إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بحاجة لأخ أو أخت

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بحاجة لأخ أو أخت

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    منتدى طريق الإيمان بحاجة إلى من يتقن الإنجليزية أو الفرنسية

    بارك الله فيكم و جزاكم كل خير

    العمل مع الأجانب مختلف إنهم يسألون و يتناقشون بعقل مفتوح
    وليس جدالا" من أجل الجدال

    فنتيجة العمل معهم بالعقل و المنطق تعطي أثارها ولله الحمد أسلم معنا العديد .

    لا تقارنوهم بنصارى الشرق الذي لا يملكون إرادتهم
    ولا يملكون قرارهم
    فيغلقوا عيونهم عن الحقيقة الواضحة
    و يبنوا إيمانهم على الأحلام و الخزعبلات

    يبنوا إيمانهم على أن البابا كيرلس هو السبب في نجاح الدكتور " بطرس ".
    و بركات مارمينا العجائبي هي التي أشفت " جرجس "
    وظهور العذراء هو الذي جعل " إيفون " ترزق بالمولود بعد أن أجمع الأطباء على أن زوجها لا يمكن ينجب !!


    نص الرسالة


    إخواني في منتدى طريق الإيمان وكذلك كل من تصله رسالتي هذه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نحن بحاجة لأخ أو أخت تتوفر فيه الشروط التالية :

    1 - ذو علم متوسط أو أكثر بالعلوم الشرعية

    2 - متقن للغة الإنكليزية تحدثاً وكتابة وقراءة كأنها لغته الأصلية ويفضل أن يكون أخ مسلم انكليزي أو أمريكي أو يعيش في الغرب

    3 - أن يكون ذو علم متوسط فأكثر بالكمبيوتر والإنترنت

    4 - أن يكون لديه تفرغ يومي ولو ساعة للمشاركة معنا

    5 - أن يكون لديه الحماس والحب للدعوة لدين الله ونشره في الدنيا

    فمن يجد في نفسه هذه المؤهلات أو يعرف أحداً بتلك المؤهلات فليراسلني أو ليضع رداً هنا .....للأهمية

    وجزاكم الله خيراً
    الرابط
    http://www.imanway.com/vb/showthread.php?t=9140

    كتبي

    على الرابط التالي
    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1
    [frame="3 80"]البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟[/frame].

  • #2
    نرجو من عنده هذه المواصفات التقدم فوالله ما رأيت إخوه أكثر نشاطا من إخوة طريق الإيمان.
    وهناك عدد أسلموا بفضل الله هناك
    فنرجو الجد من الإخوة والأخوات وإحتساب الأجر

    ووالله لولا أزمة منتدانا لكنت أول المشتركين

    وجزاكم الله خيرا أخونا ياسر
    ووفق أخوتنا هناك والأخ الأكبر أبو أسامة لما يحبه ويرضاه
    "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكم الله كل خير

      أرجو من الإدارة اختيار المكان الأنسب للموضوع , إن كان القسم العام أو قسم آخر
      و غن رأت تثبيته فترة يكون خير بإذن الله تعالى .

      وبالله التوفيق

      كتبي

      على الرابط التالي
      http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1
      [frame="3 80"]البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟[/frame].

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X