إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لقد وجدت برسوم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لقد وجدت برسوم

    يا قوم !!!

    ها هو برسوم ...
    http://www.tafsir.org/vb/showthread....&threadid=1754

    لازم نجيبه من هناك بأي شكل و بأي صورة ...
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

  • #2
    أيوه أوعههههههههـ تسيبوه

    يا شيخنا الحبيب نرجوك ثم نرجوك ثم نرجوك و بعدها نتوسل إليك ان تطالعنا بأخبارك و تشرفنا فقط سلم علينا و الله أحيبك يا برسووووووووووم

    ابنك أبو عمران

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الحمد لله رب العالمين


      الحمد لله ان الاخ برسوم بخير

      والله أنا وبلال كنا قلقين بشأنه ونتسائل دائما عن سبب غيابه في المنتدى وفي البالتوك


      من هذا المنبراوجه له تحياتي وتحيات بلال سائلين الله تعالى أن يهبه الصحة والعافية




      الحمد لله
      <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أخواني لقد وصلتني رسالة من الأخ برسوم رأيت أن نقرؤها سوياً ...

        From : barsoom elmahraky <barsoom5000@yahoo.com>
        Sent : Saturday, April 24, 2004 3:15 PM
        To : "noorullah48@hotmail.com" <noorullah48@hotmail.com>
        Subject : Re: أخي العزيز برسوم ...

        السلام عليكم

        بخصوص الاشتراك في أي منتديات فليس لدي انترنت لمتابعة ما يحدث لا بالبال توك ولا بالمنتديات واحاول الدخول من وقت لاخر عن طريق مقاهي النت أو بعض الأصدقاء

        ولقد كلمني بعض الاخوان بخصوص ما كان موجودا على موقع برسوميات ولكن للاسف ليس لدي منه نسخة

        جزاك الله خيرا وبارك فيك
        :( :( :(
        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ولقد كلمني بعض الاخوان بخصوص ما كان موجودا على موقع برسوميات ولكن للاسف ليس لدي منه نسخة

          :( :( :(
          <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الحمد لله رب العالمين إن شاء الله سيحصل على الانترنيت قبل ما أنا أفقده قصدي الانترنيت

            عمروا ممكن تحذف الصورة الوسخة بصراحة أشمئز لما أراه و أفقد شهية الطعام بجد بدون زعل

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بس كده يا أبو عمران ده أنت تأمر بس مع إننى بجد نفسى أفرجها لكل النصاره علشان مايرفعوش عنهم بعد كده فى عين مسلم ويقولو يسوع ومش يسوع بل يجثمو على قدم المسلم ويلعقونها
              <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بارك الله فيك و أدخلك الله الجنة

                حقيقة أنت انا بمون عليك على حد قول أخونا sboor أكد تعرفه :wub:

                ما انصارى دائما يلعقون أرجل الذين فوقهم ما دينهم علمهم كده و المسلمون أبد ما فرض عليهم إلي يخالف دينهم بس فقط وراء مايكات البالتوك شجعان يشتموا و يسبوا أسيادهم


                مرة اخرى شكر لك و بارك الله فيك حقيقة انا دائما كنت افرح بمشاركاتك و عندما كنت اصل الى أخر كلامك كانت الصورة تظهر لي و عندها كان وجهى يتغير الى :( و نفسي يسد عن الطعام

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  وي&#33; كأنك يا أبا عمران لا تقرأ لأخينا عمرو إلا وأنت تأكل &#33;

                  مع أن كلامه دائماً " دسم " بما فيه الكفاية &#33;

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    متعلم يا رب تكون إنت إلي في بالي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      يرحمك ربى يا أبو عمران

                      إنه هو هو بالتأكيد

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X