[b] رســالة غرام
أُحبكِ حقيقة لا جدال فيها.. و أحتاجكِ فدونكِ لياليًَ كئيبة ... أستغنى عنكِِ ؟ .. لا ولو لليلة .
ذلك وصفٌ لحالي منذ لحظة معرفتي بكِ ، لحظة ارتج لها قلبي فقلبته رأساً على عقب ، لحظة غيرت مجرى حياتي تماماً .. فبعدما كنت إنساناً ضائعاً هائماً ، في تلك اللحظة أصبح لحياتي قيمة وهدفا . وهدفي هو ألا تفارقيني أبداً ما حييت.
في إحدى ليالي الماضية المضنية , أخذت أراقب عقارب الساعة وهي تجري لتلتهم الوقت .. دقيقة تتبعها أختها بلا توقف ، و دوت الساعة .. إنها الثانية بعد منتصف الليل .. حتى العقارب لها هدف ، وهي أن تصل لنهاية الساعة لتبدأ أخرى بلا ملل أو تعب.. بينما أنا بلا هدف ، أخذت أتملل من جلستي . فالتفت .. ووجدتكِ ، وجدتكِ بهية مشرقة وضاءة . وجدتك تنتظريني كل ليلة منذ سنين وأنا غافل عنكِ بلهو ولذة فائتة.
والآن لا أستطيع مفارقتك .. ففي كل ليلة عندما يَََجُُنُّ الليل يكون اللقاء .. لقاء محب لحبيبه ، لقاء القرين بقرينه . لقاء يبكيني من السعادة ، وأبكي على ليالٍ قضيتها لم أكن عارفاً فيها لكِ .. ولكن ما هذا !! إنها دموعي ،، ليست .... ليست مالحة مؤلمة كغيرها من الدموع . بل هي أحلى من الشهد وأطيب من المسك .. إنها دموع الخشية
فالشكر لك لقد جعلتيني نجماً يتلألأ في دجى الليل.
إمضاء / مسلم ولهان إلى / ركعتين في جوف الليل
اللهم ان لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب
فاجعل قاريء الرسالة منهم
أُحبكِ حقيقة لا جدال فيها.. و أحتاجكِ فدونكِ لياليًَ كئيبة ... أستغنى عنكِِ ؟ .. لا ولو لليلة .
ذلك وصفٌ لحالي منذ لحظة معرفتي بكِ ، لحظة ارتج لها قلبي فقلبته رأساً على عقب ، لحظة غيرت مجرى حياتي تماماً .. فبعدما كنت إنساناً ضائعاً هائماً ، في تلك اللحظة أصبح لحياتي قيمة وهدفا . وهدفي هو ألا تفارقيني أبداً ما حييت.
في إحدى ليالي الماضية المضنية , أخذت أراقب عقارب الساعة وهي تجري لتلتهم الوقت .. دقيقة تتبعها أختها بلا توقف ، و دوت الساعة .. إنها الثانية بعد منتصف الليل .. حتى العقارب لها هدف ، وهي أن تصل لنهاية الساعة لتبدأ أخرى بلا ملل أو تعب.. بينما أنا بلا هدف ، أخذت أتملل من جلستي . فالتفت .. ووجدتكِ ، وجدتكِ بهية مشرقة وضاءة . وجدتك تنتظريني كل ليلة منذ سنين وأنا غافل عنكِ بلهو ولذة فائتة.
والآن لا أستطيع مفارقتك .. ففي كل ليلة عندما يَََجُُنُّ الليل يكون اللقاء .. لقاء محب لحبيبه ، لقاء القرين بقرينه . لقاء يبكيني من السعادة ، وأبكي على ليالٍ قضيتها لم أكن عارفاً فيها لكِ .. ولكن ما هذا !! إنها دموعي ،، ليست .... ليست مالحة مؤلمة كغيرها من الدموع . بل هي أحلى من الشهد وأطيب من المسك .. إنها دموع الخشية
فالشكر لك لقد جعلتيني نجماً يتلألأ في دجى الليل.
إمضاء / مسلم ولهان إلى / ركعتين في جوف الليل
اللهم ان لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب
فاجعل قاريء الرسالة منهم

îن îëéىهْ نçمùهْ?