( اتعهد بأن أحرق كل طفل فلسطيني يولد في هذه المنطقه ، فالاطفال الفلسطينيون أكثر خطوره من الرجال ، لأن وجودهم يعني استمرار أجيال قادمه من الفلسطينيين )
هذا ما قاله رئيس الوزراء الصهيوني ( ارييل شارون) في لقاء عام 1956م
الذي أوضح فيه المبادىء التي مازال يتبعها في حربه ضد الفلسطينيين بعد مرور 45عام على ذلك
و قال شارون في حديثه ايضا:
( اتعهد باني حتى لو فقدت كل المناصب و أصبحت مواطنا إسرائيليا عادياً
فإنني ساحرق كل فلسطيني أقابله في الطريق ، و سأجعله يتعذب قبل ان يموت )
و أضاف:
(أنا لا تهمني الاعراف الدوليه ، فلقد قتلت بضربه واحده أكثر من 750 فلسطيني في رفح عام 1956م .... و أريد أن أشجع جنودي على اغتصاب الفتيات الفلسطينيات لانهم عبيد للإسرائيليين ، و لا يميلي احد علينا ارادتنا ، بل نحن من يصدر الأوامر ، و على الاخرين التنفيذ )
انتهى الحديث
و ماذا بعد؟؟؟
معاهدات سلام مع اسرائيل
طلب للامن مع اسرائيل
لا حول و لا قوه الا بالله
يطلبون العهود و معاهدات السلام بالرغم من ان الله و رسوله قالوا لنا ان اليهود لا يمكن ان يكونوا امناء
و ينقضون العهود و الوعود ...
و نطلب السلام؟؟؟؟
يا امة المليار متى تفيقي؟؟
هذا ما قاله رئيس الوزراء الصهيوني ( ارييل شارون) في لقاء عام 1956م
الذي أوضح فيه المبادىء التي مازال يتبعها في حربه ضد الفلسطينيين بعد مرور 45عام على ذلك
و قال شارون في حديثه ايضا:
( اتعهد باني حتى لو فقدت كل المناصب و أصبحت مواطنا إسرائيليا عادياً
فإنني ساحرق كل فلسطيني أقابله في الطريق ، و سأجعله يتعذب قبل ان يموت )
و أضاف:
(أنا لا تهمني الاعراف الدوليه ، فلقد قتلت بضربه واحده أكثر من 750 فلسطيني في رفح عام 1956م .... و أريد أن أشجع جنودي على اغتصاب الفتيات الفلسطينيات لانهم عبيد للإسرائيليين ، و لا يميلي احد علينا ارادتنا ، بل نحن من يصدر الأوامر ، و على الاخرين التنفيذ )
انتهى الحديث
و ماذا بعد؟؟؟
معاهدات سلام مع اسرائيل
طلب للامن مع اسرائيل
لا حول و لا قوه الا بالله
يطلبون العهود و معاهدات السلام بالرغم من ان الله و رسوله قالوا لنا ان اليهود لا يمكن ان يكونوا امناء
و ينقضون العهود و الوعود ...
و نطلب السلام؟؟؟؟
يا امة المليار متى تفيقي؟؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?