إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل تقبلونني عضوا في هذا المنتدى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل تقبلونني عضوا في هذا المنتدى

    <marquee>بسم الله الرحمن الرحيم</marquee>

    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أخويه موسى وعيسى والنبيين والمرسلين وبعد

    كنت أبحث عن موضوع فدخلت هذا المنتدى
    فأحببت أن أشارك فيه فهل تقبلوني عضوا جديدا بينكم أرجو ذلك
    انتظر ردودكم وموافقتكم .

  • #2
    و هل لديك شك في هذا ؟
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته حللت أهلا و نزلت سهلا سةرجاوم بةخير هاتي إذا لم يشلك المنتدى قلوبنا إن شاء الله يسعك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        مرحباً بك أخانا الشاب المسلم ..

        لكن .. أليس لكل شىء ثمناً ؟&#33; .. هل تريد الانضمام للمنتدى دون مقابل ؟&#33;

        المقابل هو : دعوة بتضرع إلى الله بظهر الغيب .. بأن يغفر ذنوب مسلمى هذا المنتدى ويدخلهم فى رحمته وجنته .. وأن يهدهم ويهد بهم .

        أما عن الجملة المكتوبة بالأحمر فى مشاركة أخينا أبى عمران .. فمعناها واضح &#33; .. الرجل يقول لك : سه رجاوم به خير هاتى .. وإذا قال لك أبو عمران : " سه رجاوم " .. فاعلم أنه يعنى كل حرف قاله &#33; .. فانظر لشأنك وتدبر أمرك &#33;

        بالمناسبة لا تدع هذا الرجل يفلت منك .. فهو من أحفاد يوسف &#33;

        مَن يوسف ؟ .. هو اسم الناصر صلاح الدين طيب الله ثراه &#33;

        والآن .. هل علمت لغة أبى عمران ؟&#33;

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حللت أهلا ونزلت سهلا
          ملتقى أهل الحديث : http://www.ahlalhdeeth.com/vb
          ملتقى أهل التفسير : http://www.tafsir.net/vb
          منتدى التوحيد للرد على الإلحاد والمذاهب الفكرية : http://www.eltwhed.com/vb
          الجامع للرد على النصارى
          http://www.aljame3.net/ib/

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أهلا وسهلا ومرحبا بالاخ شاب مسلم


            البيت بيتك أخي بين اخوانك واخواتك اهل السنة والجماعة


            وننتظر منك المفيد من المشاركات ان شاء الله
            <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              <marquee>بسم الله الرحمن الرحيم</marquee>

              والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أخويه موسى وعيسى والنبيين والمرسلين وبعد

              أشكر تفاعلكم السريع مع مشاركتي وانتظروا مني كل ما هو مفيد بإذن الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                Originally posted by متعلم@May 27 2004, 07:05 PM
                أما عن الجملة المكتوبة بالأحمر فى مشاركة أخينا أبى عمران .. فمعناها واضح &#33; .. الرجل يقول لك : سه رجاوم به خير هاتى .. وإذا قال لك أبو عمران : " سه رجاوم " .. فاعلم أنه يعنى كل حرف قاله &#33; .. فانظر لشأنك وتدبر أمرك &#33;
                :blink: :(

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  شاب مسلم

                  مرحباً بك في المنتدي

                  معذرة كلام الأخ متعلم والأخ أبو عمران لخبطلي دماغي فلم أرحب بك في الرد السابق.

                  وفقك الله لما فيه كل خير

                  والسلام على من اتبع الهدى

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله فيكم

                    أخ متعلم

                    سةرجاوم بةخير هاتي = مرحبا بك على العين و الرأس

                    جملة ترحيب عندنا ...

                    كاك مؤمن ميشك سلامت بي = أخ مؤمن سلامة دماغك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أخ أبو عمران بارك الله فيك

                      أتمنى ألا تحرمنا من دروس تعلم اللغات :bookread:

                      بس كت عايز أعرف الأول اللغة دى أسمها آيه ؟ :blink:

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        إنها اللغة الكردية يا أخ مؤمن

                        :hp:

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          <marquee>أشكركم على مروركم وترحيبكم بي</marquee>

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            انا بس نفسى أعرف التاء المربوطة عندما تأتى فى منتصف الكلام كيف تنطق ؟

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              أخ ساري تنطق هـَ ... بس بشكل خفيف عندما تجدني على البالتوك أمسكني و أنا أنطقها لك ...

                              مثلا ... سةرجاوم = سهـَرجاوم. :hp:

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X