إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يالله

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يالله

    <span style='color:blue'><div align="center">إذا اضطرب البحر .. وهاج الموج .. وهب الريح .. نادى أصحاب السفينة ...

    ياالله

    إذا ضل الحادى فى الصحراء.. ومال الركب عن الطريق .. وحارت القافلة فى السير.. نادوا..

    يا الله

    إذا وقعت المصيبة .. وحلت النكبة .. وجثمت الكارثة .. نادى المصاب ..

    يا الله

    إذا أوصدت الأبواب أمام الطالبين .. وأسدلت الستور فى وجوة السائلين .. صاحوا ..

    يا الله

    إذا بارت الحيل .. وضاقت السبل .. وانتهت الآمال .. وتقطعت الحبال.. نادوا ...

    يا الله

    إذا ضاقت بك الأرض بما رحبت .. وضاقت عليك نفسك بما حملت .. فأهتف ..

    يا الله

    ولقد ذكرتك والخطوب كوالح ** سود ووجة الدهر أغبر قاتم

    فهتفت فى الأسحار بإسمك صارخًا ** فإذا محيا كل فجر باسم



    بإسمة تشدو الألسن .. وبذكرة تطمئن القلوب.. وتسكن الأرواح.. وتهدأ المشاعر .. وتبرد الأعصاب .. ويثوب الرشد .. ويستقر اليقين .

    الله .. أحسن الأسماء .. وأجمل الحروف .. وأصدق العبارات .. وأثمن الكلمات { هل تعلم لة سميًا }

    الله .. فإذا الغنى .. والبقاء .. والقوة والنصر .. والعز والقدرة والحكمة ..



    الله .. فإذا اللطف والعناية .. والغوث والمدد . والود والإحسان .

    الله .. ذو الجلال والعظمة .. والهيبة والجبروت .



    مهما رسمنا فى جلالك أحرفا ** قدسية تشدو بها الأرواح

    فلأنت أعظم والمعانى كلها ** يارب عند جلالكم تنداح

    * * * * * * * *

    اللهم فأجعل مكان اللوعة سلوة .. وجزاء الحزن سرورًا .. وعند الخوف أمنًا .. اللهم أبرد القلب بثلج اليقين .. وأطفىء جمر الأرواح بماء الإيمان

    من كتاب لا تحزن

    * * * * * * * </div></span>
    المصدر المجموعه البريديه العزيزه
    http://groups.yahoo.com/group/alkale...aq/message/814
    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>
Working...
X