السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بسم الله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده :salla_y: ..
علّمنا ربّنا في كتابه :
من المؤْمنين رجالٌ صَدَقوا ما عاهَدوا اللّه عليهِ فمنهُم من قَضى نحْبَهُ و منهم من ينْتَظِر و ما بدّلوا تبديلاً
نسأل الله أن يرزقنا حسن الخاتمة ..
***
فقدنا منذ أيام قليلة .. بل من ساعات معدودة .. أخاً عزيزاً علينا ..
أحببناه من سيرته العطرة .. و من اختلط به يعلم ايَّ إنسان هو - رحمه الله تعالى رحمة واسعة - :(
لعلّي لست ممّن اختلط به .. و لكن - و يعلم الله - أنّي و أنا أستمع إلى حديث الإخوة عنه و بالأخص وسام في العزاء الذي أُقيم في غرفته ..
لا أدري .. هل نحزن عليه أم نحزن على أنفسنا !؟
إنه أخي - الذي أسأل الله أن يجمعني به في جنّته - .. إنه .:: فري هارد ::.
ذلك الشاب البالغ من العمر 3 سنوات فقط !! .. نعم !!
فقد أسلم رحمه الله و هو ابن 19 عاماً حتّى توفّاه الله و هو في الـ 21 عاماً ...
ثلاث سنوات .. قضاها في الدعوة إلى الله بالحكمة و الموعظة الحسنة ..
أسلم على يديه الكثير بفضلٍ من الله و بركة ( قيل 12 شخصاً ) .. و ها هو بعد مماته أسلمت بعد سماع قصته أختٌ لنا جديدة هي ( لوجيك رومانيااا ) ثبّتها الله ..
رحمك الله يا أخي .. كنت داعية في حياتك .. و بعد مماتك ..
جزا الله الإسلام عنك خيراً
و إحقاقاً للحق .. و اعترافاً بالجميل لهذا الأخ الحبيب و الذي لن تغيب ذكراه عن أذهاننا ..
أقدّم لكم التسجيل الصوتي لقصة إسلامه و هو يرويها بنفسه .. هذه القصة التي أسلمت بسببها أختنا رومانيااا ..
أسأل الله أن يجعلها صدقةً جاريةً لأخينا رحمه الله ..
أوصيكم إخوتي بنشرها و الاستماع إليها ..
لعلها تكون سبباً في تثبيت مسلم أو هداية نصرانيٍ حائر .. اللهم آمين
و تذكّروا .. هذه المادة ( صدقة جارية ) لأخينا رحمه الله في هذه الدنيا الزائلة ..
أسأل الله أن يكتبها له في ميزان حسناته و أن تكون مما يثقّل ميزانه ..
لحفظ المادة .. على هذا الرابط :
كليك يمين ثمّ Save Target As
و هناك مادّة قيد الإعداد أسأل الله أن يتقبّلها منّا .. و أن تكون في ميزان حسنات أخينا رحمه الله رحمةً واسعة ..
و كفى بالموت عبرة .. و كفى بالموت واعظاً
و لا نقول إلا ما يرضي ربّنا .. إنا لله و إنا إليه راجعون
ألا إن أقرب غائبٍ ننتظره .. هو الموت !
نسأل الله حُسن الخاتمة
و لا تنسونا من الدعاء أيها الأحباب .. فالله وحده يعلم هل لنا في العُمُر بقيّة أم لا ..
أخوكم و محبّكم في الله
شاليش
بسم الله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده :salla_y: ..
علّمنا ربّنا في كتابه :
نسأل الله أن يرزقنا حسن الخاتمة ..
***
فقدنا منذ أيام قليلة .. بل من ساعات معدودة .. أخاً عزيزاً علينا ..
أحببناه من سيرته العطرة .. و من اختلط به يعلم ايَّ إنسان هو - رحمه الله تعالى رحمة واسعة - :(
لعلّي لست ممّن اختلط به .. و لكن - و يعلم الله - أنّي و أنا أستمع إلى حديث الإخوة عنه و بالأخص وسام في العزاء الذي أُقيم في غرفته ..
لا أدري .. هل نحزن عليه أم نحزن على أنفسنا !؟
إنه أخي - الذي أسأل الله أن يجمعني به في جنّته - .. إنه .:: فري هارد ::.
ذلك الشاب البالغ من العمر 3 سنوات فقط !! .. نعم !!
فقد أسلم رحمه الله و هو ابن 19 عاماً حتّى توفّاه الله و هو في الـ 21 عاماً ...
ثلاث سنوات .. قضاها في الدعوة إلى الله بالحكمة و الموعظة الحسنة ..
أسلم على يديه الكثير بفضلٍ من الله و بركة ( قيل 12 شخصاً ) .. و ها هو بعد مماته أسلمت بعد سماع قصته أختٌ لنا جديدة هي ( لوجيك رومانيااا ) ثبّتها الله ..
رحمك الله يا أخي .. كنت داعية في حياتك .. و بعد مماتك ..
جزا الله الإسلام عنك خيراً
و إحقاقاً للحق .. و اعترافاً بالجميل لهذا الأخ الحبيب و الذي لن تغيب ذكراه عن أذهاننا ..
أقدّم لكم التسجيل الصوتي لقصة إسلامه و هو يرويها بنفسه .. هذه القصة التي أسلمت بسببها أختنا رومانيااا ..
أسأل الله أن يجعلها صدقةً جاريةً لأخينا رحمه الله ..
أوصيكم إخوتي بنشرها و الاستماع إليها ..
لعلها تكون سبباً في تثبيت مسلم أو هداية نصرانيٍ حائر .. اللهم آمين
و تذكّروا .. هذه المادة ( صدقة جارية ) لأخينا رحمه الله في هذه الدنيا الزائلة ..
أسأل الله أن يكتبها له في ميزان حسناته و أن تكون مما يثقّل ميزانه ..
لحفظ المادة .. على هذا الرابط :
كليك يمين ثمّ Save Target As
و هناك مادّة قيد الإعداد أسأل الله أن يتقبّلها منّا .. و أن تكون في ميزان حسنات أخينا رحمه الله رحمةً واسعة ..
و كفى بالموت عبرة .. و كفى بالموت واعظاً
و لا نقول إلا ما يرضي ربّنا .. إنا لله و إنا إليه راجعون
ألا إن أقرب غائبٍ ننتظره .. هو الموت !
نسأل الله حُسن الخاتمة
و لا تنسونا من الدعاء أيها الأحباب .. فالله وحده يعلم هل لنا في العُمُر بقيّة أم لا ..
أخوكم و محبّكم في الله
شاليش

:salla_icon: :salla_y:
îن îëéىهْ نçمùهْ?