اظهر التقرير للجنة الحريات الدينيه في الكونجرس غضبا عارما و
شديدا من الحكومة الامريكيه على صديقتها الحليفه الحكومه
السعودية - مع انهم حلفاء و متحدون ضد الارهاب كما تدعي
الحكومتين ذلك - و مع ذلك التعاون وهذه المحبة إلا ان الحكومه
الامريكيه اظهرت في تقريرها عن الحريات الدينيه في العالم ان
السعودية - كما يدعون تمارس حجرا على الحريات الدينيه للاشخاص
الذين تدعوهم الحكومه السعوديه بتاشيرات زيارة او تاشيرات عمل
من غير المسلمين - تحجر عليهم - كما يدعي التقرير في ممارسة
شعائرهم الدينيه - من هندوس و بوذيون و.. و.. وغيرهم وبالاخص
بالاخص المسيحيين و يطالب التقرير الحكومه السعودية بان تتيح
المجال لغير المسلمين و خاصة المسيحيين المقيمين بالمملكه من اقامة شعائرهم
الدينيه و توفير اماكن عباده لهم ليؤدوا فيها طقوس عبادتهم
الدينيه - ومن الملاحظ ومع التعاون الشديد و المحبة والتفاهم
بين الحكومتين ان الرياض غالبا ما تاخذ بنصائح واشنطن - من
باب الثقه في جدية و اهمية النصيحه و ليس من باب الاذعان
طبعا!!! فان بعض الخبراء يرون ان الحكومه السعودية قد تفكر
جديا في بناء كنيسة للمسيحيين و في الاماكن التى اقترحها
التقرير للجنة الحريات مثل جده و الرياض و الخبر و ذلك إرضاءً للسياده الامريكيه و دفعا لمضرة غضبها و سخطها
والسؤال الذي يطرح نفسه و بشده هو :
هل فعلا قد يحدث هذا و نرى كنيسه في السعودية؟؟
ولماذا بالذات هذه الاماكن و بالاخص جده ؟؟ :( هل لقربها من
الحرمين - مكه و المدينه و موقعها المتوسط بينهما وهل في ذلك
من اشارة لشئ ما هم يخططون له الصليبيون من رغبة سافره يصرحون بها دائما وابدا بالستيلاء على الحرمين الشريفين ؟؟ ام لانها اكثر المدن السعودية
انفتاحا و اختلاطا بين المسلمين وغير المسلمين ووجود اكثر عدد من غير المسلمين على مستوى المملكه بها
والسؤال الأهم و الاشد في وجوب طرحه الان هو : هل اخطأت الحكومه
السعودية من البداية اصلا اصلا في استقدام عماله غير مسلمه
بالاخص و ان معظم المجالات التى يعمل بها هذه العماله فانه يوجد
من المسلمين من يغطيها و بطريقة أكفأ من هؤلاء غير المسلمين
فلماذا اختارت الحكومه السعودية غير المسلمين واستقدمتهم و
تركت المسلمين مع وجود فتاوى تحرم ذلك و بشده طالما وجد من
المسلمين من يسد في نفس مجالهم ؟؟؟ هل هو ايضا نوع من انواع التعاون - و اكر ليس الاذعان !!! - بينها و بين الحكومات الاخرى - أم لغرض في نفس من يقرر ذلك من ترك المسلمين و استقدام غيرهم؟؟؟
والله انه لهم جديد يضاف لهموم اهل هذا الدين و خطر عظيم بدء يدق ناقوسه فافيقوا يا مسلمين قبل ان يرفعوا الصليب فوق الكعبه كما يخططون و يتمنون - لا وفقهم الله و لا مكنهم من ذلك و جعلنا الله فداء لبيته و لحرم نبيه صلى الله عليه و سلم وارشد المسئولين المسلمين الى ما يحاك بامتهم حتى يفيقوا و يدركوا الخطر الذي يخطط لهضدهم و ضد امتهم اللهم آمين
فهل من مشارك معنا في ابداء الرأى؟؟
شديدا من الحكومة الامريكيه على صديقتها الحليفه الحكومه
السعودية - مع انهم حلفاء و متحدون ضد الارهاب كما تدعي
الحكومتين ذلك - و مع ذلك التعاون وهذه المحبة إلا ان الحكومه
الامريكيه اظهرت في تقريرها عن الحريات الدينيه في العالم ان
السعودية - كما يدعون تمارس حجرا على الحريات الدينيه للاشخاص
الذين تدعوهم الحكومه السعوديه بتاشيرات زيارة او تاشيرات عمل
من غير المسلمين - تحجر عليهم - كما يدعي التقرير في ممارسة
شعائرهم الدينيه - من هندوس و بوذيون و.. و.. وغيرهم وبالاخص
بالاخص المسيحيين و يطالب التقرير الحكومه السعودية بان تتيح
المجال لغير المسلمين و خاصة المسيحيين المقيمين بالمملكه من اقامة شعائرهم
الدينيه و توفير اماكن عباده لهم ليؤدوا فيها طقوس عبادتهم
الدينيه - ومن الملاحظ ومع التعاون الشديد و المحبة والتفاهم
بين الحكومتين ان الرياض غالبا ما تاخذ بنصائح واشنطن - من
باب الثقه في جدية و اهمية النصيحه و ليس من باب الاذعان
طبعا!!! فان بعض الخبراء يرون ان الحكومه السعودية قد تفكر
جديا في بناء كنيسة للمسيحيين و في الاماكن التى اقترحها
التقرير للجنة الحريات مثل جده و الرياض و الخبر و ذلك إرضاءً للسياده الامريكيه و دفعا لمضرة غضبها و سخطها
والسؤال الذي يطرح نفسه و بشده هو :
هل فعلا قد يحدث هذا و نرى كنيسه في السعودية؟؟
ولماذا بالذات هذه الاماكن و بالاخص جده ؟؟ :( هل لقربها من
الحرمين - مكه و المدينه و موقعها المتوسط بينهما وهل في ذلك
من اشارة لشئ ما هم يخططون له الصليبيون من رغبة سافره يصرحون بها دائما وابدا بالستيلاء على الحرمين الشريفين ؟؟ ام لانها اكثر المدن السعودية
انفتاحا و اختلاطا بين المسلمين وغير المسلمين ووجود اكثر عدد من غير المسلمين على مستوى المملكه بها
والسؤال الأهم و الاشد في وجوب طرحه الان هو : هل اخطأت الحكومه
السعودية من البداية اصلا اصلا في استقدام عماله غير مسلمه
بالاخص و ان معظم المجالات التى يعمل بها هذه العماله فانه يوجد
من المسلمين من يغطيها و بطريقة أكفأ من هؤلاء غير المسلمين
فلماذا اختارت الحكومه السعودية غير المسلمين واستقدمتهم و
تركت المسلمين مع وجود فتاوى تحرم ذلك و بشده طالما وجد من
المسلمين من يسد في نفس مجالهم ؟؟؟ هل هو ايضا نوع من انواع التعاون - و اكر ليس الاذعان !!! - بينها و بين الحكومات الاخرى - أم لغرض في نفس من يقرر ذلك من ترك المسلمين و استقدام غيرهم؟؟؟
والله انه لهم جديد يضاف لهموم اهل هذا الدين و خطر عظيم بدء يدق ناقوسه فافيقوا يا مسلمين قبل ان يرفعوا الصليب فوق الكعبه كما يخططون و يتمنون - لا وفقهم الله و لا مكنهم من ذلك و جعلنا الله فداء لبيته و لحرم نبيه صلى الله عليه و سلم وارشد المسئولين المسلمين الى ما يحاك بامتهم حتى يفيقوا و يدركوا الخطر الذي يخطط لهضدهم و ضد امتهم اللهم آمين
فهل من مشارك معنا في ابداء الرأى؟؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?