إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من يريد الزواج من بنت بدوي ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • من يريد الزواج من بنت بدوي ؟

    نزل أحدهم على البدوي ضيفاً يريد الزواج من ابنته فقال له البدوي :

    أنا عندي لك يا ضيفنا العزيز أسئلة إذا عرفتها زوجتك البنت , أنت مستعد ؟

    الضيف / تفضل .

    البدوي / وش الشيء اللي يضرك إذا أرتفع وإذا أنخفض ؟

    الضيف / هذا الله يجيرني وإياك والعروس ... مرض السكر والضغط .

    البدوي / ما لك لوا ... هذا سعر البترول .

    طيب ... من هم اللي يكرهون المطر ؟

    الضيف / ما أحد يكره رحمة الله .

    البدوي / فيه طال عمرك ... المسؤولين اللي في البلدية وخاصة أمانة جدة !

    الضيف / وش السبب ؟

    البدوي / لأنه يزيد عليهم الشغل وتطلع فضايحهم والناس يدعون عليهم .

    طيب ... من هو اللي يصلي النافلة ويترك الفرض ؟

    الضيف / المجنون .

    البدوي / صدقت ... هذي الموظفة اللي تخدم الناس وتضيع زوجها وأولادها وبيتها .

    طيب ... وشو الشيء اللي تسمع به ولا تشوفه ؟

    الضيف / هذول الجن والعفاريت , الله يحمينا وإياك والعروس

    البدوي / قرّبت ... هذي الميزانية اللي يأكلونها الجن والعفاريت .

    من هو الملك اللي نزل من عرشه وضيع شعبه وأشتغل سوّاق ؟

    الضيف / هذا سؤال صعب .

    البدوي / أبداً هذا بسيط للي يعرف الواقع ... هذي الحرمة اللي تشرد من بيتها وتطالب بسواقة السيارات .

    البدوي / وش الدولة اللي فيها رئيسين ؟

    الضيف / ما فيه يا خوي حتى الملعب وهو ملعب ما فيه إلا حكم واحد وعنده مساعدين .

    البدوي / شفت إنك ما أنت داري بشي ... هذي بيوت اللي ينادون بمساواة المرأة بالرجل .

    طيب ... إذا بغيت معنى كلمة عربية وين تدور عليها ؟

    الضيف / في لسان العرب أو القاموس المحيط .

    البدوي / ما عندك سالفة ... بوش على الذمة , ما تشوف كيف فسر لنا كلمة (( إرهاب )) وكل العالم وافقوه إلا طالبان .

    الضيف / أجل , الله يستر لا يجي اليوم اللي يفسر لنا فيه معنى التوحيد والإسلام !

    البدوي / طيب ... وش الوردة اللي ما تستخدمها إلا إذا ذبلت ؟

    الضيف / أصلاً إذا ذبلت , ما عاد يصير لها قيمة !

    البدوي / صحيح ... هذول بنات هالأيام , البنت ما تتزوج فيهن إلا بعد ما تكبر ويروح شبابها وهي تطرد ورى هالسراب اللي يسمونه المستقبل !!

    طيب ... منهم الأبرياء اللي يجوز قتلهم ؟

    الضيف / ما فيه .

    البدوي / هذول ... المسلمين , ما تشوف لما قتلتهم أمريكا في أفغانستان , و قالت حنا ما يمكن نقضي على الإرهاب إلا بقتلهم , وافقهم العالم كلّه حتى المسلمين , لكن لو إن المسلمين قالوا ما يمكن ندمر اقتصاد أمريكا إلا بقتل الأبرياء مثل ما صار في مركز التجارة العالمية , كان عارضهم العالم كله حتى المسلمين , وهذا اللي صار مع إننا ما قلنا شي .

    إييييه ... الظاهر يا ضيفنا العزيز إن ما لك نصيب في البنت

    لأن ما عندك (( فقه بالواقع )) وبعدين البنت باقي تدرس

    وعمرها لا زال 35 سنة وباقي صغيرة على الزواج!! :deva_:
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

  • #2
    ALSALAMU ALAIKUM ALL MUSLIMS
    BARAK ALLAH FEEK SISTER
    VERY NICE ONE
    ALSALAMU ALAIKUM

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ده بعد هذا الموضع الواحد مش راح يتزوج خالص

      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أقول يا الاخوMoonshadow6
        ماعندك غير البدو
        تجيب عنهم واذا كان المقصود
        تبين فطانة وسرعة بديهة أهل الباديه
        ماعندنا مشكله ولاهي عصبيه لكن ماأحب الغلط عليهم
        (من يريد الزواج من بنت بدوي )
        وأظن استهزائك مب مقبول

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الاخ / الاخت الفاضل / ة محبة الرسول


          أولا اسال الله سبحانه ان يحشرك وايانا مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


          ثانيا انا بدوية فكيف لي ان استهزء بالبدو وانا من اصل بدوي وافتخر كوني مسلمة بدوية


          ولو تركز قليلا ستجد ان هذا البدوي عنده فطنة وذكاء ومنطق

          والموضوع لم يطرح للنقاش وانما للفكاهة بصورة غير مباشرة وخاصة انا نعيش في ظروف لا نحسد عليها


          ارجوا ان تكون الفكرة واضحة الان واعتذر ان كنت قد أخطأت في حقك


          تحياتي
          <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
            موضوع رائع ...
            لاكن ودي اعرف وين نحصل مثلهم هل ايام ..
            [SIZE=14]سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

            [SIZE=14] اشغلو الانتظار بالاستغفار

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ظريف جدااااااا
              ولا تحبكيها أختنا moonshadow

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم و رحمة الله

                بارك الله فيج

                و الله قصه طريفه جداااا

                و حقا هذا الشخص واقعي جدااااااااااااااااااا

                فسر كل شي في العالم الحين
                عن طريق واقعنا
                <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


                <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X