إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صور لعراقيين عراة في سجوون الاحتلال الامريكي؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صور لعراقيين عراة في سجوون الاحتلال الامريكي؟؟

    بثت شبكة "سي. بي. إس. نيوز" الأمريكية في أحد برامجها الأربعاء 28-4-2004 صورا التقطت بسجن أبو غريب في أواخر عام 2003، تبين القوات الأمريكية وهي تسيء معاملة عدد من المعتقلين العراقيين.

    وأظهرت الصور الجنود الأمريكيين وهم يبتسمون ويقفون لالتقاط الصور التذكارية ويضحكون ويلوحون بعلامة النصر بأصابعهم، بينما تكوم معتقلون عراقيون عرايا .
    وكتبت كلمات مهينة على بشرة رجل عراقي باللغة الإنجليزية، كما اقتاد الجنود الأمريكيون رجلا آخر ليقف على صندوق ورأسه مغطى بينما تم توصيل أسلاك إلى يديه وتم إبلاغه بأنه إذا سقط من أعلى الصندوق فسيصعق بالكهرباء.




    وكانت وكالة قدس برس قد قالت يوم 30-1-2004 نقلا عن بيان صدر عن سجينات عراقيات أفرج عنهن مؤخرا من سجن أبو غريب إنّ عدداً من المعتقلات تعرضن لاعتداءات جنسية من قبل جنود الاحتلال الأمريكي وأن بعضهن اغتصبن، خلال اعتقالهن في السجن.
    ----------------------------------------------------------


    ... واضم صوتي الى صوتكم يا اصدقائي لنقول لكل المتباكيين على الامريكان والذين يبحثون على رضاهم ويمجدونهم
    هؤلاء اخوانكم العراقيين فعل بهم ماترون ... وكل ذلك في سبيل تحريرهم كما يقول الشيطان بوووش لعنه الله..



    انظر كم هي سعيده تلك الضابطة الامريكية وهي تذل اخوانكم العراقيين



    مارايكم ايها الاصدقاء لو كان هذا الموصول بالاسلاك الكهربائية هو اخوك او ابن عمك او صديقك .. ماذا سيكون موقفكم .؟؟؟

    لا تعليق ..... ولا استطيع ان اعلق على هذه الصورة ولكني ساتركها لكم لتعلقوا عليها ...


    ياسلاااااااااااااااااام السعادة والرضى يعلو محيا الجندي والضابطه الامريكية ... المشرفان على عمليات التعذيب في السجن المشؤوم ابو غريب ...
    انظروا اليهما وهما مبتسمان وكأنهما يقولان لشيطانهم بوووش :" والدنا العزيز لقد قمنا بواجبنا على اكمل وجهه ؟".

    عموما ايها الاصدقاء ما هذه الفضائع الى صفعات متتاليه توجهه الى العرب والمسلمين .. ليقوموا من سباتهم وليعرفوا معنى الحرية على الطريقة الامريكية ...
    فالامريكان هم سادة القانون وهم فوقه لانهم أمريكان بكل بساطه .... الان خرجت الصورة التي بالاعلى والتي لم استطع نقلها بل حاولت ان اختار افضلها من ناحية الحرص على عدم جرح مشاعركم .. وعلى عدم اظهار مشاهد مقززة وشنيعه وشبة جنسية ...
    السؤال الذي يطرح نفسة ؟؟؟؟؟

    ماذا سيكون دورنا هل سنكتفي بالمشاهده فقط .....؟؟؟؟
    هل سنلعن امركيا كعادتنا ونعود الى فرشنا للننام كالبغال ؟؟؟؟

    الان ادعوكم من هنا لنقوم بدون فعال وايجابي على الاقل علينا ان ننشر هذا الموضوع وان نعممه على المنتديات وعلى الجروبات والمواقع وان نوصله الى ابعد ما نستطيعه ...
    علينا ان نعقد مقارنات بين ما يفعله الامريكان وما ينادون به .....

    علينا ان نقوم بحمله هدفنا فيها الرأي العام الامريكي والعالمي ...فعلينا ان نصيغ رسالة بمختلف اللغات وان نقوم بارسالها الى من نعرف والى من لا نعرفه .


    أعتقد ان هذا اقل ما علينا فعله


    ايها الاصدقاء سؤال اخير اريد ان اطرحه الم تقم امريكا باثارة الرأي العام العالمي لمجرد ان قام النظام العراقي السابق بعرض صور لجنود امريكا اسرى ... اريدكم ان تتذكروا المشهد هل كان فيه ما يسيىء للامريكان في ذلك العرض ...
    هل كان هناك مايشير الى استعمال ادوات تعذيب ضدهم هل قام المذيع او الحاضرين حوله ولو بمجرد التحقيير والاذلال للاسرى الامريكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لم يحصل اي شيئأ مما ذكرته ومع ذلك خرجت علينا امريكا بكل ما تملك من جهابذة الاعلام والسياسة وادعت ان ذلك يخالف الاتفاقيات الدولية ووووووووووووووووووووو
    والان ماعرضته عليكم من صور الا يخالف الاتفاقيات التي يتشدقون بتطبيقها؟؟؟؟؟؟ ......

    وكونوا على ثقة ان هذه الصور ما هي الا جزء يسير من المأساة عرف طريقة الى الضوء ..وهناك من الفضائع والفضائح مالله به عليم ...
    اخواني هذه فرصتنا للتحرك
    هذه فرصة كل من لدية ضمير للتعبير واراحة ضميره المتعب

    لنقم بعمل حملة تستهدف كل المتعاطفين مع امريكا
    لنريهم الوجه الاخر للحرية الامريكية


    تحياتي لكم

  • #2
    كم كنت أتمنى أن لا أرى العرب والمسلمين أن يصلوا الى هذا الحد وأين كلمة حقوق الانسان التى يدعون بها الغرب.
    وهل أسرى الحرب يعاملون بهذه السخرية.
    أنا لله وأن اليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أشكرك ايها القبطان على ردك

      [move] إنها الحـــــــرية ولكنها على الطريقة الامريكية يا صديقي !!!

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هذه الحريه ولا بلاش

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          هذه ذنوبنا والله


          من اعمالكم سلط عليكم


          تهاونا فى ديننا فاتى من يركبنا ويجعلنا مطيته


          ابتغينا العز عند غير الله فأذلنا الله


          اللهم لا تعاقبنا بعدلك وعاقبنا برحمتك


          مؤمنة
          <span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'font-family:Arial\'>اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا
          واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا</span></span></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ALSALAMU ALAIKUM ALL MUSLIMS
            BARAK ALLAH FEEKUM ALL, AND THANX SISTER MU&#39;MENA I THINK U R RIGHT, WE MUSLIMS FEAR ANYTHING ANY BODY BUT ALLAH AND WE SEEK THE HELP FROM ANYTHING AND ANYBODY BUT ALLAH
            AND THIS IS WHAT WE GET
            HOWEVER, FOR THOSE WHO RECEIVED MARTYERDOM ARE THE ONES WHO DESERVE THAT HONOR BY ALLAH
            AND OTHERS DIE AS BETRAYAL TO ALLAH AND TO THEIR UMMAH
            MAY ALLAH CLEAR OUR MUSLIM UMMAH FROM THE HYPOCRITES AND THE COWARDS
            AMEEN
            ALSALAMU ALAIKUM

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اريد ان اوجه اليكم اخوانى و اخواتى سؤالا تحيرت فى ايجاد اى اجابة له:هل الحكام العرب لديهم دم يغلى مثل الذى يجرى فى عروقنا؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
                من الواضح طبعا ان رؤوساء الدول الاسلامية و لن أقول العربية -لأن المفروض أن تتحد كل الدول الاسلامية من مشارق الأرض الى مغاربها - ليس عندهم دم أصلا لانهم و لا هاممهم و كل بلد فى حالها و بتقول و انا مالى.....احنا بأى عين واقفين نصلى و ندعى و نطلب النصر من عند الله ..هم المسلمين الأوائل كانوا بيقعدوا على الكراسى و يطلبوا النصر فييجى النصر و لا كانوا بيجاهدوا؟؟؟؟؟؟؟ طب انا بنت انا نفسى اجاهد و اعمل حاجة و الله نفسى اسافر و أروح أقتل بنت الكفرة العاهرة الكافرة المجندة الانجليزية و الامريكانية العاهرات لانهم عذبوا و انتهكوا حرمة المسلمين العراقيين فى السجون العراقية أنا مش حقول عراقيين أنا حقول مسلمين.....أنا ادعو الله ان المسلمين ينسوا أى خلافات بينهم أنا عارفه ان صدام قام بحرب ضد الكويت لكن لازم المسلمين ينسوا الخلافات و يتحدوا. بس أرجع و أقول طب لو بابا الجهاد هناك كان مفتوح زى أيام حرب روسيا الكافرة هى كمان ضد أفغانستان كان شبابنا راح لكن طبعا المرة دى الكفرة الأمريكان مديين تعليمات لؤوساء المسلمين ما فيش جهاد و لا كلام و كل رئيس خايف على نفسة و بلدة و مربع ايدة و بيسمع الكلام و ساكت ليعملاو فية زى ما عملاو فى صدام........ على رأى المثل اضرب الطويل يخاف القصير و سياسة الاستعمار واضحة من البداية فرق تسود..و احنا كمسلمين متفرقين من زماااااااااااان و يا خسارة يا خسارة يا خساااااااااارة لو بس نبقى مسلمين بحق........دة احنا عندنا أحسن و أفضل دين فى الوجود.......لو بس يبقى دستورنا القرآن الكريم.......لو يبقى منهجنا بدل القوانين الفرنساوى الوضعية حنكون أمة لها شأن زى زمان و الله يرحمك يا صلاح الدين يا أيوبى انت و خالد بن الوليد و طارق بن زياد و كل القادة المسلمين المجاهدين اللى كان بيتعملهم حساب و كانت قلوبهم مليانه ايمان و لا يهابون الاستشهاد فى سبيل الله و ليس فى سبيل الوطن

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  و اية اخرت دا كلة وهل هي دي اخرت العرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :ph34r

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    وما رأيكم في ذبح الاميريكي بعد تلاوة البيان؟
                    فمن الممكن ان يكون الجنود الامريكان بلا دين ليفعلوا ذلك
                    فما بال الذين ذبحوا الامريكي اعلنو انهم يفعلون ذلك في سبيل الاسلام والمسلمين


                    فهل هذا دين؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الى السيد ميناس الا ترى ان الصور التى بالاعلى كانت تستلزم رد
                      و لا ادرى هل اغفلت ان الامريكان هم من رفضوا مبادلته
                      و لو اننى كنت افضل ان يطلق عليه الرصاص او يضرب عنقه ضربة واحده بدلا من الذبح هكذا الا انه الذى جنى عليه هم ابناء جلدته ماذا اتى به العراق ؟ لماذا دائما الضحيه هى من عليها ان تقوم بضبط النفس
                      دماء تغلى و نفوس موتوره هل من المتوقع ان نبتسم فى غباء و نقول للامريكان كخه عيب كده؟
                      و يا هل ترى ما رايك لو ان سيادتك تم اغتصابك فى سجن ابى غريب
                      او جىء باختك و زوجتك و فعل بهن ما يفعل هناك ؟ هل كنا سنرى ردك هذا؟
                      والنفسُ كالطفل إن تُهْملهُ شبَّ على
                      حب الرضاعِ وإن تفطمهُ ينفطــمِ
                      فاصرفْ هواها وحاذر أن تُوَليَــهُ إن الهوى ما تولَّى يُصْمِ أو يَصِـمِ

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        يا سيد مينا هناك إشكال في كلامك :

                        بغض النظر عن التعاليم الحقيقية للإسلام و التي لا يمثلها شخص أو مجموعة اشخاص ، فأنت ترى الأمريكان قوم بلا دين مسموح لهم باستباحة دماء الغير ... فطالما هم بلا دين أو أخلاق فلهم كل الحق في فعل ما يريدونه بالمسلمين دون نقد &#33;

                        أما العراقيون فهم مسلمون و لا بد من نسب كل عمل لهم - و لو كان في إطار الرد الانفعالي على إهانات إخوانهم في المعتقلات - إلى دينهم الإسلامي &#33;

                        لمعلوماتك الخاصة الأمريكان لهم دين و هو نفس دينك يا سيد مينا .

                        تحياتي .
                        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الكفر ملة واحده وليس بعد الكفر ذنب ةلا نقول الا 00000000000

                          اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر منهم احدا00000امين ومشكـــــــــــــور اخي الصحاف

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            آآآآخ يا مينا معقولة ..........&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;

                            ضميرك لم يمت ؟؟؟

                            يعني

                            شيء في داخلي يقول ....

                            لماذا لم نسمع صوت مينا صاحب الضمير الحي حين ذبح وقتل واغتصب الاطفال والنساء والشيوخ وحرقت وابيدت قرى ومدن كاملة في الشيشان وكوسوفو والبوسنة والهرسك وفلسطين والعراق ونيجيريا اخيرا على يد عباد الصليب ؟؟

                            اين كان ضميرك الحي ؟

                            هل اغفل ضميرك الحي هؤلاء الآلاف المألفة من المسلمين اطفالا ونساءا وشيوخا الذين ذبحوا على يد اخوانك عبدة الصليب و ( اله المحبة ) وصحى وقام ضميرك من موته حين قتل شخص واحد على يد المقاومين ؟

                            ياااااه ..... اما انتو عندكم ضمير بشكل &#33;&#33;

                            وبالمناسبة يقول يسوع (المحبة) ..

                            Ez:9 الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت. (SVD)

                            آآه افتكرت ....
                            ..... هل هذا دين ؟&#33;؟
                            اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X