إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله اكبر ..اغمى عليه فى المؤتمر

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله اكبر ..اغمى عليه فى المؤتمر

    اغمي على الجنرال مارك كيميت نائب قائد القوات الامريكية والناطق بلسان الجيش الاميركي اثناء المؤتمر الصحفي وكان يعقده مع دان سينور الناطق بلسان سلطة الاحتلال . وقد مال رأسه ساقطا على الميكرفون الذي طالما اطلق من خلاله اكاذيبه وتهديداته للعراقيين . ولانعرف تفاصيل ماحدث ولكن لابد ان الكلام كان اكثر مما يتحمله

    لاحظ الميكروفون منغمس في خده وهو مغمي عليه

  • #2
    طيحه بلا قومه ان شاء الله
    <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


    <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اللهم اشغل الظالمين بالظالمين و اخرج المسلمين من بين ايديهم سالمين
      اللهم احفظ اخواننا في العراق من شر كل ظالم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X