توفيت رحمها الله صديقتى و قد كانت مصابة بالسرطان
فأرجو بل أسئل القادرين و المحسنين إذا كان أحدكم قريبا من الحرم أو سيقوم بعمرة فى القريب العاجل أن يعمل عمرة بإسمها لأن أهلها غير مستعدين فى الوقت الحاضر لذلك لإنشغالهم باولادها و أرجو منكم جميعا الدعاء لها و لوالدى بالرحمة و توسيع القبر و أن يكون روضة من رياض الجنة و جزاكم الله خيرا
تمنيت ألا أصدق كلامك يا د/هشام و لكنه كان حقيقة مؤكدة جزاك الله خيرا
فأرجو بل أسئل القادرين و المحسنين إذا كان أحدكم قريبا من الحرم أو سيقوم بعمرة فى القريب العاجل أن يعمل عمرة بإسمها لأن أهلها غير مستعدين فى الوقت الحاضر لذلك لإنشغالهم باولادها و أرجو منكم جميعا الدعاء لها و لوالدى بالرحمة و توسيع القبر و أن يكون روضة من رياض الجنة و جزاكم الله خيرا
تمنيت ألا أصدق كلامك يا د/هشام و لكنه كان حقيقة مؤكدة جزاك الله خيرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?