إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اختكم حبيبة الأقصى عضوة جديدة هل من ترحيب؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اختكم حبيبة الأقصى عضوة جديدة هل من ترحيب؟؟

    الحمد الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدي وحبيبي وشفيعي محمد بن عبد الله صل اللهم عليه وسلم افضل صلاة وتسليم يليقان بمقام امير الانبياء وامام المرسلين
    اما بعد:
    فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سلاماً طيب من عند الله الواحد الصمد

    اختكم حبيبة الأقصى من ارض الرباط ارض مسرى الحبيب الهادي محمد صلى الله عليه وسلم...عضوة جديدة فهل لي ترحيب بينكم..ايمكنني ان اكون اختا لكم؟؟؟


    وبارك الله بكم وسدد خطاكم وجعل الفردوس الاعلى مؤوانا ومؤواكم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ونداء الأقصى ابكاني...فجر وجداني...وضمير الامة يا ربي...مات بلا جاني

    <img src=\'http://www.eqraa.com/ib/uploads/av-369.png\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


    <img src=\'http://www.tawqe3.com/images/water_2.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

    <img src=\'http://www.tawqe3.com/images/muslimah_2.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

  • #2
    السلام عليكم و رحمة الله و بركااااااااااااااااااااااااته

    حياكي الله اختااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه

    حياكي الرحمن بيننا
    بين اخوانك و اخواتك

    اهلاااا باهلنا في فلسطين ارض المسرى ارض الجهاد مقبرة اليهود

    :hp:

    انا اختكي في الله ايفا حواء ارهابيه في عيون صهيون

    قدروتي رسول الله عليه السلام مثل باقي المسلمين
    و قدوتي الثانيه التي ارجو الله ان يرزقني كما رزقها هي


    وفااااء ادريس

    انها البطله الاستشهاديه غنيه عن التعريف
    وضعت صورتها كصوره شخصيه لي تحت نكي لاني ارجوه تعالى ان
    يرزقني الشهاده كما رزقها
    نحسبها بالجنان و الله حسيبها و لا نزكي على الله احد

    حياكي الرحمن اختاه
    تقبلي خالص حبي و تقديري و احترامي لكل مجاهد في وطننا الاسلامي
    و خصوصا في فلسطين

    اختكي في الله : ارهابيه بعيون صهيون
    <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


    <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حياكي الله و مرحبا بك و كم يسعدنا قدومك و نتمنى أن نستفاد و نستمتع بمواضيعك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

        مرحبا بأختنا العزيزة من الأرض الغالية أرض فلسطين.

        وأسأل الله أن تجدي بيننا ما يسعدك.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الحمد الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدي وحبيبي وشفيعي محمد بن عبد الله صل اللهم عليه وسلم افضل صلاة وتسليم يليقان بمقام امير الانبياء وامام المرسلين
          اما بعد:
          فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


          بارك الله بكم اخوتي واخواتي في الرحمن على ترحيبكم
          ويسعدني انضمامي الى اسرتي الجديدة
          بارك الله بكم
          وسدد خطاكم
          وجعل الفردوس الاعلى مؤواكم
          وجزاني الله واياكم كل الخير


          والسلام ختام
          اختكم المشتاقة لجنان الخلد
          حبيبة الأقصى
          ونداء الأقصى ابكاني...فجر وجداني...وضمير الامة يا ربي...مات بلا جاني

          <img src=\'http://www.eqraa.com/ib/uploads/av-369.png\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


          <img src=\'http://www.tawqe3.com/images/water_2.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

          <img src=\'http://www.tawqe3.com/images/muslimah_2.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أهلاً و سهلاً اختى العزيزة

            و اسف على التأخير
            <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              حياك الله وبياك اختنا حبيبة الاقصى

              ومرحبا بك وبكل اهل فلسطين الحبيبة

              أرجوا ان تقضي معنا أوقاتا طيبة ......البيت بيتك واحنا الضيوف




              اختك في الله

              مون شادو من العراق
              <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                حللتِ أهلاً ونزلتِ سهلاً أختنا الفاضلة

                ندعو الله أن نتقابل في الدنيا في أقصانا المحرر

                وفي الآخرة على حوض نبينا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X