتركك فى ضلال مبين

                  ابشر انت اليوم مثل ما ولدتك امك فأنت وليد اليوم - والأسلام يهدم ما قبله

                  واالحمد لله انك ادركت بفطرتك انه لا يدخل الجنه من كان فى قلبه مثقال ذرة من كِبر .. وانت تخلصت منها .. فالله سيتغمدك برحمته

                  لا يمكن ان تستمر هكذا فأنت كنت مؤمن تبكى عند سماع القرآن وسيرة الرسول - الله واكبرعلى النفس الأمارة بالسوء - ةالشيطان اللعين

                  انت كنت تحارب الله - ولو انت شرير كان الله سيسحقك - ولكنك سلِمت - وما كان ربُك نسيا .

                  نعم اهان المسيحيون المسيح وانزلوه فى الأرض وصلبوه ولم يعدوا يعرفه منه الا اسمه - ولكن الله رفعه والمسلمين يسلمون ويترضون عليه - بينما لا يفعل ذلك النصارى مع انبياء الله من الملل الأخرى

                  اللهم اعز كتابك وثبت عبدك روكادا - واهدى كل القساوسة والمسيحين
                  لا نتمنى ان يكونوا من الضـــالين - نعم بكينا - بكينا لعزة الدين وغلاه وحفظه
                  هل يفيق من يريد ان يأتى بسورة من مثله ؟ هــل من مُدّّكـِر ؟

                  عاوزين روكادا يكون معانا على المنتدى ويحكى لنا القصة من البداية للنهاية

                  ليست قصة اسلامة فحسب - ولكن ماذا يدور فى اروقة الكنائس - وماذا يعلمون اخواننا الضالين - والله مساكين ونحن عليهم مشفقين

                  اللهم اهدهم اجمعين

                  الله واكبر الله واكبر الله واكبر مما نخاف ونحذر
                  الله واكبر الله واكبر عدد ذنوبنا حتى تغفر

                  وقد سمعت الشريط 10 مرات - متى نستطيع ان ننزل الشريط ؟

                  :hp: :hp: :hp:

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    <span style='color:teal'> <div align="center"> يقول الاخ روكادا كلمات نوجهها بدورنا للنصارى ...</div> </span>


                    <div align="center"> لماذا انا حين كنت اقرأ في القرآن ... لماذا دموعي تنزل عندما اسمع كلمة المسيح ؟
                    وكيف القرآن اكرم المسيح بهذه المكرمة التي نحن أهناها في مسيحيتنا ؟
                    وضعنا المسيح على الصليب &#33;
                    أهنا المسيح &#33;
                    أهنا العذراء مريم &#33;
                    أهنا ديننا &#33;
                    لماذا نحن أهنا هذا الدين وأهنا انفسنا هذه الإهانة...؟
                    وجاء دين واضح صريح وشريعة متكاملة
                    تمدح المسيح وترفعه الى السماء
                    ونحن انزلناه الى الأرض ميتا مخسوفا به الارض على ايدي اليهود اعداء الدين &#33;
                    الحقيقة ... كابرت كثيرا .. كابرت ...وكنت اكابر وضللت اكابر...
                    ولكن الى متى هذه المكابرة ؟
                    الى متى يا روكادا تكابر؟
                    الى متى تقف هذه الوقفات الشيطانية ؟
                    الى متى ؟
                    الم يأن لقلبك أن يلين؟
                    هذا كان سؤالي لروكادا...
                    اقول له يا اخي الم يأن لقلبك ان يلين ؟
                    اما آن لك ان ترق ؟
                    </div>

                    <span style='color:red'> <div align="center">نسأل الله تعالى ان يهدي الضالين ويثبت المهتدين ويبارك في هذا الجمع المبارك ويجزي خيرا كل من كان سببا في دخول الاخ روكادا الى الإسلام سواء تكلم بكلمة او كتبها او ساعد في نقلها والحمد لله رب العالمين.</div> </span>
                    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      والله من أفضل ما سمعت فى حياتى
                      نسأل الله أن يثبته
                      وأن يهدينا ويهدى بنا ويجعلنا هداة مهتدين
                      آميين
                      أرجو من الأخوة الدعاء له بظهر الغيب أن يثبته
                      والحمد لله رب العالمين
                      <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
                      <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
                      <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        اختي الفاضلة نسيبة بنت كعب

                        تستطيعين انزال التسجيل من خلال هذا الرابط بعد اختيار Save Target As

                        http://aljame3.com/audio/shahadat/rocada.rm

                        وجزاك الله خيرا
                        _____

                        اخي الغالي اشعياء

                        لك في القلب معزة لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى واسأل الله تعالى ان يجعل بكاءك هذا فرحا بدخولك الجنة وان يتقبل منك هذا الدعاء ويجزيك خيرا عن كل كلمة طيبة كتبتها عني لا استحقها في الحقيقة.

                        ودمت اخي الحبيب

                        _____

                        اخي الحبيب trutheye

                        لا تطلب اذنا من اخيك فانا لا فضل لي في أي شيء والفضل كله لله سبحانه وتعالى ثم لكل من مد يده لهذا الاخ وكان سببا في هدايته.والموقع موقعك والمنتدى منتداك وجيسس يطلب منك ان تأمره لا ان تستأذن منه وسيسمع ان شاء الله ويطيع.

                        وبارك الله بك
                        ______

                        *** ولا انسى ان اشكر اخونا ( الجامع ) الذي عمل كل ما بوسعه من اجل ان يتيح لنا خاصية وضع الروابط والصوتيات في المنتدى اسأل الله تعالى ان يبارك فيه وله ويجزيه الجنة.
                        اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          جزاك الله خيرا

                          سأترجم الشريط واعمل مونتاج - صوته ثم نرجمتى - واعطيه لصديقاتى المسيحيات - بعد اذنك

                          جزاك الله خيرا

                          تحياتى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم
                            الله اكبر الله اكبر ولله الحمد.
                            الحمد لله الذي هدانا للاسلام وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله.
                            والله لقد بكيت كثيرا فقد مس قلبي صدق اخي في الله روكادا وسبحان الله القائل في سورة ال عمران ايه 103
                            "وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ " صدق الله العظيم
                            وارجو ان يسمع شهادته النصارى لعله يحدث لهم ذكرا فيتوبوا الي بارئهم قبل الموت.
                            وندعو الله ان يجزيكم خيرا على هذا الرابط الرائع واتوقع له ان يمس قلوب تائهة باحثة عن الحق فتهتدي الي ربها فتتزكى وتقابل ربها راضية مرضية.
                            والسلام عليكم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                              إخواني و أخواتي في الله .. إني أحبكم في الله .. وأسأل الله كما بشرتمونا بهذا الخبر المفرح أن يبشركم بجنة عرضها السماوات والأرض .. اللهم آمين يا حي يا قيوم
                              ذكر أخونا الشيخ أحمد عكاري حفظه الله و وفقه : وقف كاستن يوسته (رئيس تحرير صحيفة يولندس بوستن المسيئة) بعد اجتماعنا به في شهر يناير قائلا: (أنا ملحد وأظن أن الدين يملأ حيزا أكبر من اللازم في الحياة العامة، ولكنني ما كنت أظن أو أتخيل بأن هذه الأمم ستتحرك بسبب رسومات عن محمد (عليه الصلاة والسلام)، وإني بدأت أهتم بحياة محمد).


                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X