بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى الاحباء هذه الرسالة جائتنى اليوم من اخى مشرف منتدى طريق الايمان الدعوية ، والتى تدعو النصارى الغرب ، ولله الحمد دخل اول شخص فى الاسلام .
واضع بين ايديكم فحوى هذه الرسالة
..........................................
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة وصلني قبل لحظات هذا النبأ السار
الذي هو أحلى نبأ سمعته في حياتي ولله الحمد ... وأسأل الله عز وجل القبول
لقد أشهر الأمريكي ( ديف ) إسلامه اليوم في مجموعة الياهو ( تروث زون )
التابعة لمشروعنا الدعوي ...وقد استمر العمل معه بالنصح والدعوة منذ حوالي
خمسة أشهر ... وهو يقول عن نفسه أنه لم يكن مقتنعاً بالكاثولوكيه التي
يعتنقها وقد بحث ودرس واعتنق العديد من الديانات ... فلم تشف غليله الظمئ
للحقيقة
ولكنه كان في كثير من الأحيان يدعو ربه أن يريه الحق وأن يبصره بالحقيقة
فقد كان يعرف ويعتقد أن هناك طريق صحيح واحد ودين واحد هو دين الله الذي
يقبله من عباده ولكن لم يكن يعرفه ...
وقد قال لنا بأن الله استجاب لدعائه عندما دله الله على مجموعتنا في
الياهو مجموعة تروث زون
http://groups.yahoo.com/group/truth-zone
وقال بأنه : كم كان يخشى أن يموت قبل أن يعرف الحقيقة والدين الصحيح ...مع
العلم بأن عمره الآن 63 سنة
وقد اشترك في مجموعتنا وكان يتعلم منا الصغيرة والكبيرة عن الإسلام ويسأل
ويسأل سؤال المتعلم لا المشكك ولا الجاحد حتى كان اسلامه اليوم عن قناعة
تامة ولله الحمد
وهو الآن ينوي ممارسة الإسلام بكل تفاصيله حتى أنه رفض الإقتراض من البنك
بسبب الفوائد الربوية التي مع القرض والتي يحرمها دينه الجديد الإسلام
نسأل الله عز وجل أن يثبته
ونسألكم أن لا تنسوا أخاكم من دعواتكم له بالثبات وبمزيد من الهداية
ونقول لأخواننا الدعاة في مجموعة تروث زون جزاكم الله خيراً
وأخص بالذكر أخوتنا :
دار السلام
أخت رفضت ذكر اسمها
فتاة مسلمة
وخليل ( استرالي )
وشريف
وغادة
وغيرهم
وبارك الله في الجميع
هذا هو رابط منتدى طريق الايمان
http://www.imanway.com/ib
اخوانى الاحباء هذه الرسالة جائتنى اليوم من اخى مشرف منتدى طريق الايمان الدعوية ، والتى تدعو النصارى الغرب ، ولله الحمد دخل اول شخص فى الاسلام .
واضع بين ايديكم فحوى هذه الرسالة
..........................................
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة وصلني قبل لحظات هذا النبأ السار
الذي هو أحلى نبأ سمعته في حياتي ولله الحمد ... وأسأل الله عز وجل القبول
لقد أشهر الأمريكي ( ديف ) إسلامه اليوم في مجموعة الياهو ( تروث زون )
التابعة لمشروعنا الدعوي ...وقد استمر العمل معه بالنصح والدعوة منذ حوالي
خمسة أشهر ... وهو يقول عن نفسه أنه لم يكن مقتنعاً بالكاثولوكيه التي
يعتنقها وقد بحث ودرس واعتنق العديد من الديانات ... فلم تشف غليله الظمئ
للحقيقة
ولكنه كان في كثير من الأحيان يدعو ربه أن يريه الحق وأن يبصره بالحقيقة
فقد كان يعرف ويعتقد أن هناك طريق صحيح واحد ودين واحد هو دين الله الذي
يقبله من عباده ولكن لم يكن يعرفه ...
وقد قال لنا بأن الله استجاب لدعائه عندما دله الله على مجموعتنا في
الياهو مجموعة تروث زون
http://groups.yahoo.com/group/truth-zone
وقال بأنه : كم كان يخشى أن يموت قبل أن يعرف الحقيقة والدين الصحيح ...مع
العلم بأن عمره الآن 63 سنة
وقد اشترك في مجموعتنا وكان يتعلم منا الصغيرة والكبيرة عن الإسلام ويسأل
ويسأل سؤال المتعلم لا المشكك ولا الجاحد حتى كان اسلامه اليوم عن قناعة
تامة ولله الحمد
وهو الآن ينوي ممارسة الإسلام بكل تفاصيله حتى أنه رفض الإقتراض من البنك
بسبب الفوائد الربوية التي مع القرض والتي يحرمها دينه الجديد الإسلام
نسأل الله عز وجل أن يثبته
ونسألكم أن لا تنسوا أخاكم من دعواتكم له بالثبات وبمزيد من الهداية
ونقول لأخواننا الدعاة في مجموعة تروث زون جزاكم الله خيراً
وأخص بالذكر أخوتنا :
دار السلام
أخت رفضت ذكر اسمها
فتاة مسلمة
وخليل ( استرالي )
وشريف
وغادة
وغيرهم
وبارك الله في الجميع
هذا هو رابط منتدى طريق الايمان
http://www.imanway.com/ib

)
îن îëéىهْ نçمùهْ?