إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رحمك الله أخي فري هارد .. استمع إلى قصة إسلامه منه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رحمك الله أخي فري هارد .. استمع إلى قصة إسلامه منه

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

    بسم الله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده :salla_y: ..

    علّمنا ربّنا في كتابه :
    من المؤْمنين رجالٌ صَدَقوا ما عاهَدوا اللّه عليهِ فمنهُم من قَضى نحْبَهُ و منهم من ينْتَظِر و ما بدّلوا تبديلاً

    نسأل الله أن يرزقنا حسن الخاتمة ..

    ***

    فقدنا منذ أيام قليلة .. بل من ساعات معدودة .. أخاً عزيزاً علينا ..
    أحببناه من سيرته العطرة .. و من اختلط به يعلم ايَّ إنسان هو - رحمه الله تعالى رحمة واسعة - :(

    لعلّي لست ممّن اختلط به .. و لكن - و يعلم الله - أنّي و أنا أستمع إلى حديث الإخوة عنه و بالأخص وسام في العزاء الذي أُقيم في غرفته ..
    لا أدري .. هل نحزن عليه أم نحزن على أنفسنا !؟

    إنه أخي - الذي أسأل الله أن يجمعني به في جنّته - .. إنه .:: فري هارد ::.

    ذلك الشاب البالغ من العمر 3 سنوات فقط !! .. نعم !!

    فقد أسلم رحمه الله و هو ابن 19 عاماً حتّى توفّاه الله و هو في الـ 21 عاماً ...

    ثلاث سنوات .. قضاها في الدعوة إلى الله بالحكمة و الموعظة الحسنة ..

    أسلم على يديه الكثير بفضلٍ من الله و بركة ( قيل 12 شخصاً ) .. و ها هو بعد مماته أسلمت بعد سماع قصته أختٌ لنا جديدة هي ( لوجيك رومانيااا ) ثبّتها الله ..

    رحمك الله يا أخي .. كنت داعية في حياتك .. و بعد مماتك ..
    جزا الله الإسلام عنك خيراً

    و إحقاقاً للحق .. و اعترافاً بالجميل لهذا الأخ الحبيب و الذي لن تغيب ذكراه عن أذهاننا ..

    أقدّم لكم التسجيل الصوتي لقصة إسلامه و هو يرويها بنفسه .. هذه القصة التي أسلمت بسببها أختنا رومانيااا ..

    أسأل الله أن يجعلها صدقةً جاريةً لأخينا رحمه الله ..
    أوصيكم إخوتي بنشرها و الاستماع إليها ..
    لعلها تكون سبباً في تثبيت مسلم أو هداية نصرانيٍ حائر .. اللهم آمين

    و تذكّروا .. هذه المادة ( صدقة جارية ) لأخينا رحمه الله في هذه الدنيا الزائلة ..
    أسأل الله أن يكتبها له في ميزان حسناته و أن تكون مما يثقّل ميزانه ..

    لحفظ المادة .. على هذا الرابط :
    كليك يمين ثمّ Save Target As

    و هناك مادّة قيد الإعداد أسأل الله أن يتقبّلها منّا .. و أن تكون في ميزان حسنات أخينا رحمه الله رحمةً واسعة ..

    و كفى بالموت عبرة .. و كفى بالموت واعظاً
    و لا نقول إلا ما يرضي ربّنا .. إنا لله و إنا إليه راجعون

    ألا إن أقرب غائبٍ ننتظره .. هو الموت !

    نسأل الله حُسن الخاتمة

    و لا تنسونا من الدعاء أيها الأحباب .. فالله وحده يعلم هل لنا في العُمُر بقيّة أم لا ..

    أخوكم و محبّكم في الله
    شاليش

  • #2
    موضوع تقبّل التعازي في أخينا رحمه الله - و ما نعزّي إلا أنفسنا - :(

    إنا لله و إنا إليه راجعون

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      يا من بيــده مقاليــد السموات والأرض..
      لك الحمد حمدا يوافي نعمه ويكـافئ مزيـده..
      ولك الحمد حمـدا يمــلأ الميـزان..
      لك الحمد حمـدا كثيـرا طيبـا مبـاركا..
      ولك الحمـد حمـدا عدد مـا عده القلـم وأحصـاه الكتـاب..
      لك الحمد يا رب العالميــن على مـا أعطيـت وما منعــت..
      وعلى ما قبضــت وما بسطــت..
      ولـك الحمـد على كل حال ولا يحمـد على مكـروه سـواك..
      لك الحمـد عدد خلقــك ورضـاء نفســك وزينــة عـرشــك ومـداد كلمـاتك..
      كلمـا ذكرك الذاكرون وغفـل عن ذكرك الغافلــون..
      ولك الحمـد حمـدا يليــق بجـلال وجهــك وعظيــم سلطـانك..
      لا نحــصي ثنـاء عليــك أنت كمـا أثنيــت على نفســك..

      اللهم اغفر له وأرحمه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
      وأرحمـه وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه..
      وجازه بالحسنات إحسانا..
      وبالسيئات عفوا وغفرانا..
      وافتح أبواب السماء لروحه برحمـتك يا أرحم الراحمين..

      اللهم يَمِّن كتابه..وهُوِّن حسابه..
      ولين ترابه وألهمه حسن الجواب..
      وطيب ثراه..وأكرم مثواه..
      واجعل الجنة مستقره ومأواه..يارب العالميـن..

      اللهم إن كـان محسنـا فزد في أحسانه..
      وإن كـان مسيئا فتجـاوز اللهم عن إساءته..
      وأبدله دارا خيرا من داره..وأهلا خيرا من أهله..
      ومد له في قبره مد بصره..
      واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار..
      وارزق أهله الصبر والسلوان..
      ولا تفتنهم من بعده..ولا تحرمهم أجره وأجرهم في مصيبتهم وأخلفهم خيرا منهـا..يارب العالميـن..

      اللهم وأطعمه من ثمـار الجنان وكل ما حسن وطاب..
      واكشف له عن وجه الحجاب واجعله ممن قلت فيهم..
      ويطاف عليهم بأنية من فضة وأكواب كانت قواريرا..قواريرا من فضة قدروها تقديرا ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا عينا فيها تسمى سلسبيلا....يارب العالميـن..

      اللهم أغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمـات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرساله وماتوا على ذلك..
      وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب وأعنهم على جواب منكر ونكير يارب العرش العظيم..

      اللهم أفسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح..
      وأغفر له ما أقترف من الذنوب والقبائح..
      وأنظر له بعين لطفـك وكرمك..
      واجعل وجهه من الوجوه الناضرة إلى ربهـا ناظرة..
      ولا تجعلهـا من الوجوه الباسره التي تظن أن يفعل بها فاقرة يا ولي الدنيا والأخرة..يارب العالمين..

      اللهم أنقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء وحسن أؤلئـك رفيقا..يارب العالميـن..

      اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعـه وآنس وحشته وارحم غربته ونفس كربته وقهه عذاب القبر وفتنـته..يارب العالميــن..

      اللهم أغفر لحينا وميتنا..
      وصغيرنا وكبيرنا..
      وذكرنا وأنثانا..
      وشاهدنا وغائبنا..
      اللهم من أحييته منا فأحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمـان..
      اللهم أنت ربه وأنت خلقـته وأنت هديته للاسلام وأنت قبضت روحه وأنت أعلم بسره وعلانيته..
      وقد جئنـاك شفعـاء له فأغفر له يا غفور يا رحيم..يارب العالميـن..

      اللهم إن عبدك (( فري هـارد)) في ذمتك وحبل جوارك..
      فقه فتنه القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحمد..اللهم فأغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم..

      اللهم حط عنه ثقل الأوزار وهب له بالقرآن شمائل الأبرار..
      واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك..
      يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطـايا..
      اللهم طهره من دنس الخطايا وأمنن عليه بالأجابه في قبر المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محذور البلايا يا كريم يا غفور يا الله..

      اللهم إنا دعونـاك دعـاء من يرجوك ويخشـاك..
      وإبتهلنـا إليك أبتهـال من لم يخطر بباله سواك..
      ورحمـتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك..
      فأما محسـن قبلـته وإما مســئ رحمـته..
      يا من أدنى المنقطــعين إليه وأغنى المتوكليــن عليه..
      يا من يعلــم عـدد قطر الأمطـار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهـار..
      يا من لا تختلـف عليه الوجوه ولا تشـتبه عليه الأصوات..
      يا من مصير كل شئ إليه...ورزق كل شـئ عليه...
      يا قديـم الإحسـان..
      يا دائـم المعـروف..
      يا من تسمع دبـيـب النملــه الســوداء على الصخـرة الملســاء في الليلـة الظلمـاء..
      يا من إن نسينـاه لا ينسـانا..
      وإن تركنـاه لا يتركنــا..
      يمهلنــا ويرحمنـا..

      اللهم إنـك قلــت وقولــك الحق(( أدعوني استجــب لــكم )) إنك لا تخلف الميعـاد..
      وقد دعـونـاك كمـا أمرتنـا فأستجــب لنا كما وعـدتنـا..
      فهــذا الدعـاء ومنـك الأجـابـه وهـذا الجهــد وعليــك التكــلان..
      ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيـم..

      وصلى الله على نبينـا محمد إمـام المتقيـن وشمـس الأنبيــاء والمرسليـن وحامـل لـواء الحمد يوم الديـن أول شـافع ومشـفع يوم لا ينفـع مال ولا بنـون إلا من أتى الله بقلب سليــم وعلى آلـه وأصحابـه الغـر المياميـن ومن تبعهــم بإحسـان إلى يوم الديـن والحمدلله رب العالميـن..

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكم الله خير الجزاااااء أخي الكريم randoy2002

        أعجبني دعاؤكم للغاية .. بارك الله فيكم

        و جعل لنا نصيباً ممّا قلتم ..

        اللهم آمين ,

        أخوكم ..

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الهم امين
          وصلى الله وسلم على الحبيب المصطفى
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            للرّفع و التذكير .. :(

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم

              اللهم لك الحمد كم ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

              اللهم يا من لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون
              يا عالم الخفيات وستار الذنوب والزلات وعالم ما سيجئ وما فات
              اغفر لاخونا الذي مات واعف عنه يا كثير العطيات وهبه بالاحسان مضاعفة الحسنات وبالسئ العفو والرحمات يا سميع يا قريب يا مجيب الدعوات

              اللهم اهدنا لما هديته له واعف عنا وعنه ، وارزقنا حلاوة النظر الى وجهك الكريم وانت راض عنا ،
              اللهم انا نسألك خاتمة حسنة كخاتمة اخونا محمد ، اللهم نجنا واياه من عذابك يوم تبعث عبادك .

              اللهم لا تمتنا الا والقلب ملئ بالحب والشوق اليك والنفس تشتاق لقائك والنظر ليك ، والنبي صلى الله علي واسلم احب الينا من انفسنا التي بين جنبينا

              اللهم صلي على سيدنا محمد السراج المنير وعلى اله وصحبه الاخيار الابرار
              وسلم تسليما كثيرا :salla_y: :salla_icon: :salla_y:

              <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>اذا الله لم يعذرك فيما ترومه فما الناس الا عاذل او مؤنب </span></span></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8


                كتب الأخ randoy2002

                يا من بيــده مقاليــد السموات والأرض..
                لك الحمد حمدا يوافي نعمه ويكـافئ مزيـده..
                ولك الحمد حمـدا يمــلأ الميـزان..
                لك الحمد حمـدا كثيـرا طيبـا مبـاركا..
                ولك الحمـد حمـدا عدد مـا عده القلـم وأحصـاه الكتـاب..
                لك الحمد يا رب العالميــن على مـا أعطيـت وما منعــت..
                وعلى ما قبضــت وما بسطــت..
                ولـك الحمـد على كل حال ولا يحمـد على مكـروه سـواك..
                لك الحمـد عدد خلقــك ورضـاء نفســك وزينــة عـرشــك ومـداد كلمـاتك..
                كلمـا ذكرك الذاكرون وغفـل عن ذكرك الغافلــون..
                ولك الحمـد حمـدا يليــق بجـلال وجهــك وعظيــم سلطـانك..
                لا نحــصي ثنـاء عليــك أنت كمـا أثنيــت على نفســك..

                اللهم اغفر له وأرحمه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
                وأرحمـه وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه..
                وجازه بالحسنات إحسانا..
                وبالسيئات عفوا وغفرانا..
                وافتح أبواب السماء لروحه برحمـتك يا أرحم الراحمين..

                اللهم يَمِّن كتابه..وهُوِّن حسابه..
                ولين ترابه وألهمه حسن الجواب..
                وطيب ثراه..وأكرم مثواه..
                واجعل الجنة مستقره ومأواه..يارب العالميـن..

                اللهم إن كـان محسنـا فزد في أحسانه..
                وإن كـان مسيئا فتجـاوز اللهم عن إساءته..
                وأبدله دارا خيرا من داره..وأهلا خيرا من أهله..
                ومد له في قبره مد بصره..
                واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار..
                وارزق أهله الصبر والسلوان..
                ولا تفتنهم من بعده..ولا تحرمهم أجره وأجرهم في مصيبتهم وأخلفهم خيرا منهـا..يارب العالميـن..

                اللهم وأطعمه من ثمـار الجنان وكل ما حسن وطاب..
                واكشف له عن وجه الحجاب واجعله ممن قلت فيهم..
                ويطاف عليهم بأنية من فضة وأكواب كانت قواريرا..قواريرا من فضة قدروها تقديرا ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا عينا فيها تسمى سلسبيلا....يارب العالميـن..

                اللهم أغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمـات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرساله وماتوا على ذلك..
                وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب وأعنهم على جواب منكر ونكير يارب العرش العظيم..

                اللهم أفسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح..
                وأغفر له ما أقترف من الذنوب والقبائح..
                وأنظر له بعين لطفـك وكرمك..
                واجعل وجهه من الوجوه الناضرة إلى ربهـا ناظرة..
                ولا تجعلهـا من الوجوه الباسره التي تظن أن يفعل بها فاقرة يا ولي الدنيا والأخرة..يارب العالمين..

                اللهم أنقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء وحسن أؤلئـك رفيقا..يارب العالميـن..

                اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعـه وآنس وحشته وارحم غربته ونفس كربته وقهه عذاب القبر وفتنـته..يارب العالميــن..

                اللهم أغفر لحينا وميتنا..
                وصغيرنا وكبيرنا..
                وذكرنا وأنثانا..
                وشاهدنا وغائبنا..
                اللهم من أحييته منا فأحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمـان..
                اللهم أنت ربه وأنت خلقـته وأنت هديته للاسلام وأنت قبضت روحه وأنت أعلم بسره وعلانيته..
                وقد جئنـاك شفعـاء له فأغفر له يا غفور يا رحيم..يارب العالميـن..

                اللهم إن عبدك (( فري هـارد)) في ذمتك وحبل جوارك..
                فقه فتنه القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحمد..اللهم فأغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم..

                اللهم حط عنه ثقل الأوزار وهب له بالقرآن شمائل الأبرار..
                واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك..
                يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطـايا..
                اللهم طهره من دنس الخطايا وأمنن عليه بالأجابه في قبر المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محذور البلايا يا كريم يا غفور يا الله..

                اللهم إنا دعونـاك دعـاء من يرجوك ويخشـاك..
                وإبتهلنـا إليك أبتهـال من لم يخطر بباله سواك..
                ورحمـتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك..
                فأما محسـن قبلـته وإما مســئ رحمـته..
                يا من أدنى المنقطــعين إليه وأغنى المتوكليــن عليه..
                يا من يعلــم عـدد قطر الأمطـار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهـار..
                يا من لا تختلـف عليه الوجوه ولا تشـتبه عليه الأصوات..
                يا من مصير كل شئ إليه...ورزق كل شـئ عليه...
                يا قديـم الإحسـان..
                يا دائـم المعـروف..
                يا من تسمع دبـيـب النملــه الســوداء على الصخـرة الملســاء في الليلـة الظلمـاء..
                يا من إن نسينـاه لا ينسـانا..
                وإن تركنـاه لا يتركنــا..
                يمهلنــا ويرحمنـا..

                اللهم إنـك قلــت وقولــك الحق(( أدعوني استجــب لــكم )) إنك لا تخلف الميعـاد..
                وقد دعـونـاك كمـا أمرتنـا فأستجــب لنا كما وعـدتنـا..
                فهــذا الدعـاء ومنـك الأجـابـه وهـذا الجهــد وعليــك التكــلان..
                ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيـم..

                وصلى الله على نبينـا محمد إمـام المتقيـن وشمـس الأنبيــاء والمرسليـن وحامـل لـواء الحمد يوم الديـن أول شـافع ومشـفع يوم لا ينفـع مال ولا بنـون إلا من أتى الله بقلب سليــم وعلى آلـه وأصحابـه الغـر المياميـن ومن تبعهــم بإحسـان إلى يوم الديـن والحمدلله رب العالميـن..

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  ان لله وان اليه راجعون

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أحسن الله عزاكم..

                    وجعل الله لنا ولكم نصيباً من الدعاء..

                    ويجمعنا الله في مقرّ الخلد جنّاته جنات النعيم..

                    لا حرمنا الله الأجر وأياكم..



                    اللهم آمين..

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      Originally posted by randoy2002@Aug 19 2004, 08:42 PM
                      يا من بيــده مقاليــد السموات والأرض..
                      لك الحمد حمدا يوافي نعمه ويكـافئ مزيـده..
                      ولك الحمد حمـدا يمــلأ الميـزان..
                      لك الحمد حمـدا كثيـرا طيبـا مبـاركا..
                      ولك الحمـد حمـدا عدد مـا عده القلـم وأحصـاه الكتـاب..
                      لك الحمد يا رب العالميــن على مـا أعطيـت وما منعــت..
                      وعلى ما قبضــت وما بسطــت..
                      ولـك الحمـد على كل حال ولا يحمـد على مكـروه سـواك..
                      لك الحمـد عدد خلقــك ورضـاء نفســك وزينــة عـرشــك ومـداد كلمـاتك..
                      كلمـا ذكرك الذاكرون وغفـل عن ذكرك الغافلــون..
                      ولك الحمـد حمـدا يليــق بجـلال وجهــك وعظيــم سلطـانك..
                      لا نحــصي ثنـاء عليــك أنت كمـا أثنيــت على نفســك..

                      اللهم اغفر له وأرحمه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
                      وأرحمـه وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه..
                      وجازه بالحسنات إحسانا..
                      وبالسيئات عفوا وغفرانا..
                      وافتح أبواب السماء لروحه برحمـتك يا أرحم الراحمين..

                      اللهم يَمِّن كتابه..وهُوِّن حسابه..
                      ولين ترابه وألهمه حسن الجواب..
                      وطيب ثراه..وأكرم مثواه..
                      واجعل الجنة مستقره ومأواه..يارب العالميـن..

                      اللهم إن كـان محسنـا فزد في أحسانه..
                      وإن كـان مسيئا فتجـاوز اللهم عن إساءته..
                      وأبدله دارا خيرا من داره..وأهلا خيرا من أهله..
                      ومد له في قبره مد بصره..
                      واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار..
                      وارزق أهله الصبر والسلوان..
                      ولا تفتنهم من بعده..ولا تحرمهم أجره وأجرهم في مصيبتهم وأخلفهم خيرا منهـا..يارب العالميـن..

                      اللهم وأطعمه من ثمـار الجنان وكل ما حسن وطاب..
                      واكشف له عن وجه الحجاب واجعله ممن قلت فيهم..
                      ويطاف عليهم بأنية من فضة وأكواب كانت قواريرا..قواريرا من فضة قدروها تقديرا ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا عينا فيها تسمى سلسبيلا....يارب العالميـن..

                      اللهم أغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمـات الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرساله وماتوا على ذلك..
                      وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب وأعنهم على جواب منكر ونكير يارب العرش العظيم..

                      اللهم أفسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح..
                      وأغفر له ما أقترف من الذنوب والقبائح..
                      وأنظر له بعين لطفـك وكرمك..
                      واجعل وجهه من الوجوه الناضرة إلى ربهـا ناظرة..
                      ولا تجعلهـا من الوجوه الباسره التي تظن أن يفعل بها فاقرة يا ولي الدنيا والأخرة..يارب العالمين..

                      اللهم أنقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء وحسن أؤلئـك رفيقا..يارب العالميـن..

                      اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعـه وآنس وحشته وارحم غربته ونفس كربته وقهه عذاب القبر وفتنـته..يارب العالميــن..

                      اللهم أغفر لحينا وميتنا..
                      وصغيرنا وكبيرنا..
                      وذكرنا وأنثانا..
                      وشاهدنا وغائبنا..
                      اللهم من أحييته منا فأحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمـان..
                      اللهم أنت ربه وأنت خلقـته وأنت هديته للاسلام وأنت قبضت روحه وأنت أعلم بسره وعلانيته..
                      وقد جئنـاك شفعـاء له فأغفر له يا غفور يا رحيم..يارب العالميـن..

                      اللهم إن عبدك (( فري هـارد)) في ذمتك وحبل جوارك..
                      فقه فتنه القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحمد..اللهم فأغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم..

                      اللهم حط عنه ثقل الأوزار وهب له بالقرآن شمائل الأبرار..
                      واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك..
                      يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطـايا..
                      اللهم طهره من دنس الخطايا وأمنن عليه بالأجابه في قبر المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محذور البلايا يا كريم يا غفور يا الله..

                      اللهم إنا دعونـاك دعـاء من يرجوك ويخشـاك..
                      وإبتهلنـا إليك أبتهـال من لم يخطر بباله سواك..
                      ورحمـتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك..
                      فأما محسـن قبلـته وإما مســئ رحمـته..
                      يا من أدنى المنقطــعين إليه وأغنى المتوكليــن عليه..
                      يا من يعلــم عـدد قطر الأمطـار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهـار..
                      يا من لا تختلـف عليه الوجوه ولا تشـتبه عليه الأصوات..
                      يا من مصير كل شئ إليه...ورزق كل شـئ عليه...
                      يا قديـم الإحسـان..
                      يا دائـم المعـروف..
                      يا من تسمع دبـيـب النملــه الســوداء على الصخـرة الملســاء في الليلـة الظلمـاء..
                      يا من إن نسينـاه لا ينسـانا..
                      وإن تركنـاه لا يتركنــا..
                      يمهلنــا ويرحمنـا..

                      اللهم إنـك قلــت وقولــك الحق(( أدعوني استجــب لــكم )) إنك لا تخلف الميعـاد..
                      وقد دعـونـاك كمـا أمرتنـا فأستجــب لنا كما وعـدتنـا..
                      فهــذا الدعـاء ومنـك الأجـابـه وهـذا الجهــد وعليــك التكــلان..
                      ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيـم..

                      وصلى الله على نبينـا محمد إمـام المتقيـن وشمـس الأنبيــاء والمرسليـن وحامـل لـواء الحمد يوم الديـن أول شـافع ومشـفع يوم لا ينفـع مال ولا بنـون إلا من أتى الله بقلب سليــم وعلى آلـه وأصحابـه الغـر المياميـن ومن تبعهــم بإحسـان إلى يوم الديـن والحمدلله رب العالميـن..
                      اللهم آمين ...

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X