إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

للأسف لايشرفني الانتساب اليكم .. اعتذر واغادر

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • للأسف لايشرفني الانتساب اليكم .. اعتذر واغادر

    للأسف لايشرفني الانتساب اليكم .. اعتذر واغادر .....



    للأسف لايشرفني الانتساب اليكم .. اعتذر واغادر .....
    السلام عليكم ورحمة الله .....

    في البداية أعتذر إخواني وأخواتي على الموضوع وفي الحقيقة ما كنت لأكتبه

    ولكن الموضوع زاد عن حده وفااق ما أطيق احتماله ... فلم أجد نفسي إلا أن

    أمسك الكيبورد وأرعص الحروف وأخط لكم هذه الكلمات ... وحاولت مرارا أن

    أحل الموضوع ولكن يبدو لي أن حبال الموضوع متعقده ولن تحل بجهودي أو

    جهود بعض ممن أعرفهم .. فلهذا أعلن أنـــــــــــــــــــي وللأسف الشديد

    ســــــــــــــــوف أترككم إلى غير رجعة .. وكم يؤسفني هذا ولكن لم يبقَ بيدي

    حل آخر ...

    قمة الهرااء والتفاهة والانحطاط الأخلاقي وهذا دليل على سوء التربية ... فأنا

    أعلنها أمامكم أنه لا يحق لكم أن تفخروا بأنفسكم .. فأنتم كالأنعام بل أضل ..

    فعلا إن عقولكم أتفهُ من أن تسمى عقول .. إن الإنسان منكم لم يعد يعرف ما

    هدفه من الحياة .. فكل ما يفعله هو أكله وشربه واصطياد الفتيات السذج

    للأسف .. ونرى قادتكم وزعاماءكم والمشرفين عليكم هم أولكم في الطريق ...

    يا للأسف ... أنتم ناااس ليس لكم مبادئكم ولا حتى أهدااف تسمون لها

    وتحصلونها في المستقبل .. أنتم تتخبطون في هذه الحياة ولا ترسمون لأنفسكم

    مستقبلا زاهرا ... فهل إذا جااء وقت الصلاة يخرج من هذا المكان إلى المسجد

    ويصلي صلاة الفرض ... يا للأسف ... هذه هي حالكم هذه الأيام ... وإني لاقول

    أنها بداية النهاية ... فقد دنوت ساعة الصفر ... وقرب موعد الرحيل من هذا الدنيا

    الفانية إلى دار لا تفنى ..


    وبما أن هذا الهرااء والمجون والطيش في هذا المكان فلا مكان لي عندكم ... ولا

    حتى بينكم .. فأنتم بصمة عاااااار في المجتمع وإساءة صريحة نعم سوف أترك

    هذا المكان ومعي عدد من الأصدقااء الذين يوافقونني المبدأ والتفكير

    والهدف ... سوف نترك مكانكم وفي الحااال ...

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    هذه العبارة قالها أحد الكفار الأمريكين بعد اعتناقه للإسلام
    بحمد لله ... وكان يوجههاا لمجموعة من الكفار الذين كان يسمر معهم على المجون والطيش

    اسال الله له الثبات ..وان يهدي الجميع ..
    <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


    <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

  • #2
    غفر الله لك يا أخت ايفا لقد ظننت لأول وهلة من قراءة العنوان أن الكلام صادر عنك :blink: ، هههههههههه بارك الله فيكى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      غفر الله لك يا أخت ايفا لقد ظننت لأول وهلة من قراءة العنوان أن الكلام صادر عنك ، هههههههههه بارك الله فيكى
      أنا مثلك أيضا ً يا أخ سارى فالموضوع ذو عنوان يصيب أى شخص بالدهشه
      ولكن الحمد لله أن الأخت إيفه لم تكن هى المقصوده
      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اسم الموضوع صدمني صراحة
        <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ههههههههههههههههههه

          افاااااا يا اخوان تتوقعون اني ممكن يصدر مني هالكلام
          هههههههههههههه
          افاااااا هذي فيها قبايل

          اللهم ثبت قلبت قائل ذاك الكلام
          اسلم حديثا و ندعو الله ان يثبته
          <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


          <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            بارك الله بك يا اخت ايفا ونسأل الله سبحانه وتعالى الثبات للأخ المهتدي ونحمد الله الذي انقذه من الخلود في النار.

            اسم الموضوع صدمني صراحة
            اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              انك شخص ذكي
              و محاولة ذكيه لجذب الانتباه لقد نجحت في ذلك
              جميل ما قلته عموما

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                :wacko: :wacko:

                حزنت جداً لما قرأت المقاله وحزنت أكثر أن من كتبها هو أختنا إيفا

                ولكن عندما رأيت النهاية إطمئن قلبى

                بصراحة إسلوب خطير لجذب الإنتباه

                والله يزيد من المهتدين ومن المشاركات القيمة

                بس بلاش توقعوا قلوبنا بعد كده

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  :lol:

                  جزاكم الله خير على ردودكمو ادعو له ان يثبت الله له قلبه و قلوب باقي المسلمين
                  <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


                  <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الله يسامحك يا ايفا
                    اولا كنت مشغول ومش فاضى واستطعتى ان تجعلينى اترك مشاغلى واقرأ مقالك
                    ثانيا , فكرت انى اتعامل مع اخوه مجرمين كل هذه السنين وانا مغفل وانهم عملوا معكى شئ مخالف وكنت ناوى ابهدلهم .
                    ثالثا اروح اشرب شويه ميه والم اعصابى شويه
                    حليمو

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      صدقت الأخت EvA_2 و أنا واحد متبع

                      للأسف لايشرفني الانتساب اليكم .. اعتذر واغادر ..... يا أهل الدنيا بنعيمها و زينتها و غرورها ... أعتذر لكم ..و اغادر إلى هناك .... و ما أدرك ما هناك ....هناك التقوى و حلاوة الإيمان و نور الله في كل مكان


                      صدقت


                      صدقت


                      صدقت


                      و لهذا فأنا العضو ناشط هنا في دار التقوى و دار الدعوة و يشرفني الإنتساب إليكم معشر حماة الإسلام و حراس العقيدة

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        كده يا ايفا ده مقلب تعمليه فينا الله يكرمك كنت ناويه اعمل عمايل بس خلاص بقي لحقتيني علي اخر لحظه
                        اللهم نسأل لهذا الاخ المسلم بالثبات يا رب
                        :tomato:
                        annosh

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          انووووووووووش annosh

                          كنت ناويه تعملي ايه :tomato: :(

                          شوفي التعليقات على موضوع : كيف عبرت الدجاجه الطريق


                          في النتدى العام :lol:

                          ستجدين جميع ادمنية روم الرد على النصارى يجيبون على سؤال
                          رائع

                          كيف عبرت الدجاجه الطريق؟ <_<
                          و ليس فقط الادمنيه فقط بل جورج بوش <_<
                          و كوندليزا رايس و رامسفلد

                          <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


                          <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X