إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ٌقال بيقولوا النصارى فى مصر مش واخدين حقهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ٌقال بيقولوا النصارى فى مصر مش واخدين حقهم

    السلام عليكم ,

    بينما اتصفح موقع ال BBC وأذ وجدت شيئاً أستفزازى من أحدالنصارى معلقاً على موضوع مرض الرئيس فى مصر العزيزة .

    و أنظر ما يقول :
    على عكس آراء الكثيرين، فأنا دوماً ما أعلن عن تأييدي لاستمرارية الرئيس حسني مبارك في الحكم، بل أكثر من ذلك أعلن عن تأييدى لخلافة أحد أبناءه له على غرار ما حدث في دول عربية أخرى. فالكل متيقن من أنه إذا ترك الحكم في مصر لانتخابات حرة، فسوف يسيطر عليها الأخوان المسلمون لأنهم يستخدمون البيان الديني؛ وهو للأسف ما ينساق خلفه أغلب المصريين لأن الدين في مجتمعنا الذي تنتشر فيه الأمية والفقر أهم من أي شيء حتى الطعام، بغض النظر عن صدق نوايا ما يرددونه من عدمه، ولو حدث أن أحكم الأخوان المسلمون قبضتهم على مصر فسوف نعود للخلف مئات السنين ويحدث هنا ما حدث في أفغانستان ويحدث في إيران وباكستان؛ وهو ما ثبت فشله الذريع على الساحة الدولية.

    عماد سمير حنا -الإسكندرية - مصر


    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/3831029.stm

    و هذا يجعلنى أستعجب من الأفلام الهندى الى بيعملوها .

    يعنى طلبوا أن الأخوان المسلمين ما يخدوش أى دور سياسى و رغم أن هما أقلية
    يتحدوا تيار اسلامى فى بلاد اسلامية , و أتحققت لهم طلابتهم .

    و بعدين أيه أخرتها .

    يعنى النصارى بقوا واخدين فوق حقهم بكتير .

    و أتسائل تعليقاً على كلامه
    أذا اضطر هذا النصرانى ان يقول انه يكفر و يعيش فى بلد تشتم النصرانية و
    تتوعدهم , و تشتم ديانتهم ليل نهار و تشتم ربنا و تمنع وجود كنائس و غيره
    و تسجن كل من يقول أنه يؤمن بالله
    هيعمل ايه , هيسكوت , ولا هيعمل جبان و يقول انه مش نصرانى و ينسى اولاده دينهم تتدريجياً ؟!!

    يعنى ايه الدين أهم من الطعام ,
    هو الأخ النصرانى عنده وجهة نظر غير ديه ؟

    و كمان النصارى فى دولنا هم الأقلية المؤيدة للرئيس ,
    وهما الوحيدين اللى بينتخبوه فى الأنتخابات ,
    و طبعاً فى مسلمين يؤيدوه , و لكنهم اقلاء .
    و الكل عارف ليه المسلمين اللى عايزين يقولوا لا فى الأنتخابات م ا بيروحوش و يعطوا أصواتهم , من الأخر عشان خوفوه على بيته و أهله و اللى هيحصلوا لو قال لا
    يعنى أيه الفرق بيينا و بين العراق ؟!!

    و مع ذلك النصارى ما يهمهمش حاجة غير نفسهم .
    البلد بتتسرق , مش مشكلة , بابا الفاتيكان بيديهم فلوس مغرئاهم .

    المهم أن الرئيس عشرة على عشرة لأنه حافظ حقوقهم و بيقفل النبأ أو غير النبأ لما تقول الحقيقة .

    اقتباس :
    تنتشر فيه الأمية والفقر
    أنتهى .

    المشكلة انه مش واخد باله أن الأمية أنخفضت نسبتها ,
    و أن حالة البلد الأقتصادية فى تحسن كما تقول الجزيرة :
    http://www.aljazeera.net/economics/2004/7/7-1-3.htm

    و بالرغم أن الأسعار أرتفعت بشكل قياسى الأ أن الأقتصاد المصرى يشهد منعطف خطير فى الوقت الحالى .
    و أذا سئلت الأسر المتوسطة فى مصر , هتلاقى أن الحال متغيرش كتير بالرغم من أرتفاع الأسعار المطرد .

    و كل المؤشرات تؤكد على التحسن التدريجيى المحسوس فى حالة الأقتصاد المصرى .

    يبقى فين أنتشار الفقر و الأمية

    اه , يمكن قصده ازدياد فى اعداد الأسلاميين و أنتشار الحجاب , و قول الأخوان المسلمين للهدنة ,
    و أنهم يأسفون للعنف الذى حدث منهم ,
    فالنصارى بقوا بيترعبوا أن الأسلاميين يمسكوا الحكم ( سواء كانوا من الأخوان أو من أى حاجة ) و أن يقيموا نظام أسلامى يعزز عقيدة المسلم بالتقدم بناءاً على نظام أسلامى Perfect وده هيزعزع أيمانهم بيسوع المخلص اكتر ما هما متزعزع .

    و هيشيل الحجة اللى بيقولوها لأولادهم فى الكنيسة أن سبب تأخرنا هو الأسلام ..

    أقتباس :
    بغض النظر عن صدق نوايا ما يرددونه من عدمه، ولو حدث أن أحكم الأخوان المسلمون قبضتهم على مصر فسوف نعود للخلف مئات السنين
    أنتهى .

    هاهاهاها شىء مضحك للغاية ,
    أهو الكلام ده بيثبت أن الكره وهو لأى أسلامى مهما كان ,
    و ان النصارى يستظلون براية الديكتاتورية و الفسق كما تعلموا من دينهم الحرف .
    فهم يريدون الدكتاتورية حتى تتحقق رغباتهم على حساب رغبة الشعب و الديمقراطية .
    و هم يعملون الأن على أنحلال الأمة عن الأخلاق و الأتجاه الى الرذيلة ( مش مهم لأن دينهم دين محبة و خلاص , يعنى يعملوا اى حاجة غلط ما فيش مشكلة ) , حتى يبعدونا عن الأسلام و يجعلوا الشعب بعيد عن الدين , و سعتها ممكن تبقى فى ديمقراطية .

    أقتباس :
    ويحدث هنا ما حدث في أفغانستان ويحدث في إيران وباكستان؛ وهو ما ثبت فشله الذريع على الساحة الدولية.
    أنتهى .

    هو ايه اللى حصل فى افغانستان و لا فى أيران و لا فى باكستان ؟؟

    أفغانستان و المخدرات رجعتلها و الشعب أخر تهيس دلوقتى :
    http://www.aljazeera.net/news/asia/2001/11/11-28-16.htm
    أعلنت الأمم المتحدة أن زراعة نبات الخشخاش المستخدم لإنتاج الأفيون عادت إلى حقول أفغانستان بعدما حظرتها حركة طالبان. وقال مسؤول في برنامج الأمم المتحدة للمراقبة الدولية للمخدرات في كابل إن أربع ولايات شرق أفغانستان وجنوبها عادت إلى زراعة الخشخاش بشكل يدعو إلى القلق
    و ذلك الخبر نشر فى الأربعاء 13/9/1422هـ الموافق 28/11/2001م، (توقيت النشر) الساعة: 20:04(مكة المكرمة)،17:04(غرينيتش)

    و ذلك بعدما كانت أفغانستان خالية من الحشيش
    http://www.aljazeera.net/news/asia/2001/4/4-12-8.htm
    قالت تقارير للأمم المتحدة إن أفغانستان صارت دولة خالية من الحشيش، وذلك بعد التزام المزارعين فيها بقرار أصدره زعيم حركة طالبان الملا محمد عمر بحظر زراعة الأفيون في الأراضي الأفغانية.

    و الذى ذكر فى :الخميس 18/1/1422هـ الموافق 12/4/2001م، (توقيت النشر) الساعة: 13:20(مكة المكرمة)،10:20(غرينيتش)

    و مالها ايران كمان , مش أحسن من بلدكوا الوسخة اللى فرحنين بيها قوى .

    و باكستان , كنت أيه و بقيت أيه يا ترى عشان نفهم أيه اللى موضوع ؟؟!!
    و فين النظام الأسلامى اللى هناك عشان ناخد بالنا ؟؟!!
    <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

  • #2
    السلام عليكم
    واالله احترنا مع النصارى&#33;
    هم يدعون ان العلمانية والديمقراطية افضل وسيلة للحكم&#33;
    طيب, انا اوافقهم على هذا اذا كانت الاغلبية في البلد لا تدين بدين كامل من عند الله
    العلمانية هي من نتاج سلطة الكنيسة واعدام المخالفين في الرائ و العلماء لذلك سميت فترة تسلط الكنيسة على البلاد والعباد بعصور الظلام&#33;&#33;&#33;&#33;
    و هذا لا ينطبق على الاسلام, فالبعد عن الاسلام اسلمنا للديكتاتورية والاستعمار والذل
    بالنسبة للديمقراطية فهي تعني حكم الشعب بالشعب
    1- اذن بالنسبة لبلد الاقلية فيه من غير المسلمين لا يجوز ديموقراطيا ان تفرض الاقلية راْيها على الاغلبية
    2- الاسلام نظام كامل فيه ان الحكم الا لله و ما على الحاكم و الرعية الا تطبيق شريعة الله التي هي عدل كلها و رحمة كلها وخير كلها للمؤمنين في الدنيا والاخرة ولغير المؤمنين في الدنيا لحمايتهم من تسلط و ديكتاتورية الاغلبية.
    لكن النصارى المتعصبون يرفضون كل ما هو اسلامي بسبب الحقد والجهل ويفضلون اي شئ اخر على الاسلام حتى لو كان البديل هو الديكتاتورية والمجون والكفر والظلم.
    لذلك اقول لهم موتوا بغيظكم فالله متم نوره ولو كره الكافرون.
    السلام عليكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاااااااااته

      اول شي اقول لنفسي حمدلله على السلامه كنت غايبه عن المنتدى اكثر من شهر او شهرين

      ثاني شي اقول لكم اخواني في الله
      ان لكم وحشه :hp:
      :2:

      ثالث شي اقول للنصارى في مصر : خلف الله على ام اللي جابكم
      انا اقترح على كل الدكاتره في مجال الطب النفسي يعالجون عباد الصليب من امراضهم
      لانهم فعلا يعيشون تناقض غير مسبوق ابدااااااا
      امامنا يقولون : اخواننا المسلمين
      و في البالتوك يشتمون بكلام لا يليق بانسان
      و لا يليق حتى بالحيوان
      و لا بالنبات
      بل لهم فقط عباد الصليب
      و امام الغربيين يقولون ان المسلمين يضطهدونهم بشكل كبير جدا

      الله اكبر عليكم يا نصارى

      رابعا : استاذنك اخي الكريم aspirine
      اني انقل الموضوع الى موقعي الشخصي فهو عن النصارى و ما يقولونه في الكتاب المقدس و خارجه وعن الاعجاز العلمي في القران

      فان تكرمت لي ان انقل موضوعك اليه
      باسمك

      و اتمنى يكون الرد في اسرع وقت لاني بصدد الانتهاء منه


      و جزاك الله خير على الموضوع
      <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


      <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ,

        اختى الكريمة المقال ملكك أنقليه و تصرفى فيه براحتك .

        و لاحظى أن هناك أخطاء املائية لا أملك الوقت لتصحيحها الأن فأرجو أن
        تصحيحا قبل النقل .
        <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حمد لله على السلامه يا أخت eva ده انا قلت الموضوع بتاع" أعتذر وأغادر المنتدى" كان حقيقى بس الحمد لله
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            تالسلام عليكم و رحمة الله و بركااااااااته

            جزاك الله خير يا اخي العزيز aspirine

            عمرو بن العاص هههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
            و الله اني قعدت اضحك على كلامك ضحك مو طبيعي هههههههههههه
            بارك الله فيك

            اي نعم كان صحيح اعتذر و اغادر ههههههههه
            لكن ما قدرت افارق اخواني في الله
            :hp: :hp:
            <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


            <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X