إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل سمعت بكاء طفل مسلم ؟؟ قصيد طفل وعيد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل سمعت بكاء طفل مسلم ؟؟ قصيد طفل وعيد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والحمد لله الواعد ووعدة الحق بتكين الدين للذين يعملون الصالحات والصلاة والسلام علي الصابر المحتسب في سبيل تبيلغ رسالات رب العالمين الي العالمين

    وبعد

    ارسل لي احدهم - جزة الله خيرا وفك كربة - الاتي :-

    اخي اختي في الله ...

    هل سمعتم بكاء طفلكم يوما ما فتحركت عواطفكم لتلبية رغباته

    التي ربما كانت زائدة عن حاجاته الاساسية ... ؟؟

    هل جاع طفلكم يوما ما فلم تجدوا ما تسدوا به جوعته ... ؟؟

    هل تألم طفلكم يوما ما من شدة البرد فلم تجدوا ماتكسوه به فتألمتم لذلك ... ؟؟

    فيـا لـوعـة أطفــال المسلميـن ...

    الذين تنقضي أيامهم ودموعهم على خدودهم ...

    فهم جوعى ... عرايا ... قد بدت عظامهم من شدة الجوع ...

    واسودت جلودهم من البرد القارس ...

    فمنهم من والده على حاله ... ومنهم من قد فقد والديه ...

    فكيف حالهم ورسائل الموت من حولهم تقذفهم لا تعرف الا الدمار والتخريب ...

    أيــن انتــم مــن إخوانكــم هـؤلاء ... !!!

    أوليس في الاسلام اطفال لنا فهل قمنا بواجبنا نحوهم ... !


    <div align="center"><embed SRC=http://www.alsyf.ws/audio/child1.ram type="audio/x-pn-realaudio-plugin" CONSOLE="Clip1"CONTROLS="ImageWindow,ControlPanel, StatusBar" HEIGHT="230" WIDTH="240"AUTOSTART="false"></embed>

    والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل
    شبكة الحقيقة الاسلامية للحوار مع غير المسلمين
    <a href=\'http://trutheye.com\' target=\'_blank\'><img src=\'http://www.trutheye.com/trutheyebanner.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></a>

    <span style=\'color:0000CC\'><span style=\'font-family:Tahoma\'>انت المشاهد لمشاركاتي رقم </span></span>
    <a href=\'http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365\' target=\'_blank\'>http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365</a>

  • #2
    السلام عليكم ورحمةالله بركاااااااااااته

    اخي العزيز trutheye

    جزاك الرحمن كل الخير لهذه القصيده المؤثره فعلا

    حقا

    ايها العالم ما هذا السكوت
    أوما يؤذيك هذا الجبروت
    اوما تبصر في الشيشان ظالما؟؟
    او ما تبصر اطفال تموت
    اوما يوقظ فيك الحس شعب
    جمعه من شدة الهول شتيت
    ارضه تصلى بنيران رصاص
    و شظايا هدمت منها البيوت
    أوما تبصر الاف الضحايا
    مالها اليوم مقيل او مبيت
    شردتها الحرب في ليل بهيم
    مالها في زحمه الاحداث قوت
    تاكل الاخضر و اليابس حرب
    كل ما فيها من الامر مقيت
    اين منها مجلس الامن
    و ماذا صنع الحلف و اين الكهنوت
    ايها العالم ما هذا التغاضي
    كيف ورى صوتك العالي الخوفوت
    اوما صغت قوانين سلام
    عجزت عن وصف معناها النعوت
    قاضفات الروس اعلان انتهاك
    لقولنينك و اللص فلوت
    فرصه ان تعلن الحق و لكن
    فرص الحق على الباغي تفوت
    ربما تعلن قول الحق لكن
    بعدما يعلنه في البحر حوت
    ايها الاحباب في الشيشان صبرا
    ان من ينصر حقا يستميت
    ان يكون للروس آلات قتال
    فلنا في هجعة الليل القلوت
    ايها الاحباب في الشيشان صبرا
    ان من ينصر حقا يستميت



    بارك الله فيك و جزاك الله كل الخير اخي الكريم


    اللهم انصر الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين


    امريكا و الروس و من على خطاهم سار
    هم ملة واحده سقيمة الافكار
    تكيل امريكا دمي بارخص الاسعار
    و يدعون انهم احبابنا الاخيار
    <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


    <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X