إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اذا قاطعت لن تموت - فضيحة كنتاكي بالفديو

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي 999_19 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله اني اكره المشركين واكره السلام عليهم واكره مصافحتهم واكره مجالسهم واكره نسائهم عندما اتذكر انهم لايتطهرون ياتيني الغثيان وتتعكر صفوة حياتي تنظر الى اشكالهم تعجبك واذا رايت داخليهم اغمي عليك وربما توفيت في الحال فكيف اكل اكلهم واشرب شرابهم وكيف تطيب نفسي ان اخذ شي منهم وهم نجس .
    عافانا الله وعافا جميع المسلمين مانقول الى ان لله وان اليه راجعون الهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين .
    الهم امين
    يا أخي لا يليق هذا الكلام , فقد أكل الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام عند اليهود .
    و يا أخي بدلا من كرههم حاول هدايتهم .

    عار عليك ما كتبت

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X