إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل ستبنى اول كنيسه في السعودية عن قريب؟؟؟!!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل ستبنى اول كنيسه في السعودية عن قريب؟؟؟!!!!

    اظهر التقرير للجنة الحريات الدينيه في الكونجرس غضبا عارما و
    شديدا من الحكومة الامريكيه على صديقتها الحليفه الحكومه
    السعودية - مع انهم حلفاء و متحدون ضد الارهاب كما تدعي
    الحكومتين ذلك - و مع ذلك التعاون وهذه المحبة إلا ان الحكومه
    الامريكيه اظهرت في تقريرها عن الحريات الدينيه في العالم ان
    السعودية - كما يدعون تمارس حجرا على الحريات الدينيه للاشخاص
    الذين تدعوهم الحكومه السعوديه بتاشيرات زيارة او تاشيرات عمل
    من غير المسلمين - تحجر عليهم - كما يدعي التقرير في ممارسة
    شعائرهم الدينيه - من هندوس و بوذيون و.. و.. وغيرهم وبالاخص
    بالاخص المسيحيين و يطالب التقرير الحكومه السعودية بان تتيح
    المجال لغير المسلمين و خاصة المسيحيين المقيمين بالمملكه من اقامة شعائرهم
    الدينيه و توفير اماكن عباده لهم ليؤدوا فيها طقوس عبادتهم
    الدينيه - ومن الملاحظ ومع التعاون الشديد و المحبة والتفاهم
    بين الحكومتين ان الرياض غالبا ما تاخذ بنصائح واشنطن - من
    باب الثقه في جدية و اهمية النصيحه و ليس من باب الاذعان
    طبعا!!! فان بعض الخبراء يرون ان الحكومه السعودية قد تفكر
    جديا في بناء كنيسة للمسيحيين و في الاماكن التى اقترحها
    التقرير للجنة الحريات مثل جده و الرياض و الخبر و ذلك إرضاءً للسياده الامريكيه و دفعا لمضرة غضبها و سخطها
    والسؤال الذي يطرح نفسه و بشده هو :
    هل فعلا قد يحدث هذا و نرى كنيسه في السعودية؟؟
    ولماذا بالذات هذه الاماكن و بالاخص جده ؟؟ :( هل لقربها من
    الحرمين - مكه و المدينه و موقعها المتوسط بينهما وهل في ذلك
    من اشارة لشئ ما هم يخططون له الصليبيون من رغبة سافره يصرحون بها دائما وابدا بالستيلاء على الحرمين الشريفين ؟؟ ام لانها اكثر المدن السعودية
    انفتاحا و اختلاطا بين المسلمين وغير المسلمين ووجود اكثر عدد من غير المسلمين على مستوى المملكه بها

    والسؤال الأهم و الاشد في وجوب طرحه الان هو : هل اخطأت الحكومه
    السعودية من البداية اصلا اصلا في استقدام عماله غير مسلمه
    بالاخص و ان معظم المجالات التى يعمل بها هذه العماله فانه يوجد
    من المسلمين من يغطيها و بطريقة أكفأ من هؤلاء غير المسلمين
    فلماذا اختارت الحكومه السعودية غير المسلمين واستقدمتهم و
    تركت المسلمين مع وجود فتاوى تحرم ذلك و بشده طالما وجد من
    المسلمين من يسد في نفس مجالهم ؟؟؟ هل هو ايضا نوع من انواع التعاون - و اكر ليس الاذعان !!! - بينها و بين الحكومات الاخرى - أم لغرض في نفس من يقرر ذلك من ترك المسلمين و استقدام غيرهم؟؟؟

    والله انه لهم جديد يضاف لهموم اهل هذا الدين و خطر عظيم بدء يدق ناقوسه فافيقوا يا مسلمين قبل ان يرفعوا الصليب فوق الكعبه كما يخططون و يتمنون - لا وفقهم الله و لا مكنهم من ذلك و جعلنا الله فداء لبيته و لحرم نبيه صلى الله عليه و سلم وارشد المسئولين المسلمين الى ما يحاك بامتهم حتى يفيقوا و يدركوا الخطر الذي يخطط لهضدهم و ضد امتهم اللهم آمين

    فهل من مشارك معنا في ابداء الرأى؟؟

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخى العزيز جزاك الله خيرا على مشاركتك وإهتمامك

    ولكن أخى العزيز لى بعض الملاحظة

    لماذا نفتح باب النقاش فى أمر غيبى ولا نمتلك فيه القرار ويستهلك وقت من الممكن الإستفاده منه فى أشياء كثير نلمسها والإسلام يحتاج إليها على أرض الواقع مثل الدعوه الى دين الله نشر الوعى الدينى وأشياء كثيره أخى العزيز وعلى هذا فأنا أقترح عليك الإهتمام بالمواضيع السابق ذكرها والتى تماثلها

    وأرجو من الإخوه وقف باب النقاش فى مثل هذه الأمور التى من جهت نظرى قد تستنفذ وقت الإسلام يحتاج إليه وبشده



    وجزاكم الله خيرا
    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      غيرنا .. تعدّو مرحلة النقاش إلى التنفيذ
      ألا لعنة الله على القوم الكافرين

      ####################################
      أين انتم يا أدعياء المحبة الإلاهية &#33;&#33;
      فهذا هو حبّكم النتن قد ظهر .. و نُزِعت عنكم ورقة التوت الأخيرة

      أُهدي هذا الموقع إلى كل من له قلب &#33;&#33;
      إلى الرجال و الرجال فقط &#33;&#33;
      و لا نريد اشباه الرجال &#33;&#33; فهم من ضيّعوا الأمة ..

      و لا حول و لا قوة إلا بالله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        نسأل الله تعالى لمن اراد لهذا الدين سؤ ان يشغله في نفسه وان يشل اطرافه قبل ان ينطق بكلمه ضد الأسلام والمسلمين 00


        بالنسبه للموقع فقد تم اغلاقه ولله الحمد ولم يعد يشاهد بالسعوديه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

          أخي الكريم hedawi ..
          إن كان الموقع قد تم منعه في بلاد الحرمين ، فهو متاح لمن هم خارجه
          و لا حول و لا قوة إلا بالله

          أخي الكريم الجامع ..
          معذرة على وضعي لرابط الموقع ، فما علمت أن المنتدى يمنع ذلك ..
          و حتى يفهم الإخوة الموضوع ..
          فإن الموقع الذي نتحدث عنه كان بعنوان ( كنيسة مكّة ) &#33;&#33;
          و كان مكتوبا باكثر من عشر لغات .. و لا حول و لا قوة إلا بالله :(

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            I THING THIS IS IMPOSSIBLE ESPECIALLY IN THESE DAYES

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
              يا shaleesh مَن مِنَ المسلمين لا يبغض الكافرين الكل يبغضهم في الله ...
              وجميعنا باذن الله رجال لاكن لكلٍ وجهت نظر قد يصيب وقد يخطئ ...

              وانا اتفق مع الاخ عمرو ابن العاص في نشر مواضيع الدعوه الا الله وقويه دعايم الدين لدى الشباب المسلم ...
              حتى نتمكن باذن الله من الغلبه على الكافرين...

              قال تعالى((ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم))
              هذا والله اعلم
              ان كان في كلامي من صواب فمن الله وان كان فيه من زلل وخطأ فمن نفسي والشيطان
              [SIZE=14]سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

              [SIZE=14] اشغلو الانتظار بالاستغفار

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X