يدعي النصارى أن عقيدتهم يمكن للعقل الوصول إليها ونحن نقول لهم :
لنفترض أن طائفة نشأت وكان لها المبادئ التالية فبماذا ستردون عليها:
إننا نؤمن بإله واحد في خاموس وهي عقيدة سهلة على النفوس فلا بد للإله من أن يكون موجوداً بذاته (الآب) ,ناطقاً بكلمته ( الآبن) , حياً بروحه (الروح القدس) , قادراً بقوته (القوة المقدسة) , عالماً بعلمه (العقل الأقدس)... وهي في الحقيقة ديانة التوحيد وليست شركاً كما يدعي المسلمون ,
ألم تقرؤوا ما كتبه لوقا:
"حَبِلَتْ أَلِيصَابَاتُ زَوْجَتُهُ، فَكَتَمَتْ أَمْرَهَا خَمْسَةَ أَشْهُرٍ" 1/24
"أَمَا تُبَاعُ خَمْسَةُ عَصَافِيرَ بِفَلْسَيْنِ" 12/6
"فَإِنَّهُ مُنْذُ الآنَ يَكُونُ فِي الْبَيْتِ الْوَاحِدِ خَمْسَةٌ فَيَنْقَسِمُونَ" 12/52
"وَقَالَ غَيْرُهُ: اشْتَرَيْتُ خَمْسَةَ أَزْوَاجِ بَقَرٍ 14/19
يَاسَيِّدُ، إِنَّ وَزْنَتَكَ رَبِحَتْ خَمْسَ وَزْنَاتٍ" 19/18
وما كتبه متى:
"وَكَانَتْ خَمْسٌ مِنْهُنَّ حَكِيمَاتٍ، وَخَمْسٌ جَاهِلاَتٍ." 25/2
وما كتبه يوحنا:
"صَدَقْتِ إِذْ قُلْتِ: لَيْسَ لِي زَوْجٌ فَقَدْ كَانَ لَكِ خَمْسَةُ أَزْوَاجٍ" 4/17
فكل هذه الإشارات وتقولون أين دليلكم؟؟!!
فتوبوا إلى الله يا أولاد إسماعيل فقد أثبتنا لكم أننا موحدون وأنكم مشركون
ألستم تقولون في صلواتكم الله وأكبر , فمن هو أكبر هذا ؟ أليس هذا شركاً؟
لماذا تزوج محمد عائشة وعمرها تسعة أعوام ؟
لذلك عودوا إلى الله المحبة أيها المسلمون
وتعرفون الحق والحق يحرركم
لنفترض أن طائفة نشأت وكان لها المبادئ التالية فبماذا ستردون عليها:
إننا نؤمن بإله واحد في خاموس وهي عقيدة سهلة على النفوس فلا بد للإله من أن يكون موجوداً بذاته (الآب) ,ناطقاً بكلمته ( الآبن) , حياً بروحه (الروح القدس) , قادراً بقوته (القوة المقدسة) , عالماً بعلمه (العقل الأقدس)... وهي في الحقيقة ديانة التوحيد وليست شركاً كما يدعي المسلمون ,
ألم تقرؤوا ما كتبه لوقا:
"حَبِلَتْ أَلِيصَابَاتُ زَوْجَتُهُ، فَكَتَمَتْ أَمْرَهَا خَمْسَةَ أَشْهُرٍ" 1/24
"أَمَا تُبَاعُ خَمْسَةُ عَصَافِيرَ بِفَلْسَيْنِ" 12/6
"فَإِنَّهُ مُنْذُ الآنَ يَكُونُ فِي الْبَيْتِ الْوَاحِدِ خَمْسَةٌ فَيَنْقَسِمُونَ" 12/52
"وَقَالَ غَيْرُهُ: اشْتَرَيْتُ خَمْسَةَ أَزْوَاجِ بَقَرٍ 14/19
يَاسَيِّدُ، إِنَّ وَزْنَتَكَ رَبِحَتْ خَمْسَ وَزْنَاتٍ" 19/18
وما كتبه متى:
"وَكَانَتْ خَمْسٌ مِنْهُنَّ حَكِيمَاتٍ، وَخَمْسٌ جَاهِلاَتٍ." 25/2
وما كتبه يوحنا:
"صَدَقْتِ إِذْ قُلْتِ: لَيْسَ لِي زَوْجٌ فَقَدْ كَانَ لَكِ خَمْسَةُ أَزْوَاجٍ" 4/17
فكل هذه الإشارات وتقولون أين دليلكم؟؟!!
فتوبوا إلى الله يا أولاد إسماعيل فقد أثبتنا لكم أننا موحدون وأنكم مشركون
ألستم تقولون في صلواتكم الله وأكبر , فمن هو أكبر هذا ؟ أليس هذا شركاً؟
لماذا تزوج محمد عائشة وعمرها تسعة أعوام ؟
لذلك عودوا إلى الله المحبة أيها المسلمون
وتعرفون الحق والحق يحرركم

îن îëéىهْ نçمùهْ?