إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

احياء سنة من سنن الحبيب المصطفى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • احياء سنة من سنن الحبيب المصطفى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على المبعوث رحمة للعالمين
    و على آله و صحبه و التابعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
    اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا يا رب العالمين
    أما بعد

    اجب عن السؤال الآتي؟؟!!

    عند صعودك أو نزولك؟!! ماذا تفعل؟!! ………....

    عند نزولك من على السلم ……او صعودك السلم ….....أو نزولك فى المصعد …...أو صعودك فيه

    هذا هو قصدى!!!

    أتعرف سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم إذا نازل أو صعد هضبة أو جبل ماذا كان يقول!!

    (((عند صعوده كان يكبر ((( الله اكبر

    (((وعند نزوله كان يسبح(( سبحان الله

    اقرؤوا معي تلك الأحاديث!!

    عن جابر رضي الله عنه قال‏:‏ كنا إذا صعدنا كبرنا، وإذا نزلنا سبحنا‏.‏ ‏(‏‏(‏رواه البخاري‏)‏‏)‏‏.‏

    وعن ابن عمر رضي الله عنهما قال‏:‏ كان النبي صلى الله عليه وسلم وجيوشه إذا علو الثنايا كبروا، وإذا هبطوا سبحوا‏.‏ ‏(‏‏(‏رواه أبو داود بإسناد صحيح)))‏

    سنه مفقودة أليس كذلك!! ........لكن نحن ان شاء الله سوف ننشرها ونحيها مره أخرى!!!

    أمثله من واقعنا!!!
    أنت مثلا ساكن في الدور الرابع!! ...ستنزل السلم في دقيقه مثلا!!!.... هذه الدقيقة عند نزولك سبح فيها

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله وبحمده

    أو

    سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله العظيم
    وكذلك عند نزولك في المصعد
    وعند الصعود تقول الله أكبر
    وإليكم هذه الأحاديث التي تشجعكم على التنفيذ

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    من سن سنة حسنة ؛ فله أجرها ما عمل بها في حياته، وبعد مماته حتى تترك، ومن سن سنة سيئة ؛ فعليه أثمها حتى تترك، ومن مات مرابطا في سبيل الله ؛ جرى عليه عمل المرابط في سبيل الله حتى يبعث يوم القيامة . حسن صحيح الألباني صحيح الترغيب 1222

    من سن سنة خير فأتبع عليها فله أجره ومثل أجور من اتبعه غير منقوص من أجورهم شيئا، ومن سن سنة شر فأتبع عليها، كان عليه وزره ومثل أوزار من اتبعه غير



    from a freind via email
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

  • #2
    بارك الله فيكى يا أخت مون نسأل الله أن يجزيك هير الجزاء

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      بارك الله فيكي اختي مون ... واضيف على كلامك أنه أثناء تحريكنا الفارة ( الماوس ) او المؤشر الى اعلى فلنقل الله اكبر واذا حركناه الى اسفل فلنقل سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ... هذا اثناء تواجدنا امام شاشات الكمبيوتر ..

      جزاكم الله خيرا
      اخوكم
      قاهر امريكا
      الله وعدنا بالنصر ... وبوش يعدنا بالهزيمة ...وسننظر من سيفي بوعده &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33; &#33;&#33;اللهم تقبل شهداءنا .. وانصر مجاهدينا في كل مكان .اللهم أقم علم الجهاد .. اللهم إني أسألك الشهادة في سبيلك وفي سبيل إعلاء دينك .. اللهم اجعلني من أنصار دينك .. اللهم لاتمتني إلا شهيدا .. ولا تمتني إلا بعد أن يعتز دينك ويظهر أهله .. اللهم لا تمكن مني عدوا ولا تفرح علي حاسدا . يا أرحم الراحمين . ويا مجيب دعوة المضطرين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X